شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن بند مثير من توتنهام لبيع هاري كين إلى بايرن ميونخ، يستمر الحديث عن مستقبل المهاجم الإنجليزي، هاري كين، وارتباطه بالرحيل عن توتنهام هوتسبير، والانتقال إلى بايرن ميونخ الألماني في الميركاتو الصيفي .،بحسب ما نشر سعودي سبورت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بند مثير من توتنهام لبيع هاري كين إلى بايرن ميونخ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بند مثير من توتنهام لبيع هاري كين إلى بايرن ميونخ

يستمر الحديث عن مستقبل المهاجم الإنجليزي، هاري كين، وارتباطه بالرحيل عن توتنهام هوتسبير، والانتقال إلى بايرن ميونخ الألماني في الميركاتو الصيفي الجاري.

وكان بايرن ميونخ قد أرسل في الأيام الماضية، عرضه الرسمي الثاني لإدارة توتنهام من أجل التعاقد مع هاري كين مقابل 80 مليون يورو، بالإضافة لـ 6 ملايين متغيرات، إلا أن العرض تم رفضه من قبل النادي اللندني.

نجم الاتحاد يعترف: النصر مرعب.. الهلال ذكي وكارثة تهدد الأندية

تشكيل الشباب.. كويلار أساسيا أمام الزمالك في كأس سلمان

وارتبط اسم هاري كين في الفترة الماضية، بالانتقال لريال مدريد الإسباني وباريس سان جيرمان الفرنسي، ولكن توتنهام طلب ما يفوق مبلغ 120 مليون جنية إسترليني، للتخلي عن نجمه الأول.

تابع كل أخبار سوق الانتقالات عبر "سعودي سبورت"

وفي المقابل، يريد هاري كين بعد خروج ريال مدريد من سباق التعاقد معه، الرحيل عن توتنهام لأي فريق كبير، قادر على مساعدته لتحقيق أول ألقابه في مسيرته الاحترافية.

بند مثير من توتنهام لبيع كين لبايرن ميونخ

ووفقًا لقناة سكاي سبورتس، فإن الرئيس التنفيذي لنادي بايرن ميونخ، يان كريستيان دريزين، والمدير الفني، ماركو نيببي، كانا حاضرين في المفاوضات التي كانت من المقرر إجراؤها في بداية الأسبوع الماضي قبل إعادة جدولتها.

وأشار التقرير إلى أن نادي توتنهام أصر على وضع شرط إعادة الشراء في عقد هاري كين مع بايرن ميونخ إذا قرر اللاعب العودة إلى الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأوضحت سكاي سبورتس أن هذا البند من شأنه أن يمنح توتنهام خيار إعادة هاري كين إلى النادي في المستقبل، ويبدو أن بايرن ميونخ يرغب في الموافقة على هذا الطلب.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

ويعد الدولي الإنجليزي أحد أبرز اللاعبين في صفوف توتنهام ومنتخب الأسود الثلاثة، حيث سجل 280 هدفًا وصنع 64 تمريرة حاسمة، في 435 مباراة مع توتنهام، كما سجل 58 هدفًا دوليًا في 84 مباراة.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل بند مثير من توتنهام لبيع هاري كين إلى بايرن ميونخ وتم نقلها من سعودي سبورت نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس سعودی سبورت

إقرأ أيضاً:

بايرن ميونخ يكشف سبب بيع دي ليخت إلى مانشستر يونايتد

تحدث إيبرل المدير الرياضي لبايرن ميونيخ الألماني عن الأسباب الرئيسية وراء بيع النادي البافاري لنجم دفاعه الهولندي ماتياس دي ليخت.

وانضم ماتياس دي ليخت البالغ من العمر 25 عامًا للعب في صفوف مانشستر يونايتد الإنجليزي في فترة الانتقالات الصيفية قادمًا من بايرن ميونخ مقابل 45 مليون يورو.

وفي الوقت الحالي، يقدم دي ليخت مستويات طيبة مع مانشستر يونايتد مما جعل بعض الجماهير البافارية تشعر بالغضب بالتفريط في النجم الهولندي.

إيبرل يوضح سبب بيع دي ليخت

قال إيبرل المدير الرياضي لبايرن ميونخ في تصريحات نقلتها شبكة سبورت1:"رأيت جماهير بايرن ميونخ تطالب بالإبقاء على ماتياس دي ليخت لكن كان علينا أيضًا بيع بعض اللاعبين".

يتقدمهم ليفربول وريال مدريد.. منافسة أوروبية شرسة لضم نجم بايرن ميونخ بايرن ميونخ يسعى لتجديد عقد موسيالا

وأضاف:"شعرنا براحة أكبر مع دايوت أوباميكانو وكيم مين جاي لأنهما يستطيعان الدفاع في أماكن أعلى في الملعب".

واختتم إيبرل تصريحاته قائلًا: "ثم جاء عرض من أجل دي ليخت وقبلناه".

مقالات مشابهة

  • بايرن ميونخ يكتب تاريخاً جديداً في دوري أبطال أوروبا بفوز ساحق
  • ناغلسمان يكشف كواليس إقالته من بايرن ميونخ
  • أرقام قياسية سجلها بايرن ميونخ في شباك بطل كرواتيا
  • بايرن ميونخ أول فريق يسجل 9 أهداف بمباراة واحدة في دوري الأبطال
  • رقم قياسي.. بايرن ميونخ أول فريق يسجل 9 أهداف في دوري أبطال أوروبا
  • هاري كين يسجل سوبر هاتريك.. بايرن ميونخ يكتسح دينامو زغرب بثمانية أهداف
  • بايرن ميونخ يكتسح دينامو زغرب في دوري أبطال أوروبا
  • في ليلة كين.. بايرن ميونخ يكتسح دينامو زغرب
  • بايرن ميونخ يكشف سبب بيع دي ليخت إلى مانشستر يونايتد
  • الإصابة تضرب نجم بايرن ميونخ قبل انطلاق مباريات دوري أبطال أوروبا