شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن الزمالك يودع كريم هنداوي شكرا على تاريخك الكبير مع الكوماندوز، 03 32 م الأربعاء 02 أغسطس 2023 كريم هنداوي ودع نادي الزمالك حارس .،بحسب ما نشر أخبار الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الزمالك يودع كريم هنداوي: شكرا على تاريخك الكبير مع الكوماندوز، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الزمالك يودع كريم هنداوي: شكرا على تاريخك الكبير مع...

03:32 م | الأربعاء 02 أغسطس 2023

كريم هنداوي

ودع نادي الزمالك حارس مرمى فريق كرة اليد بالنادي والمنتخب الوطني، كريم هنداوي، بعد رحيله بشكل رسمي عن القلعة البيضاء، لخوض تجربة احترافية بالدوري السعودي، خلال الموسم المقبل.

الزمالك يودع كريم هنداوي بعد انتقاله إلى الدوري السعودي

وكتب حساب الزمالك الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي «فيسبوك»، اليوم الأربعاء: «الجميع في نادي الزمالك يتمنى التوفيق للأخطبوط كريم هنداوي، شكراً على تاريخك الكبير مع الكوماندوز داخل صالة نادي الزمالك».

وانتقل كريم هنداوي إلى صفوف فريق الصفا السعودي، بعد إنهاء العقد بالتراضي مع فريق الزمالك، مفضلا خوض تجربة احترافية جديدة في الخليج.

إسلام حسن قائد الأهلي السابق ينتقل إلى الوحدة السعودي 

وكان إسلام حسن قائد الأهلي، اتخذ نفس القرار بالانتقال إلى الدوري السعودي من بوابة نادي الوحدة، الذي أعلن التعاقد مع اللاعب رسميا خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

54.185.164.169



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الزمالك يودع كريم هنداوي: شكرا على تاريخك الكبير مع الكوماندوز وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس نادی الزمالک

إقرأ أيضاً:

نجم البرتغال السابق : لاعبو أوروبا حاليًا يفتقدوا جهد وإصرار الأجيال السابقة

تحدث روي باروس نجم منتخب البرتغال وفرق يوفنتوس وموناكو وبورتو السابق  عن النسخة الحالية من بطولة اليورو ، الجارية فعالياتها بدولة ألمانيا.
 

رابطة الأندية تعاقب الزمالك بعد رفض خوض مباراة القمة أمام الأهلي

وقال خلال تصريحات إعلامية اليوم الخميس : هذه النسخة الحالية ليست الافضل فنيا بين نسخ بطولات كأس أمم أوروبا ، والاجيال الحالية للمنتخبات الاوروبية لم تعد تمتلك الروح والجهد الكبير الذي كان يبذله اللاعبون في الاجيال السابقة الجماهير البرتغالية واثقة من فوز منتخب بلادها بلقب اليورو في ألمانيا ، ونحن لدينا فريق يضم افضل اللاعبين الذين يلعبون في اكبر الاندية بالدوريات الاوروبية .
ارشح منتخبات اسبانيا وانجلترا للمنافسة بقوة على حصد لقب أمم أوروبا ٢٠٢٤ بفضل امتلاكهم الطموح الكبير لتحقيق البطولة .
وواصل أعرف جوزيه جوميز مدرب الزمالك جيدا ، واتمنى ان ينجح في تجربته ويغير من شكل فريق الزمالك للأفضل بفضل تعليماته الفنية.

مقالات مشابهة

  • محمود علاء يودع الزمالك وجماهيره برسالة مؤثرة
  • عاجل.. أول تعليق من محمود علاء بعد إعلان رحيله عن الزمالك
  • رئيس تحرير مجلة الأهلي المصري يعتذر لنادي الزمالك لهذا السبب !
  • "بسبب الهروب الكبير".. إبراهيم المنيسي يقدم اعتذارا رسميا
  • نجم البرتغال السابق : لاعبو أوروبا حاليًا يفتقدوا جهد وإصرار الأجيال السابقة
  • بفرمان من بنزيما.. الاتحاد يستقر على مدربه الجديد
  • نجم الأهلي يستفسر عن عدم مشاركاته مع الفريق
  • نجم جدبد يرحل عن ريال مدريد
  • نجم روما مطلوب في الدوري السعودي
  • تفاصيل عقد ناتشو مع نادي القادسية السعودي