شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن الملك مغرداً شرفنا أخي العزيز الشيخ محمد بن زايد بزيارة بلده الثاني، السوسنةقال جلالة الملك عبدالله الثاني في تغريدة على موقع التواصل الاجتمتاعي تويتر ترحيبا بزيارة الرئيس الاماراتي سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان .،بحسب ما نشر صحيفة السوسنة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الملك مغرداً : شرفنا أخي العزيز الشيخ محمد بن زايد بزيارة بلده الثاني، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الملك مغرداً : شرفنا أخي العزيز الشيخ محمد بن زايد...

السوسنةقال جلالة الملك عبدالله الثاني في تغريدة على موقع التواصل الاجتمتاعي تويتر ترحيبا بزيارة الرئيس الاماراتي سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان : "شرفنا أخي العزيز الشيخ محمد بن زايد آل نهيان بزيارة إلى بلده الثاني الأردن. ما يجمع البلدين الشقيقين والشعبين العزيزين من محبة وأخوة يجعلهما نموذجا للعلاقات العربية الأصيلة وعنوانا لتعزيز العمل العربي المشترك، فهو الهدف والغاية".

وقال الرئيس الإماراتي: الإمارات والأردن شريكان في العمل من أجل الاستقرار والتنمية المستدامة والازدهار الإقليمي.

وأضاف: سعدت بلقاء أخي جلالة الملك عبدالله الثاني في عمّان وبحثنا تعزيز آفاق التعاون والمصالح المشتركة بين بلدينا.وكان جلالة الملك وسمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني ولي العهد، الأربعاء، في مقدمة مستقبلي سمو الشيخ محمد بن زايد لدى وصوله عمّان في زيارة رسمية.وجرت للرئيس الإماراتي في مطار ماركا العسكري مراسم استقبال رسمية.واستعرض جلالته وسمو الشيخ محمد بن زايد حرس الشرف الذي اصطف لتحيتهما، فيما عزفت الموسيقى السلامين الوطني الإماراتي والملكي الأردني، وأطلقت المدفعية إحدى وعشرين طلقة تحيّة للضيف.

ويرافق سموه في الزيارة وفد رفيع المستوى يضم سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس الدولة، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير ديوان الرئاسة، وعددا من أصحاب السمو الشيوخ وكبار المسؤولين الإماراتيين.

وكان في الاستقبال رؤساء السلطات، وكبار المسؤولين المدنيين والعسكريين، وأركان السفارتين في البلدين، وعدد من السفراء العرب في المملكة.

ورافقت طائرات مقاتلة من سلاح الجو الملكي الأردني طائرة سمو الشيخ محمد بن زايد لدى دخولها أجواء المملكة، ترحيبا بزيارة سموه.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الملك مغرداً : شرفنا أخي العزيز الشيخ محمد بن زايد بزيارة بلده الثاني وتم نقلها من صحيفة السوسنة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس سمو الشیخ محمد بن زاید بن زاید آل نهیان عبدالله الثانی جلالة الملک

إقرأ أيضاً:

صعق كهربائي ينهي حياة عامل داخل مزرعة في الشيخ زايد

أصيب عامل بصعق كهربائي داخل مزرعة في الشيخ زايد، ليلقى مصرعه في الحال، وتم نقل الجثة إلى ثلاجة المستشفى، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، لتتولى النيابة التحقيق.


تلقت غرفة النجدة بمديرية أمن الجيزة، بلاغا بمصرع أحد الأشخاص، داخل مزرعة، في مدينة الشيخ زايد، بإجراء التحريات، تبين أن عامل أصيب بصعق كهربائي مما أدى إلى مصرعه، دون وجود شهبة جنائية، وتحرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة المختصة التحقيق.







مقالات مشابهة

  • قبول 24 طالباً إماراتياً جديداً ببرنامج "منحة الشيخ محمد بن زايد للتعليم العالي"
  • قبول 24 طالباً إماراتياً جديداً ببرنامج “منحة الشيخ محمد بن زايد للتعليم العالي”
  • قبول 24 طالباً إماراتياً جديداً ببرنامج منحة الشيخ محمد بن زايد للتعليم العالي
  • موسيقى عمر خيرت بمدينة الشيخ زايد.. غدًا
  • الملك عبدالله الثاني يحذر من تداعيات استمرار الحرب على غزة
  • الحكومة الأردنية الجديدة تؤدي اليمين الدستورية أمام الملك عبدالله الثاني
  • ‏الحكومة الأردنية الجديدة برئاسة جعفر حسان تؤدي اليمين الدستورية أمام الملك عبدالله الثاني
  • الليلة.. هيفاء وهبي تحيي حفل غنائي في الشيخ زايد
  • ‏الملك عبدالله الثاني: الأردن جاهز للرد بحزم على أية محاولات للمساس بسيادته
  • صعق كهربائي ينهي حياة عامل داخل مزرعة في الشيخ زايد