أخبار متعلقة

إصابة 7 أشخاص في انقلاب سيارة ببني سويف

مصرع وإصابة اثنين في انهيار غرفة منزل ببني سويف

شملت «الألسن والطب البيطري» ..تعرف على العمداء الجدد لكليات جامعة بني سويف.. تفاصيل

وقع الدكتور منصور حسن رئيس جامعة بني سويف، والدكتور سعيد عبدالهادي المرهج عميد كلية دجلة الجامعة بالعراق، اليوم، بروتوكول تعاون مشترك بين «معهد أبحاث الليزر جامعة بني سويف» و«وحدة بحوث الليزر التطبيقية كلية دجلة الجامعة بالعراق»، وذلك في إطار توجه جامعة بني سويف نحو تحقيق الريادة إقليميًا وعالميًا في مجال تطوير علوم الليزر وتطبيقاته المختلفة من خلال أحدث معامل الليزر العالمية .

شهد مراسم التوقيع الدكتور طارق على نائب رئيس الجامعة لقطاع الدراسات العليا والبحوث، والدكتورة سحر دواد النائب الأكاديمي لجامعة بني سويف الأهلية والدكتور أحمد أسامة عميد معهد الليزر، والدكتور لطفي غلام دكتور الجراحة العامة بجامعة دجلة، والدكتور إبراهيم عبدالجيد عميد كلية علوم الأرض، والدكتور احمد حسن عميد كلية الهندسة، والدكتور محمد قايد عميد كلية الحاسبات، والدكتور الحسين الدهشان عميد كلية علوم تكنولوجيا العلوم الصحية، والدكتور خالد طالب باحث دكتوراه بمعهد أبحاث الليزر. والدكتور أيمن غنيم مدير إدارة الوافدين، والأستاذ محمد سليم أمين عام الجامعة.

وأوضح رئيس الجامعة، أن البروتوكول يهدف إلى توطيد وتسهيل عمليات التعاون بين الطرفين وإعداد برامج مشتركة في مجال علوم الليزر وتطبيقاته، والتعاون في مجال التدريب الأكاديمي والمهني والبحث العلمي ونقل التكنولوجيا والدراسات والاستشارات، بالإضافة إلى تبادل الطلاب والباحثين وأعضاء هيئة التدريس والخبراء، وإعداد خدمات ومشاريع الاستثمار في مجال استخدامات الليزر وتطبيقاته الطبية.

وأضاف رئيس الجامعة، أن التعاون يشمل أيضاً مجالات التطوير والجودة للبرامج المشتركة ومراجعة التقارير الدورية للأداء والتقويم للبرامج المنفذة بغرض التجويد والتحسين، فضلاً عن التعاون في كافة المجالات ذات الاهتمام المشترك والتي تستهدف تكامل الأنشطة الأكاديمية والتدريبية والاستثمارية والاستغلال الأمثل لقدرات وموارد الطرفان المتاحة لتقديم خدمات متميزة ذات صله.

تجدر الإشارة إلى إهداء الدكتور منصور حسن رئيس جامعة بني سويف درع الجامعة إلى الدكتور سعيد عبدالهادي المرهج عميد كلية دجلة الجامعة بالعراق تقديراُ لجهوده واهتمامه بالتعاون المثمر بين الجانبين.

--

بنى سويف اخبار بنى سويف بنى سويف الان

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: زي النهاردة شكاوى المواطنين بنى سويف زي النهاردة جامعة بنی سویف عمید کلیة فی مجال

إقرأ أيضاً:

كلية التمريض بجامعة بني سويف تحتفل باليوم العالمي للمسنين

نظمت كلية التمريض بجامعة بني سويف  تحت رعاية الدكتور منصور حسن رئيس الجامعة، فاعلية الاحتفال باليوم العالمي للمسنين  وذلك تحت إشراف الدكتور محمد ناجى عميد الكلية، والدكتورة حنان الزبلاوي وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، بالتنسيق مع قسم تمريض صحة المجتمع.

تضمنت الاحتفالية العديد من الأنشطة حول رعاية كبار السن وكيفية التعامل مع بعض التغيرات والمشاكل الصحية المصاحبة لكبر السن، من خلال مجموعة من النقاشات حول نشر الوعي بأهمية التوعية الصحية، الرعاية الطبية ونمط الحياة الصحية والتغذية الجيدة.

جدير بالذكر أن اليوم العالمي للمسنين أو كبار السن أقرته الأمم المتحدة كمناسبة سنوية عالمية يتم إحيائها في الأول من أكتوبر، وذلك لزيادة الوعي بالمشاكل التي تواجه كبار السن، سواء صحية أو اجتماعية أو نفسية، والاحتفال بما أنجزه كبار السن للمجتمع.

FB_IMG_1727786133005 FB_IMG_1727786135365 FB_IMG_1727786138076 FB_IMG_1727786140319

مقالات مشابهة

  • بروتوكول تعاون في مجال ربط طلاب التعليم الفني وتأهيلهم لسوق العمل ببني سويف
  • كلية التمريض بجامعة بني سويف تحتفل باليوم العالمي للمسنين
  • رئيس جامعة بني سويف التكنولوجية يتابع إجراءات قيد الطلاب الجُدد
  • رئيس جامعة بني سويف يجتمع برؤساء الأقسام وأعضاء هيئة التدريس
  • رئيس معهد الليزر في حوار لـ "الفجر": المعهد بوابة مصر نحو تقنيات المستقبل وخدمة المجتمع عبر الاستدامة والابتكار
  • مجلس جامعة بني سويف يوافق على تنظيم كلية الطب البيطرى لعدد من القوافل البيطرية العلاجية
  • نصائح رئيس جامعة القاهرة لخريجي كلية الإعلام
  • رئيس جامعة بني سويف يتفقد بعض الكليات ويشارك في تحية العلم
  • رئيس جامعة العريش يشهد استقبال طلاب كلية الطب
  • رئيس جامعة بني سويف يستقبل الطلاب الجدد بالهدايا