حرصا من بوابة الوفد على تقديم خدمة متميزة لمتابعيها نقدم لكم بثا مباشرا لافتتاح الرئيس عبدالفتاح السيسي ععددا من المشاريع التنموية بجنوب الوادي.

 

وتقام المشروعات الكبرى في استصلاح الأراضي في جنوب الوادي وفق دراسات متكاملة لانتقاء أفضل أنواع الزراعات والمحاصيل، بما يساعد على ترشيد استهلاك المياه والاستفادة القصوى من كل مصادرها المتاحة بالدولة، وذلك بالتوازي مع مختلف الآليات القائمة لتعظيم الاستفادة من مصادر المياه وفق استراتيجية الدولة الشاملة في هذا الإطار، خاصةً عن طريق نظم الري الحديث، وكذلك منظومة محطات معالجة مياه الصرف وتحلية المياه، فضلًا عن منظومة الصوب الزراعية، إلى جانب الاعتماد على الوسائل الزراعية التي تتناسب مع طبيعة الأراضي والمناخ لكل منطقة زراعية، وذلك في إطار استراتيجية الدولة لزيادة رقعة الأراضي الزراعية من المساحة الجغرافية الكلية للجمهورية.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الرئيس عبدالفتاح السيسي عبدالفتاح السيسى السيسي جنوب الوادي الوادي

إقرأ أيضاً:

السيسي: "لا أحد فوق القانون"

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أكد الرئيس عبد الفتاح السيسي، أنه لا أحد فوق القانون، وذلك خلال لقاءه مع أعضاء المجلس الأعلى للجهات والهيئات القضائية، بحضور المستشار عدنان فنجري وزير العدل .

وأعرب الرئيس السيسي، عن تقديره البالغ لدور الجهات والهيئات القضائية في تعزيز منظومة العدالة والتقاضي في مصر، وما تقوم به مؤسسات القضاء العريقة، لإعلاء العدالة الناجزة وسيادة القانون.

واستقبل الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم، أعضاء المجلس الأعلى للجهات والهيئات القضائية، وذلك بحضور المستشار عدنان فنجري وزير العدل.

وأوضح المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية أن الرئيس هنأ قضاة مصر بمناسبة الاحتفال بيوم القضاء المصري الذي يوافق الأول من أكتوبر، معرباً عن تقديره البالغ لدور الجهات والهيئات القضائية في تعزيز منظومة العدالة والتقاضي في مصر، وما تقوم به مؤسسات القضاء العريقة، لإعلاء العدالة الناجزة وسيادة القانون، بما يسهم في ترسيخ السلام المجتمعي، وحماية منظومة الحقوق والواجبات، على النحو الذي يعزز أمن واستقرار الوطن، مؤكداً في هذا الصدد أنه لا أحد فوق القانون. 

مقالات مشابهة

  • مندوب لبنان بالجامعة العربية: الاحتلال يحرق الأراضي الزراعية بشكل ممنهج
  • كيف حافظ القضاء على الأراضي الزراعية وجرم جميع صور التعدى عليها؟.. حكم قضائي يجيب
  • محافظ تعز يفتتح مشروع المياه النظيفة لمدينة المخا
  • الخفجي.. مشاريع تنموية جديدة لرفع مستوى جودة الحياة
  • إزالة 6 حالات تعد على الأراضي الزراعية بكفر الشيخ
  • السيسي: "لا أحد فوق القانون"
  • إزالة 7 حالات تعد على الأراضي الزراعية في مركزين بكفر الشيخ
  • 10 مشاريع تنموية في القطيف تصل إلى مراحل متقدمة في التنفيذ
  • حالات يُسمح فيها البناء على الأراضي الزراعية وفقًا للقانون.. تعرف عليها
  • إعداد استراتيجية متكاملة لمختلف القطاعات بجنوب الباطنة