sayidaty، بالصور والفيديو العنود سعود تحتفل بزفافها أنت لي وأنا لك،احتفلت الفنانة السعودية العنود سعود بحفل زفافها على الشاب أحمد علي، حيث أظهرت لقطات .،عبر صحافة السعودية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر بالصور والفيديو: العنود سعود تحتفل بزفافها: "أنت لي وأنا لك"، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

بالصور والفيديو: العنود سعود تحتفل بزفافها: "أنت لي...

احتفلت الفنانة السعودية العنود سعود بحفل زفافها على الشاب أحمد علي، حيث أظهرت لقطات من تحضيراتها للزفاف. ونشرت العنود سعود مقطع فيديو وصور عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام" ظهرت من خلالهم وهي تستعد للزفاف حيث كانت تقوم بوضع المكياج وارتداء فستان الزفاف، وبدت بغاية السعادة والفرح وتألقت بإطلالة مميزة.

لقطات رومانسية مع زوجها

كما ظهرت العنود سعود بلقطات رومانسية مع زوجها أحمد علي من خلال مجموعة من الصور المميزة، حيث بدا العروسان بحالة من الفرح والسعادة. وقالت العنود في تعليقها على الصور: "أنت لي وأنا لك". هذا وقد وتفاعل عدد كبير من زملاء وأصدقاء العنود مع الصور والفيديو وتمنوا لها حياة سعيدة وهانئة برفقة زوجها.

حضور مميز في "المستور"

من جهة أخرى وعلى الصعيد الفني كانت الفنانة السعودية العنود سعود قد حضرت مؤخراً بأحد أدوار البطولة بالمسلسل السعودي "المستور.. ضحايا حلال" والذي تم عرضه على منصة "شاهد" وحقق نجاحاً جيداً.

تستعد لعرض فيلم "حوجن"

وكانت الفنانة العنود سعود قد روجت لفيلم "حوجن" المقرر طرحه قريباً في دور السينما؛ إذ شاركت متابعيها عبر حسابها الرسمي على "إنستغرام" البرومو التشويقي للعمل، الذي تخللته لقطات ومشاهد لرحلة مليئة بالمغامرات في عالم من السحر والخيال، معلقة: «يسعدني أن أشارككم الإعلان الرسمي لفيلم حوجن المُقتبس من الرواية السعودية الأكثر مبيعاً للكاتب الرائع إبراهيم عباس".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»

45.195.74.237



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل بالصور والفيديو: العنود سعود تحتفل بزفافها: "أنت لي وأنا لك" وتم نقلها من مجلة سيدتي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس بالصور والفیدیو

إقرأ أيضاً:

باتريك جوهانسون رئيسًا لإريكسون في الشرق الأوسط وأفريقيا

أعلنت إريكسون عن تعيين باتريك جوهانسون رئيساً جديداً للشركة لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا ونائباً أولاً لرئيس الشركة العالمي، وسيحل جوهانسون، الذي يشغل حالياً منصب رئيس قسم مراقبة أعمال البرمجيات والخدمات السحابية في إريكسون، مكان فادي فرعون الذي أعلن عن قراره مغادرة الشركة في مايو الماضي.

سيتولى جوهانسون مهام منصبه الجديد في 1 أغسطس 2024، وسيكون مقره في الرياض، المملكة العربية السعودية.
يتمتع باتريك جوهانسون بخبرة واسعة في مجالات التكنولوجيا والأعمال وقد خدم في مناطق سوق متعددة، حيث تنقل منذ انضمامه إلى إريكسون في عام 1997، بين السويد وكوريا والهند والنمسا والصين وفيتنام.

 وقد شغل عدة مناصب مهمة كرئيس عالمي للمبيعات والإدارة التجارية لشبكات منطقة الأعمال، ورئيس وحدة العملاء في كوريا بالإضافة إلى العديد من المناصب المالية والتجارية التنفيذية.
 قال بوريه إيكهولم، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة إريكسون: "يتمتع باتريك بخبرة واسعة في مجال التكنولوجيا واستراتيجية اريكسون الخاصة بالأعمال، وهما عاملين رئيسيين   في سياق مواصلة ضمان مكانتنا الرائدة في قطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، وأنا سعيد للغاية بقبوله هذا التكليف وأتطلع قدماً إلى انضمامه إلى الفريق التنفيذي للشركة".
أضاف باتريك جوهانسون: "يشرفني جداً أن يتم تكليفي بهذا المنصب، تتمتع شركة إريكسون بمكانة رائدة في قطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، إذ أن شبكات الاتصالات تعد الأساس الذي تنطلق منه عملية تطور وتحول الشركات والمجتمعات إلى الرقمنة، ونحن نتصدر بفخر هذه الصناعة من خلال توفير شبكات عالية الأداء وقابلة للبرمجة بالكامل، وأنا أتطلع بشدة إلى مقابلة عملاء إريكسون وشركائها في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، والعمل معاً ومع زملائي في المنطقة لتوفير أحدث التقنيات والابتكارات، سعيا دائما منا لتقديم قيمة متميزة لعملاء شركة إريكسون".

مقالات مشابهة

  • محافظ قنا الجديد: قنا من أعرق محافظات الصعيد وأنا بين أهلي وناسي
  • في ميلاد «جان السينما» هاني سلامة.. كيف وصف علاقته بزوجته وبناته؟
  • لقطات من فيضانات الهند.. حالات وفاة داخل الأنفاق ونقل جماعي للحيوانات
  • "أنا بدأت وأنا صغيرة".. ميمي جمال تكشف عن كواليس مشوارها الفني
  • ممر شرفي.. لقطات من مرور شعلة المؤتمر الكشفي في دمياط
  • ???? نازح من حرب السودان يكتب قصته بحبر الدموع.. ستبكي معه
  • آفاق متجددة للصناعات الوطنية السعودية
  • شاهد بالصورة والفيديو.. فنانة مصرية تغني وترقص على أنغام أغنية فنان الربابة السوداني أبو القاسم ود دوبا (تل تل قطع القلوب تل)
  • تركي آل الشيخ يمدح سعود القحطاني.. ما سر العلاقة بينهما؟ (شاهد)
  • باتريك جوهانسون رئيسًا لإريكسون في الشرق الأوسط وأفريقيا