شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن آل نهيان الإمارات والأردن شريكان في العمل من أجل الاستقرار والتنمية المستدامة، آل نهيان سعدت بلقاء أخي جلالة الملك عبدالله الثاني في عمّانقال رئيس رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة الشيخ محمد بن زايد آل .،بحسب ما نشر رؤيا الإخباري، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات آل نهيان: الإمارات والأردن شريكان في العمل من أجل الاستقرار والتنمية المستدامة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

آل نهيان: الإمارات والأردن شريكان في العمل من أجل...

آل نهيان:سعدت بلقاء أخي جلالة الملك عبدالله الثاني في عمّان

قال رئيس رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان أنه بحث مع جلالة الملك عبدالله الثاني تعزيز آفاق التعاون والمصالح المشتركة بين بلدينا الشقيقين، وتبادلنا وجهات النظر حول المستجدات في المنطقة والعالم.

وأضاف آل نهيان في تغريدة نشرها عبر تويتر أن الإمارات والأردن شريكان في العمل من أجل الاستقرار والتنمية المستدامة والازدهار الإقليمي.

45.195.74.225



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل آل نهيان: الإمارات والأردن شريكان في العمل من أجل الاستقرار والتنمية المستدامة وتم نقلها من رؤيا الإخباري نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الإمارات الإمارات ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس آل نهیان

إقرأ أيضاً:

المكاوي: ريادة الأعمال محرك التنمية المستدامة في مصر

أكد المهندس مصطفى المكاوي عضو مجلس إدارة الاتحاد العام للغرف التجارية على هامش منتدى ريادة الاعمال الذى نظمه اتحاد الغرف التجارية بالتعاون مع الغرفة التجارية الإسلامية، ان الدولة تولى اهتماما كبيرا  بريادة الأعمال، لأنها الاما  في زيادة الإنتاج والصادرات، خاصة المشاريع في المجالات التكنولوجية والرقمية.
وقال مكاوى، إن ريادة الأعمال تعرف بأنها عملية تحديد مشروع تجاري معين يهدف إلى حل تحدي أو مشكلة أو ابتكار جديد، ثم البدء فيه وتوفير الموارد اللازمة وتنظيمها، وتحمل المخاطر لتحقيق الهدف. الى جانب تحقيق الأرباح خلال كافة مراحل التأسيس والنمو والتمويل بطريقة فعالة وغير تقليدية مع ضمان الاستمرارية.

لليوم الثاني.. وزيرة التنمية المحلية تترأس لجنة اختيار المتقدمين على بعض الوظائف وزير الإسكان يلتقى أعضاء جمعية مستثمري العاشر من رمضان للاستماع لطلباتهم ومقترحاتهم لدفع معدلات التنمية بالمدينة


وأوضح "المكاوي" أن من النتائج المثمرة لمنتدى ريادة الأعمال الأخير ، أنه كشف عن مكانة ريادة الأعمال في تحقيق التنمية الاقتصادية والمستدامة في مصر. التي بدأت في وقت مبكر العمل والتنسيق مع الجهات المانحة لدعم الشركات الصغيرة والمتوسطة من خلال ريادة الأعمال وتوسيع نطاق وجودها في الغرف التجارية الإقليمية (على غرار غرفة تجارة الإسكندرية). وهذا  ما يفعله الاتحاد العام للغرف التجارية حاليًا.
وأضاف أن المنتدى سلط الضوء على الصعوبات التي يواجها رواد الأعمال المصريون، بما في ذلك عدم سهولة التمويل ووجود بيروقراطية معقدة عند التعامل مع مختلف الأطراف، خاصة عندما يتعلق الأمر بالحصول على التراخيص وغيرها من الإجراءات لبدء الأعمال التجارية. بالإضافة إلى قلة عمليات التدريب والتأهيل التي تساعدهم على الابتكار في عملهم، هناك أيضًا نقص في الحوافز لحضور المعارض الداخلية والخارجية لعرض منتجاتهم.
وقال المكاوي إن الأمر يتطلب تعزيز ريادة الأعمال باعتبارها أحد الروافد الأساسية للنهضة الاقتصادية في مصر. ويتعين على الحكومة تحسين بيئة العمل، ورعاية المواهب، ولبناء اقتصاد مبتكر، تحتاج الحكومة أيضاً إلى تنمية ثقافة تشجع الابتكار وريادة الأعمال، وتشجيع الفرص المحلية للتنافس على المستوى الدولي من خلال رفع مهارات الأشخاص، وبالتالي تحفيز الاهتمام بمثل هذا العمل كخيار وظيفي مرغوب فيه.

مقالات مشابهة

  • «الطاقة» تستعرض مبادراتها الاستراتيجية في«العالمي للمرافق»
  • المكاوي: ريادة الأعمال محرك التنمية المستدامة في مصر
  • وزير الخارجية: مصر لن تقبل أي تغيير بقواعد العمل بمحور فيلادلفيا
  • تعاون بين «الطاقة» و«سيمنس» لتعزيز صناعة الطاقة الخضراء
  • الإمارات.. تعاون بين وزارة الطاقة و"سيمنس" لتعزيز الطاقة الخضراء
  • ‎مقيمون في الإمارات: مبادرة تعديل وضع المخالفين تعزز الأمن وتدعم الاستقرار
  • مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية وهيئة المساهمات المجتمعية – معاً تطلقان حملة «علِّمني» لسداد الرسوم الدراسية المستحقة على أبناء الأسر ذات الدخل المحدود في أبوظبي
  • معهد الإمارات المالي يطلق برنامج "القيادة المستدامة في القطاع المالي"
  • عاجل تحت رعاية الملك.. وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية تنظم النسخة الثانية من المؤتمر الدولي لسوق العمل يناير القادم
  • تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين.. وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية تنظم النسخة الثانية من المؤتمر الدولي لسوق العمل يناير القادم