تحدث رامي كمال عضو مجلس إدارة نادي الهلال السوداني، عن مشاركة الفريق الأول لكرة القدم في الدوري الموريتاني وتطرق لتوقعه لمباراة الأهلي والترجي في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

عضو الهلال السوداني: الأرقام ترجح كفة الأهلي أمام الترجي

أكد رامي كمال، عضو مجلس إدارة نادي الهلال السوداني في تصريحات خاصة لموقع “الفجر الرياضي”: "كل الأمور الخاصة بمشاركة الهلال بالدوري الموريتاني تسير جيدًا".

وتابع: "الاتحاد الموريتاني سوف يتكفل بمصاريف وتنقلات الفريق واقامته كما جاء في الخطاب".

"الأهلي ضد الترجي" البحث عن التتويج في نهائي دوري أبطال إفريقيا 2024 عاجل.. مكافآت خاصة للاعبي الأهلي للفوز على الترجي التونسي

وواصل متحدثًا عن نهائي دوري أبطال إفريقيا بين الأهلي والترجي: "هذا نهائي إفريقي عربي ومن الصعوبة التوقع بالبطل ولكن الأرقام  في صالح الأهلي بشكل كبير".

واختتم: "لا يوجد لاعب بمفرده يستطيع أحداث الفارق ولكن الأهلي يمتلك 11 لاعبًا يستطيعون تغيير سير المباراة في أي لحظة".

فيما تترقب جماهير كرة القدم الإفريقية، انطلاق المواجهة المرتقبة بين فريقي الأهلي والترجي التونسي، في نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا، مساء اليوم على ملعب ستاد القاهرة الدولي.

وانتهت أحداث مواجهة الذهاب بين الطرفين بالتعادل السلبي على ملعب ستاد رادس الدولي.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الاهلي والترجي الأهلي الترجي نهائي دوري أبطال أفريقيا رامي كمال الدوري الموريتاني الهلال السوداني دوری أبطال إفریقیا الهلال السودانی الأهلی والترجی

إقرأ أيضاً:

مشاهدة مباراة الأهلي والوصل بث مباشر في دوري أبطال آسيا للنخبة اليوم

بث مباشر مباراة الأهلي والوصل، اليوم الإثنين، الموافق 30 من شهر سبتمبر الجاري لهذا العام، وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية من مرحلة مجموعات بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة هذا الموسم 2024-2025.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الأهلي والوصل في دوري أبطال آسيا للنخبة اليوم، عند تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والثامنة مساءً بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد «زعبيل بنادي الوصل».

مشاهدة مباراة الأهلي والوصل بث مباشر في دوري أبطال آسيا للنخبة اليوم

يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي السعودي، ضيفًا ثقيلًا، اليوم الإثنين، على نظيره الوصل الإماراتي، وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية من مرحلة مجموعات بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة هذا الموسم 2024-2025.

وحقق فريق الأهلي فوزًا غير مقنعًا بالجولة الأولى على حساب فريق برسبوليس الإيراني بهدف دون رد، في الجولة الأولى من دوري أبطال آسيا، لذلك تُعد مباراة اليوم بمثابة الفرصة الأخيرة للمدرب الألماني الشاب ماتياس يايسله من أجل البقاء على رأس الجهاز الفني للراقي.

بيما يدخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الوصل الإماراتي مباراة اليوم أمام الأهلي، وهو يمتلك ثلاث نقاط في دوري أبطال آسيا للنخبة، وذلك عقب الفوز على فريق باختاكور الأوزبكي في عٌقر دراه بهدف نظيف.

مشاهدة مباراة الأهلي والوصل بث مباشر في دوري أبطال آسيا للنخبة اليوم

وتقدم «الأسبوع» بث مباشر لـ مباراة الأهلي والوصل، اليوم الإثنين، الموافق 30 من شهر سبتمبر الجاري لهذا العام، وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية من مرحلة مجموعات بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة هذا الموسم 2024-2025.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الأهلي والوصل في دوري أبطال آسيا للنخبة اليوم، عند تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والثامنة مساءً بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد «زعبيل بنادي الوصل».

مقالات مشابهة

  • مشاهدة مباراة الأهلي والوصل بث مباشر في دوري أبطال آسيا للنخبة اليوم
  • موعد مباراة الهلال ضد الشرطة في دوري أبطال آسيا للنخبة والقنوات الناقلة والمعلق
  • الهلال السعودي يسعى لفوز جديد أمام الشرطة العراقي في دوري أبطال آسيا للنخبة
  • بتوقيتك.. موعد مباراة الهلال والشرطة والقنوات الناقلة والمعلق في دوري أبطال آسيا
  • التشكيل المتوقع لمباراة الوصل ضد الأهلي في دوري أبطال آسيا للنخبة
  • دوري أبطال آسيا.. تفوق تاريخي لأندية السعودية على منافسيها في الجولة الثانية
  • اعرف الآن.. موعد مباراة الأهلي والوصل والقنوات الناقلة في دوري أبطال آسيا والمعلق
  • النصر السعودي والريان القطري يرفعان شعار لا بديل عن الفوز في دوري أبطال آسيا للنخبة
  • تشكيل الهلال السعودي المتوقع أمام الشرطة العراقي في دوري أبطال آسيا والقنوات الناقلة
  • المريخ السوادني يهزم الدرك الوطني في الدوري الموريتاني