صحافة العرب:
2024-10-05@05:52:12 GMT

محمد رمضان يثير الجدل مجددا في مصر (فيديو)

تاريخ النشر: 2nd, August 2023 GMT

محمد رمضان يثير الجدل مجددا في مصر (فيديو)

شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن محمد رمضان يثير الجدل مجددا في مصر فيديو، ذكرت وسائل اعلام مصرية، اليوم الأربعاء، ان فتاة أثارت جدلا واسعا بعدما بكت لحظة رؤيتها الفنان المصري محمد رمضان، أثناء المؤتمر الصحفي لفيلم ع .،بحسب ما نشر السومرية نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات محمد رمضان يثير الجدل مجددا في مصر (فيديو)، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

محمد رمضان يثير الجدل مجددا في مصر (فيديو)
ذكرت وسائل اعلام مصرية، اليوم الأربعاء، ان فتاة أثارت جدلا واسعا بعدما بكت لحظة رؤيتها الفنان المصري محمد رمضان، أثناء المؤتمر الصحفي لفيلم "ع الزيرو". وتسببت الفتاة في جدل واسع على مواقع التواصل الاجتماعي في مصر، حيث تعرضت لهجوم لاذع.

وقال محمد رمضان: "نمبر وان كان صرخة لازم أقولها بعد ما حاولوا يقللوا من نجاحي أيام مسلسل الأسطورة ووقتها استفزوني وكان لازم أرد وكنت صغير لكن أنا النهارده 34 سنة كنت هعمل رد مختلف".

ردة فعل غريبة من معجبة عند رؤيتها محمد رمضان!! ربنا لا تؤاخذنا بما فعل السفهاء منا لا حول ولا قوه الا بالله العلي العظيم pic.twitter.com/iNOQRZ4q3b

— ????????Muna Aljedy???? (@m6Muna) August 2, 2023

70.39.246.37



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل محمد رمضان يثير الجدل مجددا في مصر (فيديو) وتم نقلها من السومرية نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

نور قدري تكشف تفاصيل دورها بفيلم «عنب».. فيديو

قالت الفنانة نور قدري، أن صناع فيلم «عنب» بذلوا مجهودًا كبيرًا حتى يخرج بشكل جيد للجمهور، لافتة إلى أنها كانت تفتقد للتعاون مع الفنان محمود الليثي، والفنان إسلام إبراهيم.

وأضافت نور قدري، في لقاء خاص مع الإعلامية شيرين سليمان، ببرنامج سبوت لايت المذاع على قناة صدى البلد، أنها تجسّد شخصية تدعى «دينا» وهي خطيبة الفنان محمود الليثي، ضمن أحداث فيلم «عنب»، والتي تدور حول مجموعة من الأصدقاء يضم: «آيتن عامر، وإسلام إبراهيم، ومحمود الليثي، وتوني ماهر»، وتدور بينهم مواقف كثيرة داخل الفيلم.

وأوضحت نور قدري أنها تواصل تصوير مشاهدها ضمن أحداث فيلم «المستريحة» بطولة الفنانة ليلى علوي، ومن المقرر عرضه في السينمات قريبًا بعد الإنتهاء من تصويره.

وكشفت نور قدري، عن سبب توقف تصوير فيلم «المستريحة» لفترة طويلة، بسبب انشغال أبطال الفيلم بأعمال آخرى، نتيجة حلول موسم دراما رمضان الماضي، وكان من الصعب تجميع الأبطال في ذلك الوقت نظرًا لإنشغالهم بتصوير مسلسلات رمضان.

اقرأ أيضاًبسنت شوقي: «بطلت أتفرج على الماتشات بسبب محمد فراج»

بسنت شوقي: دوري في «العودة» مختلف تمامًا وبعيد عن شخصيتي الحقيقية

مقالات مشابهة

  • الأهلي يحسم الجدل حول موقف علي معلول
  • نور قدري تكشف تفاصيل دورها بفيلم «عنب».. فيديو
  • جوارديولا يثير الجدل بشأن مستقبله مع مانشستر سيتي
  • ميدو يثير الجدل بتصريح مفاجئيء عن فضح المستور.. ماحدش ملاك وكلنا بنغلط (ما القصة؟)
  • 6 تصريحات نارية لـ القندوسي تثير الجدل في الأهلي.. ورسالة مثيرة لـ إمام عاشور
  • ليلى عبد اللطيف تثير الجدل مرة أخرى.. ظهور شخصية سياسية بعد الإعلان عن اغتيالها(فيديو)
  • «مشكلة شخصية وأحميه من الانتقادات».. مدرب جنوب إفريقيا يثير الجدل بعد استبعاد بيرسي تاو
  • أحدث ظهور لياسمين صبري مع والدتها يثير الجدل
  • هل رفضت منة شلبي حضور مهرجان الإسكندرية؟.. ناقد سينمائي يحسم الجدل.. فيديو
  • محمد عز العرب يثير الجدل بتصريحاته حول رؤية أبنائه: "هرجعهم وهشوفهم في مصر"