مراكش الان:
2024-07-06@09:10:56 GMT

امن مراكش يطيح بمروج للمخدرات بمراكش

تاريخ النشر: 25th, May 2024 GMT

امن مراكش يطيح بمروج للمخدرات بمراكش

أفاد بلاغ لولاية الأمن بمراكش، انه بعد تحريات ميدانية مستفيضة وعلى مستوى حي ازلي، تمكنت فرقة محاربة العصابات التابعة للمصلحة الولائية للشرطة القضائية من ضبط وإيقاف شخص متن سيارة في حالة تلبس بحيازة وترويج مخدر الشيرا، متلبسا بحيازة صفيحة من مخدر الشيرا مجزئة ومعدة للبيع.

واوضح البلاغ الامني، انه بتنسيق مع النيابة العامة المختصة وسرية الدرك الملكي سعادة، تم الانتقال الى مقر إقامته وحجز 2150 كموسة من مسحوق الكيف الممزوج بالطابا معدة للبيع بلغ وزنها 14 كلغرام، و⁠210 صفيحة من مخدر الشيرا بلغ وزنها 21 كيلغرام ⁠وسكين قابل للطي يحمل آثار حرق.

واضاف البلاغ ذاته، إخضاع المعني لتدابير الحراسة النظرية لتعميق البحث معه عن تداعيات هذا النشاط الإجرامي وإيقاف كل من له صلة بهذه القضية.

المصدر: مراكش الان

إقرأ أيضاً:

مرض أسماء جلال تسبب في خسارة وزنها خلال أيام قليلة.. تحذير من هذه الأعراض

حلت الفنانة أسماء جلال ضيفة على برنامج «معكم» تقديم الإعلامية منى الشاذلي، الذي يعرض على قناة «ON»، وتحدثت عن حياتها الشخصية والعملية، وإصابتها بمرض عانت منه في بداية حياتها المهنية، بسبب تأثرها بانتقاد الجمهور بشكل كبير، وخلال السطور التالية نوضح لكم  مرض أسماء جلال الذي سبب لها تغير كبير في شكلها.

مرض أسماء جلال 

خلال برنامج «معكم»، جاوبت أسماء جلال على سؤال الإعلامية منى الشاذلي «خسيت أكتر من 10 كيلو في فترة قصيرة جدًا؟»، لترد بأنها عانت من مرضك الاكتئاب في فترة من حياتها، وكانت في بداية مسيرتها الفنية، وأنه أثناء عرض أحد أعمالها الفنية لم يلقى استحسان الجمهور؛ وكانت تلك المرة الأولى التي تتعرض لها لذلك الموقف، وكانت ترى الانتقادات بعينيها، وحينها أصابها مرض الاكتئاب، قائلة: «ساعتها اكتئبت ومكنتش باكل خالص وخسيت خالص وشعري وقع وقصيته».

وأكدت أسماء جلال أنها في تلك الفترة كانت شخصية حساسة للغاية لكنها الآن تضحك على الانتقادات التي تتلقاها، لذا نستعرض لكم أهم الأعراض التي تدل على إصابتك بمرض أسماء جلال، وفقًا لما قاله الدكتور جمال فرويز، استشاري الطب النفسي، لـ «الوطن»:-

أعراض مرض أسماء جلال  من أعراض الاكتئاب الشعور بالتعب والإرهاق وصعوبة التفكير. الانسحاب من المشاركة في الأنشطة المختلفة. مواجهة صعوبة في العمل والتواصل العاطفي مع الأسرة. الشعور بانعدام القيمة وفقدان الرغبة في القيام بالأنشطة التي يحبها الإنسان. عوامل وراثية. إهمال التواصل مع الأصدقاء وعدم الشعور برغبة في ذلك. الشعور المستمر بالحزن واليأس. التغيرات الهرمونية. الامتناع عن تناول الطعام دون سبب. تغيير الشكل الخارجي للأسوأ. سوء التغذية وحدوث تغييرات في كيمائية الدماغ. تغيرات في نمط النوم، فقد يعاني البعض من الأرق، أو النوم لفترات طويلة. الانخراط في سلوكيات خطرة. في حالات الاكتئاب الحاد قد يصل الأمر إلى التفكير في قتل الذات.

مقالات مشابهة

  • مرض أسماء جلال تسبب في خسارة وزنها خلال أيام قليلة.. تحذير من هذه الأعراض
  • بقصد الاتجار.. حبس المتهم بحيازة أقراص مخدرة في الوراق
  • دا كوستا اللاعب السابق للأسود يحل بمراكش لقضاء عطلة ‎‎خاصة
  • عاجل.. ابتلاع طبيبة ل40 قرص طبي في محاولة للانتحار بمراكش
  • خسارة الوزن تضع شيماء سيف في صدارة التريند
  • شاهد شيماء سيف بعد ما خست.. ماذا فعلت لخسارة وزنها 50 كيلو؟
  • أبو ضفيرة: اختارني الله تعالى خليفة في الأرض فعلى البرهان وقيادات الدعم السريع مبايعتي وإيقاف الحرب
  • شكوى على الـ "فيسبوك" تسقط 6 متهمين بحيازة "الهيروين" بالسلام
  • فرض عقوباتٍ على 23 صاحب عمل وإيقاف تراخيص 9 مكاتب استقدام
  • تنسيق امني يطيح بثلاثة اشخاص يشتبه تورطهم في النصب بتأشيرات الحج بمراكش وفاس