المرأة والمنوعات، دب يهرب من درجة الحرارة العالية بكاليفورنيا فى حمام سباحة صورة،من الصعب التعامل مع درجات الحرارة الشديدة في ولايه كاليفورنيا بالولايات المتحدة .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر دب يهرب من درجة الحرارة العالية بكاليفورنيا فى حمام سباحة.. صورة، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

دب يهرب من درجة الحرارة العالية بكاليفورنيا فى حمام...

من الصعب التعامل مع درجات الحرارة الشديدة في ولايه كاليفورنيا بالولايات المتحدة الأمريكية، لكن يبدو أن دبا وجد طريقة ما لمحاولة تبريد نفسه والهروب من الجو الحار.قالت شرطية في الولاية إنه تم استدعاؤها ظهر يوم الجمعة بعد أن شوهد الدب يستمتع بالماء في حمام سباحة خاص باسرة من كاليفورينا، وفقا لموقع "نيويورك بوست".

قالت الشرطية إن الدب كان يحاول التغلب على درجات الحرارة العالية عن طريق الغوص في حمام السباحة، في ذلك الوقت بلغت درجة الحرارة  أقسى درجة .

تقرير نيويورك بوست

 

وعلي جانب آخر من عالم الدببة، تعرض رجل أثناء استمتاعه بتناول القهوة فى الهواء الطلق بـ"توسكان" فى ولاية أريزونا الأمريكية لهجوم من دب عملاق، أسفر عن مقتله بطريقة وحشية، حسبما ذكر موقع mirror.

الدب فى حمام السباحة

 

تفاجأ ستيفن جاكسون، البالغ من العمر 66 عاما، بهجوم دب أسود ضخم، بينما كان يشرب قهوته الصباحية، ويجره لمسافة بلغت 22 مترا، وحاول جيران جاكسون إيقاف الدب عن جره، وذلك عن طريق إطلاق أبواق سياراتهم، وبعدما فشلت محاولات الجيران فى تشتيت انتباه الدب، قرروا قتله بسلاح نارى، وفق ما ذكرته صحيفة "ديلى ستار" البريطانية.

بدأت الواقعة عندما كان جاكسون يبنى منزلًا على أرضه، غير مدرك تمامًا بوجود الحيوان المفترس حتى انقض عليه، وحاول الجيران الذين سمعوا جاكسون يصرخ طلباً للمساعدة ردع الدب بالصراخ وأبواق السيارات، لكن الحيوان لم يتركه حتى أطلق أحد السكان النار من بندقيته وقتل الدب.

 

وقال مكتب ضابط المدينة: "لسوء الحظ، بحلول ذلك الوقت، توفى جاكسون متأثرًا بجروحه"، ويعتقد مسئولون من أريزونا غيم آند فيش، أن عدوان الدب كان رد فعل مفترس، لكنهم مذهولون بشأن سبب الهجوم.

 

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل دب يهرب من درجة الحرارة العالية بكاليفورنيا فى حمام سباحة.. صورة وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

تصل لـ 44 درجة.. الأرصاد تكشف حالة الطقس غدًا

كشفت هيئة الأرصاد الجوية عن حالة الطقس غدًا السبت، متوقعة باستمرار الانخفاض الطفيف في درجات الحرارة بقيم تتراوح من 2 لـ 3 درجات على شمال البلاد حتى شمال الصعيد.

 

وأشارت هيئة الأرصاد بأنه من المتوقع أن يسود طقس حار رطب نهارا على شمال البلاد حتى القاهرة الكبرى شديد الحرارة على جنوب البلاد، مائل للحرارة رطب ليلاً على أغلب الأنحاء، معتدل الحرارة رطب على السواحل الشمالية.

 

كما توقعت هيئة الأرصاد أن يشهد غدًا استمرار ارتفاع فى نسب الرطوبة يزيد من الإحساس بحرارة الطقس عن المتوقع بقيم تتراوح من 2 لـ 3 درجات .


وبالنسبة لدرجات الحرارة غدا السبت :

القاهرة العظمى 35 درجة والصغرى 25
الإسكندرية العظمى 30 والصغرى 23
مطروح العظمى 29 درجة والصغرى 23
سوهاج العظمى 41 درجة والصغرى 25
قنا العظمى 44 درجة والصغرى 27
أسوان العظمى 44 درجة والصغرى 27

مقالات مشابهة

  • انشاء حمام سباحة نصف أوليمبى فى نادى محافظة الفيوم
  • تصل لـ 44 درجة.. الأرصاد تكشف حالة الطقس غدًا
  • درجة الحرارة المثالية لغرفة النوم
  • استمرار ارتفاع درجات الحرارة على قرى ومراكز محافظة الشرقية
  • تغييرات جديدة في تطبيق Apple Weather
  • تصل لـ45.. ارتفاع درجة الحرارة في بعض مدن السعودية
  • أسماء جلال تكشف رد فعلها بعد تشبيهها بمايكل جاكسون (فيديو)
  • متابعة نشرات الطقس .. اليونيسيف تقدم نصائح للتعامل مع موجات الحر
  • صدق أو لا تصدق.. درجة الحرارة في روسيا تسجل 32 درجة
  • موجة حر لم تشهدها موسكو منذ أكثر من قرن