رصدت إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، مكافآت خاصة للاعبي الفريق من أجل الفوز ضد الترجي التونسي، والتتويج ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

وقررت إدارة النادي الأهلي وضع مكافآت فورية بخلاف مكافآت لائحة الفريق الداخلية، من أجل تحفيز اللاعبين والجهاز الفني، من أجل تحقيق اللقب للمرة الثانية عشر في تاريخ النادي.

تفاصيل جلسة كولر مع لاعبي الأهلي قبل المران الختامي استعدادًا للقاء الترجي خاص.. الأهلي يدعو أسرة علي معلول لحضور نهائي دوري أبطال إفريقيا مكافآت خاصة للاعبي الأهلي للفوز على الترجي التونسي

ويستعد الأهلي لمواجهة الترجي التونسي مساء اليوم السبت، في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة، على ستاد القاهرة الدولي في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا 2024.

وكانت مباراة الذهاب انتهت بين الفريقين بالتعادل السلبي دون أهداف، بالمباراة التي أقيمت على استاد حمادي العقربي برادس في تونس، حيث يحتاج الأحمر لتحقيق الفوز بفارق هدف للتتويج باللقب.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: فريق الداخلية النادى الاهلى خاص تفاصيل ساعة ستاد القاهرة تعداد محمود الخطيب دول الداخلية لقاء خلاف الأهل ثانية

إقرأ أيضاً:

«عنصرية» مشجعيه.. تعزز متاعب برشلونة في دوري أبطال أوروبا

قرر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا”، الجمعة، منع برشلونة الإسباني من بيع التذاكر لجماهيره لمباراته المقبلة خارج أرضه في دوري أبطال أوروبا بعد 2024-2025، بسبب تصرفات مشجعيه العنصرية خلال مباراته ضد موناكو الفرنسي.

وقال اليويفا في بيان رسمي: “قررت لجنة الانضباط والقيم تنفيذ الإجراء الانضباطي المعلق الذي فرضته لجنة الاستئناف في 17 أبريل 2024، بسبب التصرف العنصري لجماهير برشلونة، مما ترتب عليه منع النادي الكتالوني من بيع تذاكر لمشجعيه خارج أرضه لمباراته المقبلة في مسابقة الاتحاد الأوروبي وفقا للمادة 26(3) من لوائح الانضباط”.

وفرض اليويفا غرامة قدرها 10 آلاف يورو على النادي الإسباني مع حظر إضافي أيضا على بيع التذاكر لجماهيره لمباراة واحدة خارج أرضه، مع إيقاف التنفيذ لمدة عام.

وفاز موناكو الفرنسي على برشلونة 2-1 في ملعب لويس الثاني الأسبوع الماضي، في الجولة الافتتاحية من مرحلة الدوري.

وستكون المباراة المقبلة لبرشلونة خارج أرضه على ملعب رد ستار بلغراد الصربي في 6 نوفمبر 2024.

مقالات مشابهة

  • كين يثير رعب بايرن ميونخ قبل دوري أبطال أوروبا
  • مكافآت استثنائية للاعبي الزمالك بعد التتويج بالسوبر الإفريقي على حساب الأهلي
  • للفوز الخامس.. موعد مباراة الهلال والخلود والقنوات الناقلة في دوري روشن
  • مبروك لبطل أبطال إفريقيا.. محمد هنيدي يهنأ الزمالك
  • عاجل.. خبير تحكيمي يحسم الجدل بشأن صحة ركلة جزاء الأهلي أمام الزمالك
  • الاتحاد الأوروبي يفرض عقوبة على برشلونة في دوري أبطال أوروبا
  • «عنصرية» مشجعيه.. تعزز متاعب برشلونة في دوري أبطال أوروبا
  • بلايلي متهم بمغادرة الترجي التونسي لحضور زفاف المغني جليل باليرمو !
  • فقرة بدنية وتأهيلية خاصة للاعبي الزمالك قبل لقاء الأهلي بالسوبر الإفريقي
  • مُتابعات مميزة في سهرة مُباراة الأهلي والزمالك على قنوات MBC مصر