شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن منح دراسية للأردنيين بنسبة 100بالمائة من جامعة Istanbul Aydin University التركية رابط، صراحة نيوز 8211; أعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي عن توافر عدد من المنح الدراسية للأردنيين مقدمة من Istanbul Aydin University في .،بحسب ما نشر صراحة نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات منح دراسية للأردنيين بنسبة 100% من جامعة Istanbul Aydin University التركية -رابط، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

منح دراسية للأردنيين بنسبة 100% من جامعة Istanbul...

صراحة نيوز – أعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي عن توافر عدد من المنح الدراسية للأردنيين مقدمة من Istanbul Aydin University في تركيا لجميع المراحل الدراسية (البكالوريوس / الماجستير / الدكتوراه) في عدة تخصصات في كليات الإدارة والهندسة والعلوم الصحية، على أن يلتحق الطلبة المقبولون والمستفيدون من هذه المنح بداية العام الجامعي 2023 – 2024

وقالت ان مميزات المنحة تشمل المنح تغطية الرسوم الدراسية فقط بنسب (100%، 75%، 50%). وأضافت ان لغة الدراسة (اللغتين الإنجليزية أو التركية) وحسب التخصص. عن آلية آلية التقديم، أشارت الى أنه يقوم الطالب بتعبئة الطلب وتحميل الوثائق المطلوبة والاطلاع على الشروط والتعليمات من خلال الدخول الى الموقع الإلكتروني التالي: انقر هنا وقالت ان تقديم الطلبات ينتهي بتاريخ 15-9-2023، وعلى الطالب الالتزام بتعليمات الإعتراف بمؤسسات التعليم العالي غير الأردنية ومعادلة شهاداتها في وزارة التعليم العالي والبحث العلمي الأردنية.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل منح دراسية للأردنيين بنسبة 100% من جامعة Istanbul Aydin University التركية -رابط وتم نقلها من صراحة نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس التعلیم العالی صراحة نیوز

إقرأ أيضاً:

وزير التعليم العالي: قرارات جمهورية بتعيين 4 قيادات جامعية

أعلن الدكتور أيمن عاشور، وزير التعليم العالي والبحث العلمي، صدور عدة قرارات جمهورية بتعيين قيادات جديدة في الجامعات الحكومية، وفق بيان.

وجاءت التعيينات على النحو التالي..

* الدكتور شريف يوسف أحمد صالح، رئيسًا لجامعة بورسعيد.

* الدكتورة رشا عمر زكريا رفاعي، عميدًا لكلية الطب جامعة حلوان.

* الدكتور محمد إبراهيم صالح محمد عبدالهادي، عميدًا لكلية الصيدلة جامعة حلوان.

* الدكتورة عبير عبدالفتاح محمود محمد، عميدًا لكلية التمريض جامعة دمنهور.

مقالات مشابهة

  • التعليم العالي: 100 جامعة مصرية في مختلف المسارات
  • وزير التعليم العالي: لدينا 100 جامعة في مصر بفضل دعم القيادة السياسية
  • وزير التعليم العالي: لدينا 100 جامعة في مصر بفضل الدعم غير المحدود من القيادة السياسية
  • "التعليم العالي" تعلن عن منح دراسية للعمانيين في المجر
  • رابط تنسيق معهد مصر العالي للهندسة والتكنولوجيا بالمنصورة لطلاب الثانوية العامة
  • جامعة بنها: بدء الدراسة في 6 برامج دراسية جديدة لطلاب الثانوية العامة 2024
  • وزير التعليم العالي: قرارات جمهورية بتعيين 4 قيادات جامعية
  • مؤسسات التعليم العالي.. إشكاليات وتحديات (1- 2)
  • وزير التربية التعليم: أعمال السنة مقررة على جميع الصفوف الدراسية
  • عجز الميزانية التركية يسجل 973.6 مليار ليرة