بوابة الفجر:
2024-06-29@14:01:36 GMT

روني يقترب من العودة إلى التدريب

تاريخ النشر: 25th, May 2024 GMT

اقترب قائد المنتخب الإنجليزي لكرة القدم السابق واين روني، من العودة من جديد لمجال التدريب من خلال بوابة فريق بلايموث، المنافس بدوري البطولة الإنجليزية.

وعلمت وكالة الأنباء البريطانية "بي.أيه.ميديا" أن روني والنادي اتفقا على كافة الشروط، ومن المتوقع أن يوقع روني مع النادي عقدًا يمتد إلى ثلاثة أعوام خلال الفترة المقبلة.

التشكيلة المتوقعة لفريق الأهلي..موعد مباراة الأهلي والترجي التونسي اليوم بث حي لمباراة الأهلي والترجي بتاريخ 2024/05/25 | نهائي أبطال إفريقيا روني يقترب من العودة إلى التدريب



ويعلم مدير الكرة في بلايموث نيل ديوسنيب، روني، حينما كان رئيسًا لأكاديمية إيفرتون، والتي نشأ منها روني عندما كان لاعبًا شابًا.

ولم يعمل مهاجم مانشستر يونايتد، السابق، منذ إقالته من فريق برمنغهام في يناير (كانون الثاني) الماضي، بعد أن قاد الفريق في 15 مباراة فقط، حيث حقق وقتها انتصارين فقط.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: موعد مباراة الاهلي مانشستر يونايتد شروط فترة كرة القدم قبلة منتخب بطولة التونسي مباراة الاهلي كرة الأهلي الانجليزي تونس واين روني

إقرأ أيضاً:

الأهلي يتخذ قرارًا مفاجئًا في صفقة مدافع الدحيل القطري

تكثف إدارة النادي الأهلي جهودها لتدعيم خط الدفاع بحسم صفقة يوسف أيمن، مدافع فريق الدحيل القطري، وضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

تطورات إيجابية في مفاوضات الأهلي مع يوسف أيمن

وقال مصدر مطلع داخل النادي في تصريحات خاصة، إن الساعات الماضية شهدت تكثيف المفاوضات مع يوسف أيمن وإدارة نادي الدحيل لحسم التعاقد معه في أقرب فرصة.

أكد المصدر أن إدارة الأهلي طلبت التعرف على كافة مطالب اللاعب وإدارة ناديه، للبت فيها وحسم الصفقة، خاصة في ظل ضيق الوقت ولتفويت الفرصة على أي نادٍ آخر يرغب في التعاقد معه.

بعد تألقه في يورو 2024.. كونتي يوجه رسالة خاصة لوكيل ووالد كفاراتسخيليا مواجهات نارية.. مجموعة السعودية في تصفيات آسيا النهائية المؤهلة لـ كأس العالم 2026

وأوضح المصدر أن مسؤولي الأهلي يخشون تكرار سيناريو زين الدين بلعيد، مدافع فريق اتحاد العاصمة الجزائري، الذي خطفه فريق سينت تروند البلجيكي خلال اليومين الماضيين.

وأشار إلى أن هناك تقاربًا كبيرًا في وجهات النظر بين اللاعب وإدارة ناديه مع الإدارة الحمراء، وأن هناك تطورات إيجابية خلال الساعات الماضية تقرب مدافع الدحيل من ارتداء قميص الأهلي في الموسم المقبل.

تسعى إدارة الأهلي لترميم خط الدفاع في الموسم الجديد بسبب احتمالية رحيل محمد عبد المنعم، وتكرار إصابات بعض لاعبي الخط الخلفي، أبرزهم محمود متولي وياسر إبراهيم.

مقالات مشابهة

  • الفتح يقترب من التعاقد مع ثنائي النصر
  • نجم الزمالك السابق: مباراة الأهلي وبيراميدز عامل مهم في حسم بطل الدوري
  • الريان القطري يفسخ عقده مع جارديم مدرب الهلال السابق
  • كولر: لا يوجد فريق العالم يلعب 20 مباراة في شهرين.. اللاعبين ليسوا ماكينات
  • نجم الزمالك السابق: تلقيت تهديدات بسبب أزمة الأهلي مع الأبيض
  • مفاجأة.. نجم الأهلي يقترب من الرحيل للدوري السعودي
  • الأهلي يتخذ قرارًا مفاجئًا في صفقة مدافع الدحيل القطري
  • نجم الزمالك السابق يفجر مفاجأة عن رحيل مسئولين في اتحاد الكرة
  • الغندور: الزمالك تلقى وعود بإقالة عامر حسين وبيريرا
  • مدافع الأهلي السابق يحسم موقفه من عرض القادسية