شاهد المقال التالي من صحافة المغرب عن فرق أمن نسائية لتأمين الأعراس ومنع التصوير بالهاتف المحمول، تم بمدينة مرتيل انشاء فرقة أمن نسائية فريدة من نوعها، تسهر على تأمين الأعراس وضمان سيرورة الاحتفال بليلة العمر في أجواء مناسبة دون تعكير صفوها .،بحسب ما نشر مملكة بريس، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات فرق أمن نسائية لتأمين الأعراس ومنع التصوير بالهاتف المحمول، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

فرق أمن نسائية لتأمين الأعراس ومنع التصوير بالهاتف...

تم بمدينة مرتيل انشاء فرقة أمن نسائية فريدة من نوعها، تسهر على تأمين الأعراس وضمان سيرورة الاحتفال بليلة العمر في أجواء مناسبة دون تعكير صفوها ببعض الممارسات المزعجة كالتصوير بتقنية البث المباشر أو التقاط صور أو مقاطع فيديوهات قصيرة ونشرها عبر المنصات الرقمية ومواقع التواصل الاجتماعي.

وتعرف هذه المجموعة باسم “فرقة الأمل” وقد تم تشكيلها بمبادرة من نساء من مدينة مرتيل استجابة لمطلب العوائل بالمنطقة الشمالية من أجل تأمين أفراحهم بعدما كان يتم استقدام الفرق النسائية المتخصصة في هذا المجال من مدينتي تطوان وطنجة، اللتين شهدتا بروز هذه المهنة الجديدة خلال السنوات القليلة الماضية بالتزامن والارتفاع المفرط لاستعمالات الهواتف الذكية في الأعراس ونشر الأحداث، التي تقع بها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وهو ما نتج عنه مجموعة من الظواهر المؤذية كانتهاك الخصوصية والتشهير والتنمر.

فرق أمن نسائية لتأمين الأعراس ومنع التصوير بالهاتف المحمول مملكة بريس اخبار المغرب.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل فرق أمن نسائية لتأمين الأعراس ومنع التصوير بالهاتف المحمول وتم نقلها من مملكة بريس نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

فيديو.. حريق كبير يلتهم سلسلة مخازن تجارية في ميسان

بغداد اليوم- ميسان

أكد مصدر في الدفاع المدني، الجمعة، اندلاع حريق كبير في سلسلة مخازن قرب سيطرة بغداد في محيط محافظة ميسان. وأوضح المصدر في حديث لـ( بغداد اليوم)، أن" عدة فرق من الدفاع المدني هرعت إلى موقع الحريق في محاولة لاحتوائه ومنع انتقاله إلى بقية المخازن الأخرى. مشيرا إلى أن الجهود مستمرة من أجل حصر النيران ومنع انتشارها، لافتًا إلى أن أسباب الحريق لا تزال قيد التحقيق.

وأضاف المصدر أنه لم تُسجل أي إصابات بشرية حتى الآن، بينما الأضرار المادية لا تزال قيد التقييم".

مقالات مشابهة

  • ودودات وجميلات .. 5 أبراج نسائية يحبهن الجميع
  • استعدادات أمنية مكثفة لتأمين بطولة كأس العالم للأندية لكرة اليد بالعاصمة الإدارية
  • «الجمارك»: تقيد دخول سيارات الواردة من الخارج ومنع التلاعب بالإجراءات
  • وزير خارجية بريطانيا: نعمل مع شركائنا لتأمين الرحلات لمواطنينا لمغادرة لبنان
  • فيديو.. حريق كبير يلتهم سلسلة مخازن تجارية في ميسان
  • دراسة:الهواتف المحمولة بريئة من سرطان المخ
  • بالهاتف وإلكترونيا.. طريقة البحث عن دواء ناقص في الأسواق
  • خطة عاجلة لتأمين إمدادات المياه في العاصمة السودانية
  • فعالية نسائية في البيضاء بمناسبة الذكرى الـ 10 لثورة 21 سبتمبر
  • جامعة أسيوط تنظم ندوة تحت عنوان من أجل سماء زرقاء ومنع تلوث الهواء