صحافة العرب:
2024-09-19@20:05:12 GMT

- كاسترو: الزمالك فريق جيد.. ونعاني من الضغط

تاريخ النشر: 2nd, August 2023 GMT

- كاسترو: الزمالك فريق جيد.. ونعاني من الضغط

شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن كاسترو الزمالك فريق جيد ونعاني من الضغط، أكد المدرب البرتغالي لويس كاسترو المدير الفني لفريق نادي النصر ، على أن منافسه الزمالك يمتلك فريق جيد، مُشيرًا إلى الضغط الذي يعاني منه .،بحسب ما نشر صحيفة اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات كاسترو: الزمالك فريق جيد.

. ونعاني من الضغط، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

كاسترو: الزمالك فريق جيد.. ونعاني من الضغط

أكد المدرب البرتغالي لويس كاسترو المدير الفني لفريق نادي النصر، على أن منافسه الزمالك يمتلك فريق جيد، مُشيرًا إلى الضغط الذي يعاني منه فريقه.

وقال كاسترو خلال المؤتمر الصحفي: "كرة القدم دائمًا ما يكون بها ضغوطات، ونحاول أن نقدم أفضل ما لدينا كل يوم، ولكننا نعاني من ضغط بدرجة أكبر يوم المباراة فقط".

وأضاف: "وصول لاعب مثل ماني يجذب لا الانتباه، ولكننا فريق جماعي بالنهاية، ولا يوجد أي فريق في العالم يعتمد على لاعب واحد فقط".

وواصل: "وجود ماني سيعزز فرصنا من أجل الانتصارات، ولكن كرة القدم ليست كذلك، وكل فريق يحتاج لأكثر من لاعب من أجل بناء جيلًا قويًا".

وتحدث كاسترو عن الزمالك، حيث قال: "يمتلكون فريقًا قويًا، ويلعب بشكل جماعي مميز، ويقلل المساحات أمام المنافس، لاعبوه يقاتلون على الكرة ولا يخشون الاحتكاكات".

واختتم كاسترو تصريحاته قائلًا: "شيكابالا لاعب مميز ولديه القدرة على خلق التوازن، كما يهدد مرمى الخصم في كل هجمة، ولكن في النهاية لا أركز على لاعب بعينه".

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل كاسترو: الزمالك فريق جيد.. ونعاني من الضغط وتم نقلها من صحيفة اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: النصر ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

لاعب الزمالك يعود للتدريبات بعد قضية الدهس

ماجد محمد

كشف مصادر صحفية عن أن الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك المصري، أحمد فتوح، سينتظم في تدريبات فريقه، اليوم الثلاثاء، بعد الإفراج عنه بكفالة 50 ألف جنيه في قضية دهس مواطن بالقرب من مطروح.

وذكر المركز الإعلامي للزمالك، فى بيان له، أن اللاعب سوف ينتظم في التدريبات على ملعب النادي، استعداداً لمواجهة نادي الشرطة الكيني المقبلة، ضمن بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

ويستأنف الزمالك تدريباته اليوم بعد انتهاء الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبون الاثنين، استعداداً لمواجهة الشرطة الكيني المقرر لها باستاد القاهرة الدولي في الثامنة مساء الجمعة المقبل في إياب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية.

يذكر أن لقاء الذهاب الذي أقيم يوم السبت الماضي على ملعب نيايو الوطني بالعاصمة الكينية نيروبي، كان انتهى بفوز الزمالك بهدف دون رد سجله عبد الله السعيد.

مقالات مشابهة

  • تاجيل محاكمة المتهم بقتل نجل لاعب الزمالك عمر كشمير
  • كاسترو يعلق على قرار إقالته من تدريب فريق النصر السعودي
  • ميشالاك يتحدى الأهلي: الزمالك يمكنه الفوز على أي فريق بأفريقيا
  • زوجة ضحية أحمد فتوح لـ”لاعب الزمالك”: تعالى بس أنت وبختك
  • استعدادًا لمواجهة الزمالك.. بعثة فريق الشرطة الكيني تصل القاهرة
  • زكي عبدالفتاح: حذرت من بوبينزا وموقف مسؤولي الزمالك كان غريبًا
  • تعثر انتقال لاعب الزمالك إلى الإسماعيلي
  • تعثر انتقال محمد طارق من الزمالك إلى الإسماعيلي
  • لاعب الزمالك يعود للتدريبات بعد قضية الدهس
  • شبانة: جوميز غير مقتنع بأداء لاعب الزمالك الجديد