بين التوقعات التي تحققت والتنبؤات التي تنذر بكوراث مقبلة، تتصدر ليلى عبد اللطيف اهتمامات بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وينتظر العديد توقعاتها، وفي وقت سابق توقعت حدوث عواصف شديدة تضرب أوروبا؛ الأمر نفسه حذرت منه الهيئة العامة للبحار والمحيطات ومواقع الطقس في الساعات الماضية، إذ تشير خرائط الطقس العالمية إلى وجود أعاصير استوائية تهدد بعض الدول الأوروبية في الشهور المقبلة.

 

تحذيرات عالمية من ظاهرة تنبأت بها ليلى عبد اللطيف

في تصريحات تليفزيونية، قالت خبيرة الفلك ليلى عبد اللطيف إنّ إعصار تسونامي عنيف سيضرب بعض سواحل دول عربية، مما يؤدي إلى أضرار فادحة وخسائر وعاصفة عنيفة في دول أوروبية، موضحًة: «العاصفة هتضرب أجواء أوروبا، ومأساة كبيرة هتحصل بسببب كده في دول أوروبية».

موقع «accuweather» المعني بأخبار الطقس العالمية، توقع منذ ساعات أنّ الشهور المقبلة ستشهد موسما من العواصف والأعاصيرالقوية في المحيط الأطلسي، بسبب ارتفاع درجات حرارة المحيطات وانخفاض الرياح والرطوبة، ويطل على هذا المحيط عدد من الدول الأوروبية منها أيرلندا وهولندا والنرويج، والعواصف السابقة تخضع لتكثيف سريع ومع اقترابها من الأرض، قد تشكل خطورة بالغة على الأرواح والممتلكات.

خطر الفيضانات يهدد إيطاليا

وخلال مايو الجاري، تعرضت شمال إيطاليا لعواصف شديدة وأمطار غزيرة، مما أدى إلى غرق عدة مناطق، بما في ذلك بادوفا وفيتشنزا، وجرى تعبئة خدمات الطوارئ باستخدام الزوارق لإنقاذ السكان من المنازل التي غمرتها المياه، ووصف حاكم منطقة فينيتو، تأثير السيول والعواصف بأنّ المنطقة معرضة لـ«قنبلة مائية» تعكس الطبيعة المفاجئة والمدمرة لهطول الأمطار.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: ليلى عبد اللطيف العواصف الأعاصير لیلى عبد اللطیف

إقرأ أيضاً:

بسمة وهبة تُعلن مقاضاة شركة شحن عالمية بسبب نجلها.. ماذا حدث؟

مصراوي

أعلنت الإعلامية بسمة وهبة، مقاضتها شركة شحن عالمية نتيجة تأخرها في إرسال أشعة نجلها إلى ألمانيا لفحصها من قبل أحد الأطباء، مما نتج عنه تراجع في حالته الصحية.

وقالت "وهبة" في مقطع فيديو لها نشرته عبر حسابها الرسمي على موقع "إنستجرام": "الرسالة دي لشركة الشحن مش هسيبكم، لأنكم تسببتم في سوء الحالة الصحية لابني".

وتابعت: "أنا جيت من السعودية يوم 26، وابني كان تعبان وخد كذا حقنة في العمود الفقري ما ريحتهوش، وبعتنا لدكتور في ألمانيا قال لازم عملية".

وواصلت: " الدكتور طلب مننا أشعة MRI، وبالفعل تمت وقولت له في مصر أسرع من السعودية لأن المسافة بين السعودية وألمانيا أطول وقولتله هبعتها ليك في مكتب في المطار، وقالوا هتوصل في 48 ساعة".

وأشارت: "قعدت عندهم أيام 26 و27 و28 و29 صحيوا من النوم وبعتوا الـCD للندن، واكتشفوا أنها جات غلط وبعتوا لألمانيا، والمفروض تروح فرانكفورت بعتوها لبلد تانية في ألمانيا وابني الوجع بيزيد عليه والمفروض يعمل العملية".

وأوضحت: "ابني عريس وفرحه بعد أسبوعين، وربنا ميجبش لينا إلا الخير لكن أنتم تسببتم في شر، وإحنا أجلنا الفرح علشان العملية تتعمل بسرعة ويتخلص من آلامه، ولو كنت بعت حد وركبته طيارة كان تقريبًا هيكون نفس السعر لأنكم أسعاركم غالية، ومش هسيبكم وهقاضيكم مش في مصر بس وبره مصر كمان".

مقالات مشابهة

  • انتخابات فرنسا.. ماذا سيحدث إذا لم يحصل أحد على أغلبية مطلقة؟
  • بسمة وهبة تُعلن مقاضاة شركة شحن عالمية بسبب نجلها.. ماذا حدث؟
  • أثارت جدلا.. ليلى عبد اللطيف تتوقع مصرع فنان وتورط ممثل عربي في فضيحة (فيديو)
  • أثارت جدلا.. ليلى عبد اللطيف تتوقع مقتل فنان وتورط ممثل عربي في فضيحة (فيديو)
  • توقعات مفاجئة من ليلى عبد اللطيف.. إقرأوا ماذا قالت عن الحرب نصرالله!
  • "وول ستريت جورنال" تتساءل ماذا سيحدث في غزة مع استعداد إسرائيل لإنهاء حربها الكبرى
  • ماذا سيحدث في غزة مع استعداد إسرائيل لإنهاء حربها الكبرى ؟
  • ماذا سيحدث لو قرر بايدن الانسحاب من سباق الرئاسة؟.. تحليل يرد على أسئلة محتملة
  • حروب إقليمية في المنطقة العربية.. توقعات مثيرة لـ العرافة ليلى عبد اللطيف (فيديو)
  • جمالية وتطرف.. الألتراس ظاهرة رياضية عالمية نقلها الصقور للعراق (صور)