فن، ادعو لها بالشفاء فنانة شهيرة تدخل المستشفى،كشفت ابنة الفنانة مريم سعيد صالح عن تعرض والدتها إلى أزمة صحية شديدة أسفرت عن دخولها .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر ادعو لها بالشفاء.. فنانة شهيرة تدخل المستشفى ، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

ادعو لها بالشفاء.. فنانة شهيرة تدخل المستشفى

كشفت ابنة الفنانة مريم سعيد صالح عن تعرض والدتها إلى أزمة صحية شديدة أسفرت عن دخولها المستشفى منذ فترة قصيرة. 

وقالت ابنة مريم سعيد صالح : ادعوا لوالدتي بالشفاء. 

مريم سعيد صالح مريم سعيد صالح 

ولدت مريم سعيد صالح في عام 1969 بمدينة القاهرة، ودرست في مدرسة الراهبات وأتقنت اللغة الفرنسية وعملت كمترجمة فورية نظراً لإتقانها اللغة، لكنها كانت تحلم بدخول عالم الفن والتمثيل وهو ما رفضته أسرتها وزوجها رفضاً تاماً لكنها أصرت على تحقيق حلمها رغم الصعوبات التي واجهتها .

بدأت مريم سعيد صالح العمل الفني منذ عام 2009 وكان أغلب اعمالها في الدراما التليفزيونية، من أشهرها: (تامر وشوقية، ازمة سكر، آدم، خاتم سليمان، سيدنا السيد، قانون المراغي، إسم مؤقت، الصياد)، كما شاركت في عدد من الأفلام، منها: (رمضان مبروك أبو العلمين حمودة، عائلة ميكي، بلبل حيران، هرج ومرج) . 

54.185.164.169



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل ادعو لها بالشفاء.. فنانة شهيرة تدخل المستشفى وتم نقلها من صدى البلد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

فنانة مصرية تنجو من حادث سير مروع .. صورة

خاص

كشفت الفنانة المصرية نشوى مصطفى تعرضها لحادث سير مروع بسيارتها ، حيث تسبب في حدوث إصابات بليغة لها .

وكتبت مصطفى عبر حسابها الرسمي في “فيسبوك”: “قدر الله وما شاء فعل، ربنا نجانى برحمته ولطفه من حادثة موت ، كل اللي يشوف العربية يستغرب إني بلطف الله عايشة، الدنيا متسواش”.

وأضافت : “أستغفر الله العظيم لي ولوالدي ولأصحاب الحقوق عليا، والحمد لله رب العالمين، اللي ليه حق عندي لا أعلمه يسامحني لوجه الله تعالى”.

كما نشرت الفنانة الشهيرة صور أشعة أجرتها بعد تعرضها للحادث ، مؤكدة أنها شاهدت الموت بأعينها ولا تصدق حتى الآن أنها على قيد الحياة .

ويُذكر أن نشوى مصطفى غابت عن الساحة الفنية لفترة طويلة ، لتعود رمضان الماضي بمسلسل “امبراطورية ميم” مع الفنانة خالد النبوي ، وحقق المسلسل نجاحاً ملحوظاً.

مقالات مشابهة

  • فنانة خليجية تروي معاناتها مع أدوية التخسيس
  • كلاس: ادعو الشباب إلى الانخراط في الجيش والقوى الامنية
  • حمادة هلال يطلب الدعاء لوالد زوجته بالشفاء العاجل
  • دليل ميشلان دبي لعام 2024 يعزز مكانة الإمارة كوجهة سياحية شهيرة بفنون الطهي
  • أكلة شهيرة يجب على كبار السن الحذر قبل تناولها
  • شاهد...فنانة يمنية شهيرة تعلن زواجها من فنان سوداني
  • «صيف ونساء»..إبداع 70 فنانة
  • واقي شمس طبيعي.. ٣ أطعمة شهيرة يحميك من مخاطر الأشعة فوق البنفسجية
  • فنانة مصرية تنجو من حادث سير مروع .. صورة
  • أول تعليق من وائل جسار على طلب فنانة شهيرة الزواج به