لبنان ٢٤:
2024-07-06@20:47:33 GMT

القومي: مسيرة التحرير مستمرة

تاريخ النشر: 25th, May 2024 GMT

القومي: مسيرة التحرير مستمرة

هنأ الحزب السوري القومي الاجتماعي، لمناسبة عيد المقاومة والتحرير، "أبناء شعبنا، الذين كانوا الرافد الحقيقي للمقاومة وشكّلوا بيئتها الحاضنة، واشتركوا معها ومع الجيش الوطني اللبناني بتحرير الجزء الأكبر من الأرض من الإحتلال".

 وقال في بيان: "واليوم، بعد 24 عامًا، يعاهد الحزب أبناء شعبه أن مسيرة التحرير مستمرة طالما المقاومة موجودة، وهي لن تفرّط بتاتًا بحقّ أمّتنا في أراضيها، كل أراضيها المحتلة".



 وأكد أن "فصائل نسور الزوبعة التي ساهمت مع باقي قوى المقاومة بتحرير جنوب لبنان، ماضية اليوم بالقيام بواجبها بالدفاع عن الأرض المحرّرة والسعي لتحرير المحتلّ منها، ولن يثنيها عن ذلك أي أمر حتى تحرير كامل الأرض".

وختم محييا  "الشهداء الأبطال الذين رووا بدمائهم الأرض ويحمونها يوميًا من اعتداءات العدو وأطماعه فيها".

المصدر: لبنان ٢٤

إقرأ أيضاً:

ألمانيا تودع بطولة “يورو 2024” المقامة على أراضيها

ألمانيا – أطاح المنتخب الإسباني بنظيره الألماني من الدور ربع النهائي لبطولة كأس أمم أوروبا لكرة القدم 2024، بفوزه عليه (2-1) بعد تمديد المباراة التي جمعتهما امس الجمعة، في مدينة شتوتغارت.

تقدم “الماتادور” الإسباني بهدف سجله مهاجمه داني أولمو بحلول الدقيقة 51، وحافظ على تقدمه حتى الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلي، قبل أن يقتنص المهاجم الألماني البديل فلوريان فريتز هدف التعادل “للمانشافت” ليمنحه فرصة خوض شوطين إضافيين، ومواصلة مشواره في “يورو 2024”.

ولكن اللاعب الإسباني البديل، ميكيل ميرينو، جاء بدوره واقتنص هدف الفوز “للماتادور” في الوقت القاتل، في الدقيقة الأخيرة من زمن الشوط الإضافي الثاني للقاء الذي جرى على ملعب “إم إتش بي أرينا – MHPArena” بمدينة شتوتغارت.

وسيكون منتخب إسبانيا على موعد في الدور قبل النهائي للنسخة الـ17 من بطولة كأس أمم أوروبا لكرة القدم 2024، مع الفائز من مواجهة منتخبي البرتغال وفرنسا، التي ستجمعهما في وقت لاحق من مساء اليوم أيضا، على ملعب “فولكسبارك – Volksparkstadion” بمدينة هامبورغ.

المصدر: RT

مقالات مشابهة

  • ألمانيا تودع بطولة “يورو 2024” المقامة على أراضيها
  • ضمن العرس الجماعي الرابع.. ميدان السبعين يشهد مشاركة واسعة لعرسان هيئة الزكاة في مسيرة “مع غزة.. جبهات الإسناد ثبات وجهاد”
  • الأردن.. مسيرة تضامنية مع مقاومة الضفة بوجه الاستيطان
  • العرسان من أبناء الشهداء يشاركون في مسيرة جبهات الإسناد ثبات وجهاد
  • شابة يمنية تحقق انجازا تاريخيا في بريطانيا ومن معقل المهاجرين اليمنيين وتفوز بعضوية البرلمان البريطاني
  • البيضاء تشهد مسيرة جماهيرية تحت شعار “مع غزة.. جبهات الإسناد ثبات وجهاد”
  • مسيرة الحسيني في الجمعة 39 .. تصاعد المقاومة في الضفة هو الرد لمواجهة مشاريع الضم والتهجير / صور وفيديو
  • قناص المقاومة .. أسطورةٌ تولد من رحم المعاناة
  • حماس: الاستيطان بالضفة سيصعد المقاومة والاشتباك مع الاحتلال في كافة المحاور
  • دولة قطر تزف خبرا سارا لليمنيين المقيمين على أراضيها ''وثيقة''