شاهد المقال التالي من صحافة السودان عن الجيش الحديث عن هدنة مزعومة غير صحيح ووفدنا لا يزال موجود بالبلاد والتفاوض متوقف حالياً، ،بحسب ما نشر نبض السودان، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الجيش .. الحديث عن هدنة مزعومة غير صحيح ووفدنا لا يزال موجود بالبلاد والتفاوض متوقف حالياً، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الجيش.. الحديث عن هدنة مزعومة غير صحيح ووفدنا لا...

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الجيش.. الحديث عن هدنة مزعومة غير صحيح ووفدنا لا يزال موجود بالبلاد والتفاوض متوقف حالياً وتم نقلها من نبض السودان نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الجيش تاق برس تاق برس ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

خبير عن مفاوضات غزة: نتنياهو لا يزال يراوغ

قال العميد أكرم سريوي، الخبير العسكري والاستراتيجي، أنه لا نية أكيده لدى نتنياهو لإنهاء حرب غزة ما سينعكس بدوره على الجبهة اللبنانية وحزب الله اللبناني، وذلك خلال رده على استفسار حول السيناريوهات لتداعيات الحرب المحتملة بين حزب الله وإسرائيل وتأثيرها على استقرار منطقة الشرق الأوسط.

مفاوضات غزة

وأضاف سريوي، خلال مداخلة هاتفية له من بيروت لشاشة قناة "القاهرة الإخبارية"، اليوم الجمعة، أنَّه رغم الاتفاق مع حماس الوشيك والمحتمل عند النظر إلى قرب انتهاء المفاوضات بالدوحة، إلا أن نتنياهو لا يزال يراوغ، موضحًا أن الإسرائيليين أنفسهم يقولون أنه قد يفسد صفقة المفاوضات ويقلب الطاولة في أي وقت.

أستاذ هندسة بترول: التشكيل الوزاري الجديد به كفاءات يمكنها إدارة ملف إدارة الكهرباء استشاري: صحة القلب والأوعية لها تأثير كبير على الذاكرة والمخ

وأكد أنَّ رئيس الوزراء الإسرائيلي لا يزال يتحدث عن عدم رغبته في إنهاء الحرب على غزة قبل تحقيق أهدافها المزعومة كاملة، والخلاف بين نتنياهو وقادة جيش الاحتلال فالأخيرين يريدون إنهاء الحرب وإتمام الصفقة لإدراكهم مخاطر التصعيد مع لبنان وفتح جبهة في الشمال، على عكس نتنياهو المرهون بقاءه في الحكم باستمرار العدوان على غزة.

مقالات مشابهة

  • نظرة منفرجة
  • الأوضاع الحربيّة والتفاوض بين الشروط
  • حول انسحاب أمريكا من المفاوضات
  • عاجل.. وزير الخارجية: نتمنى التوفيق للقوى السياسية السودانية للخروج بالبلاد من الأزمة الراهنة
  • كيف تحدث اللاعب أحمد رفعت عن الموت قبل وفاته بأيام؟
  • شاهد.. أخر لقاء قبل وفاة أحمد رفعت (فيديو)
  • رئيس الموساد إلى قطر ضمن محاولات التوصل إلى هدنة في غزة
  • خبير عن مفاوضات غزة: نتنياهو لا يزال يراوغ
  • التكبالي: لا يمكن إجراء انتخابات في ليبيا حالياً بسبب الأوضاع الصعبة
  • «نيويورك تايمز»: جنرالات إسرائيل يعانون من نقص الذخيرة ويريدون هدنة فى غزة