أعلن اللواء خالد عبد العال، محافظ القاهرة، إطلاق مؤسسة «حياة كريمة» مبادرة «تقدر في 10 أيام»، التي تتضمن انطلاق المراجعات النهائية لشهادة الثانوية العامة في جميع المواد الدراسية.

وأضاف المحافظ، في بيان، اليوم السبت، أن تلك المبادرات تأتي في إطار توجيهات القيادة السياسية بتقديم الدعم التام لأبنائنا من الطلاب والشباب، مشيرا إلى أن المبادرة تشمل عدة محاور: مراجعات أكاديمية شاملة، والتي توفر مراجعات نهائية كاملة لكل المواد، فيديوهات تعليمية، مسابقات وجوائز.

تخفيف الأعباء عن أولياء الأمور

وأكد محافظ القاهرة أنه تم رفع درجة الاستعداد والتنسيق مع منسقي المبادرة لتحقيق أكبر استفادة ممكنة لأبنائنا الطلاب من خلال الإعلان وإعلام الطلبة وأولياء الأمور، وكذلك التنسيق بين مديرية التربية والتعليم، والإدارات التعليمية للبدء في المراجعات النهائية لمبادرة «تقدر في 10 أيام» لضمان تحقيق الاستفادة المثلى لأبنائنا الطلاب من المراجعات النهائية؛ لتخفيف الأعباء عن أولياء الأمور، بهدف تقديم الدعم التعليمي والمعنوي للطلبة قبل امتحانات نهاية العام الدراسي وذلك بالتعاون مع مؤسسة حياة كريمة.

ولفت إلى أن هذه المراجعات تعد فرصة رائعة للطلاب لمراجعة المنهج الدراسي كاملاً، من خلال المراجعات النهائية، ويتم تقديم المحاضرات من قبل مجموعة من أفضل المدرسين المؤهلين الذين يمتلكون الخبرات اللازمة لتوجيه الطلاب وتأهيلهم لامتحانات نهاية العام.

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: أولياء الأمور اطلاق مبادرة الإدارات التعليمية التربية والتعليم الثانوية العامة الجمهورية الجديدة الدولة المصرية العام الدراسي أكاديمية امتحانات الثانوية العامة المراجعات النهائیة

إقرأ أيضاً:

لبنان يعلن الحداد 5 أيام عقب اغتيال حسن نصر الله

أعلن رئيس مجلس الوزراء اللبناني نجيب ميقاتي، أمس السبت الحداد الرسمي لمدة 5 أيام بعد الإعلان عن اغتيال الأمين العام لحزب الله حسن نصر الله، في الغارة الإسرائيلية التي استهدفت أول أمس /الجمعة/ مقر قيادة الحزب في ضاحية بيروت الجنوبية.

وفي دمشق، أدانت سوريا اغتيال الأمين العام لـ"حزب الله" اللبناني، حسن نصر الله، وحمّلت إسرائيل كامل المسؤولية عن عواقبه.

وأعربت وزارة الخارجية والمغتربين السورية - في بيان أوردته وكالة الأنباء السورية - عن تعازيها للبنان الشقيق، باستشهاد الأمين العام لحزب الله.

مقالات مشابهة

  • البحوث الإسلامية يعلن موعد المرحلة النهائية لاختيار مبعوث الأزهر لدول العالم
  • «الاتحادية للضرائب» تمدد موعد تقديم الإقرار الضريبي حتى نهاية العام
  • نحو 18 مليون سائح يزور السعودية منذ بداية العام
  • لبنان يعلن الحداد 5 أيام عقب اغتيال حسن نصر الله
  • إستشهاد حسن نصر الله .. الرئيس اللبناني يعلن الحداد 3 أيام 
  • لبنان يعلن الحداد الرسمي لثلاثة أيام باستشهاد السيد حسن نصر الله
  • العراق يعلن الحداد العام لثلاثة أيام بعد مقتل نصرالله
  • العراق يعلن الحداد العام ثلاثة أيام تأبيناً لاستشهاد نصر الله
  • العراق يعلن الحداد العام لثلاثة أيام تأبيناً لاستشهاد نصر الله
  • عاشور: يعلن انطلاق مبادرة بداية من جامعة حلوان في أول أيام الدراسة