شاهد المقال التالي من صحافة ليبيا عن نادي الاتحاد المصراتي لفئة الأواسط يتوج بكأس منطقة مصراتة للكرة الطائرة، توج نادي السويحلي لفئة الأواسط بكأس منطقة مصراتة للكرة الطائرة بفوزه على جاره السويحلي في النهائي 3 1. وأنهى الاتحاد .،بحسب ما نشر ليبيا الأحرار، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات نادي الاتحاد المصراتي لفئة الأواسط يتوج بكأس منطقة مصراتة للكرة الطائرة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

نادي الاتحاد المصراتي لفئة الأواسط يتوج بكأس منطقة...

توج نادي السويحلي لفئة الأواسط بكأس منطقة مصراتة للكرة الطائرة بفوزه على جاره السويحلي في النهائي 3-1.

وأنهى الاتحاد المصراتي الشوط الأول متفوقا على السويحلي بـ25-21 وعادل السويحلي النتيجة بالفوز في الشوط الثاني بـ25-16 وفي الشوط الثالث عاد الاتحاد المصراتي للفوز بـ25-22 وحقق الاتحاد المصراتي الفوز في الشوط الأخير بـ25-21.

المصدر قناة ليبيا الأحرار

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل نادي الاتحاد المصراتي لفئة الأواسط يتوج بكأس منطقة مصراتة للكرة الطائرة وتم نقلها من ليبيا الأحرار نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

موقع أمريكي: مقتل أربعة جنود إماراتيين غربي السودان في منطقة يسيطر عليها المتمردين

#البرهان ردا على سؤال موقع باس بلو PassBlue #الامريكي الإخباري المستقل والمقرب من #الأمم #المتحدة حول ما إذا كانت #الولايات المتحدة تضغط على #الإمارات العربية المتحدة بما يكفي لوقف نقل الأسل*حة إلى #قوات الد_عم الس-ريع :
▪️لقد وعدوني ان يفعلوا ذلك.

▪️باس بلو PassBlue قال انه ووفقًا #لوثائق سرية اطلع عليها في يونيو فان قوات الد_عم الس-ريع استخدمت أسل*حة ومعدات اتصالات ومركبات مدرعة ومعلومات استخباراتية قدمتها لها الإمارات العربية المتحدة في قتالها ضد #القوات_المسلحة_السودانية.

▪️الموقع #الامريكي اضاف ان #غارة جوية شنتها القوات المسلحة السودانية على مطار #نيالا الذي تسيطر عليه قوات الدع_م السريع في جنوب #غرب السودان يوم الثلاثاء ادت إلى مق*تل #أربعة جنود #إماراتيين على الرغم من نفي دولة الإمارات العربية المتحدة دعمها لقوات الد_عم الس-ريع.

▪️الموقع اضاف ان #ألكسندرا ساسا جوريسيك #المتحدثة باسم #الاتحاد الدولي لجمعيات #الصليب_الأحمر #والهلال_الأحمر اخبرته هذا الأسبوع أن الهلال الأحمر #الإماراتي يعمل بشكل مستقل عن الهلال الأحمر #التشادي في تشاد منتهكًا ممارسات الاتحاد واضافت جوريسيك إن الاتحاد أرسل #بعثتين لتقصي الحقائق للتحقيق في عمليات الهلال الأحمر الإماراتي لكنها لم تتلق “أي إجابات” من المنظمة.
#السودان #الامارات #تشاد #الهلال_الاحمر_الاماراتي

طلال مدثر

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • مواعيد مباريات الأهلي والزمالك بكأس السوبر المصري في الإمارات
  • ألكاراز يتوج بلقب بطولة الصين
  • نادي السويحلي يختتم معسكره التحضيري بتونس تأهبا لانطلاق الموسم الجديد
  • «آسيوي الطائرة» يختار 3 كوادر إماراتية
  • الاتحاد الآسيوي للكرة الطائرة يختار 3 كوادر إماراتية لعضوية لجانه
  • غاز الشمال يتوج بطلاً لأندية شباب كركوك بعد مباراة ماراثونية مع المصلى
  • موقع أمريكي: مقتل أربعة جنود إماراتيين غربي السودان في منطقة يسيطر عليها المتمردين
  • فيفا يخطر الأهلي بتسليم كأس للفائز في مباراة العين الإماراتي بكأس إنتركونتينينتال
  • غدًا.. على أرض ميدان نجران بجوائز تتجاوز 10 ملايين ريال.. انطلاق كأس الاتحاد السعودي للهجن 2024
  • نادي السد الرياضي يتوج بطلاً لتصفيات أندية محافظة مأرب.