تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلن الدكتور محمود الصبروط، وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية، إذاعة مباراة الأهلي والترجي التونسي الليلة بـ 83 مركز شباب ونادي بالقليوبية.

يأتي ذلك في إطار الدور المجتمعي لمراكز الشباب والذي يتفق مع استراتيجية وزارة الشباب والرياضة برعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، واللواء عبدالحميد الهجان، محافظ القليوبية.

كلف وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية مديري الإدارات الفرعية بضرورة متابعة استعدادات المرتكز بتوفير أماكن مشاهدة المباراة للمترددين مع وجود شاشات عرض مناسبة داخل المراكز تسعى لتشجيع النادي الأهلي المصري في مواجهة الترجي التونسي  في نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وتضم محافظة القليوبية 8 ادارات فرعية بإجمالي 83 مركز شباب وناد لإذاعة المباراة
تقام المباراة الليلة في الثامنة مساء على ستاد القاهرة الدولي في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا، ويدير مباراة الأهلي والترجي التونسي الليلة الحكم الكونغولي جون جاك نادالا، ويعاونه الغاني دانيال لاريا والسوداني محمد عبدالله إبراهيم مساعدان، وفي غرفة تقنية الفيديو «VAR» الجزائري لحلو بن براهم.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة الأهلي والترجي التونسي الدكتور محمود الصبروط الشباب والرياضة بالقليوبية مباراة الاهلي والترجي التونسي الشباب والریاضة

إقرأ أيضاً:

عاجل.. وزارة الرياضة تصدر بيانًا رسميًا بشأن حريق ملعب الأسكندرية

بيراميدز ضد سموحة.. أكد المتحدث الرسمي لوزارة الشباب والرياضة محمد الشاذلي، السيطرة على الحريق الذي نشب بأحد غرف المحولات باستاد الإسكندرية، أثناء مباراة سموحة مع بيراميدز، ضمن مباريات الجولة الثامنة والعشرين من مسابقة الدوري.

وقرر محمد سلامة حكم مباراة بيراميدز ضد سموحة إلغاء المواجهة، بسبب حريق نشب في ستاد الأسكندرية، مساء اليوم.

وتوقفت مباراة فريق سموحة مع مضيفه فريق بيراميدز، بعد خمس دقائق فقط من بداية الشوط الثاني، والتي أقيمت على أرضية ستاد الإسكندرية، ضمن الجولة الثامنة والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وتسبب حريق في غرفة التحكم باستاد الإسكندرية لإيقاف مباراة سموحة مع بيراميدز، وذلك خلال الشوط الثاني من المباراة.

وتدخلت سيارات الإطفاء على الفور لداخل ملعب ستاد الإسكندرية للتعامل مع الحريق، كما تواجدت عربات الإسعاف بالملعب، تحسبًا لوقوع أي إصابات بسبب الحريق.

ووجه وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، مديرية الشباب والرياضة بالإسكندرية بتشكيل لجنة فنية لبحث أسباب الحريق ورفع تقرير تفصيلي بأسباب الحادث بالتنسيق مع محافظة الإسكندرية النابع لها الاستاد.

مقالات مشابهة

  • وكيل «رياضة الشرقية» يتابع أعمال التطوير والصيانة بمركز شباب القنايات
  • الكشف على 850 مواطنا في قافلة طبية الشرقية
  • فحص 850 مواطنا في قافلة طبية بمركز شباب منشأة رضوان بالشرقية 
  • قافلة طبية بمركز شباب قرية منشأة رضوان بأبو كبير
  • استمرار استعدادت منتخب القليوبية للقاء منتخب السويس في دور الثمانية
  • قرار عاجل من وزارة الرياضة بعد حريق استاد الإسكندرية أثناء مباراة بيراميدز وسموحة
  • عاجل.. وزارة الرياضة تصدر بيانًا رسميًا بشأن حريق ملعب الأسكندرية
  • وزارة الشباب والرياضة: السيطرة على حريق أحد غرف المحولات باستاد الإسكندرية أثناء مباراة سموحة وبيراميدز
  • استعدادت منتخب القليوبية للقاء منتخب السويس في دور الـ 8
  • فعاليات تنشيط الرياضية بالأحياء السكنية بمركز شباب 15 مايو في القليوبية