شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن نائب محافظ القاهرة تتفقد دار مناسبات حى دار السلام، تفقدت المهندسة جيهان عبد المنعم نائب محافظ القاهرة للمنطقة الجنوبية، اليوم الاربغ، اللمسات النهائية لدار مناسبات حي دار السلام بعد أعمال تطويره .،بحسب ما نشر جريدة الأسبوع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات نائب محافظ القاهرة تتفقد دار مناسبات حى دار السلام، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

نائب محافظ القاهرة تتفقد دار مناسبات حى دار السلام

تفقدت المهندسة جيهان عبد المنعم نائب محافظ القاهرة للمنطقة الجنوبية، اليوم الاربغ، اللمسات النهائية لدار مناسبات حي دار السلام بعد أعمال تطويره ورفع كفاءته لخدمة اهالي وسكان المنطقة تمهيدا لافتتاحه وتقديم خدماته في المناسبات المختلفة طبقا لتعليمات اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة.

كان في استقبال نائب المحافظ عدد من نواب مجلسي الشعب والشورى على رأسهم النائب تيسير مطر عضو مجلس الشوري و النائب عرفة صالح عضو مجلس النواب والنائب محمد تيسير مطر عضو مجلس النواب، واسلام عادل مدير الاتصال السياسي بالمنطقة الجنوبية، و كريم عادل مدير العلاقات العامة والمراسم بالمنطقة و عدد من التنفيذين واهالي دار السلام.

واستهلت نائب محافظ القاهرة للمنطقة الجنوبية جولتها بتفقد دار المناسبات بحي دار السلام والذي اقيم على مساحة 350 متر مربع ويتكون من دور ارضي واول ومجهز بكافة التجهيزات والاثاث موجه الشكر الجزيل لجميع القائمين على هذا العمل الجليل لخدمة الاهالي بحي دار السلام والذي يعد اضافة جديد للحي الذي يتمتع بكثافة سكانية عالية.

وأعربت المهندسة جيهان عبد المنعم عن كامل سعادتها الغامرة لوجود مثل هذا الصرح الكبير لخدمة اهالي دار السلام الكرام موجه الشكر لجميع من شاركوا سواء بالجهد او بالمال لتطوير ورفع كفاءة دار مناسبات الحي والذي سيكون له دور كبير فعال في أحياء المناسبات الدينية والوطنية ومشاطرة الاهالي بعضهم البعض في شتى مناسباتهم الخاصة والعامة.

واكدت" عبد المنعم "للحضور على اهمية اقامة مثل هذه الخدمات التي تجسد اروع صور التكاتف المشترك بين الاجهزة التنفيذية و نواب الشعب و المواطنين عبر اعمال التطوير ورفع كفاءة الدار بطريقة معمارية حديثة وتوفير الخدمات ليستفيد منها الاهالي في اطار من المشاركة المجتمعية وتعزيزا للحياة الثقافة والاجتماعية ليكون احد المعالم المميزة بحي دار السلام والذي تم احياؤه بالجهود الذاتية لتعود بالفائدة القصوى على المواطن والذي سيتم تقديم خدماته بأسعار رمزية مخفضة لتكون اضافة جديدة لاهالي دار السلام من خلال السعي الدائم لتحسين كافة الخدمات لهم وتوفيرها على الوجه الاكمل وذلك طبقاً لتعليمات محافظ القاهرة.

ووجهت نائب محافظ القاهرة للمنطقة الجنوبية على ضرورة تحقيق عنصر الصيانة المستمرة وتقديم كافة اشكال الدعم حفاظا على استدامة الدار لتقديم خدماته المميزة بصورة مستمرة، ووجهت شكرها وتقديرها العميق أيضا للحضور و لجميع من شاركوا بجهودهم الذاتية والمشاركة المجتمعية وبالتعاون الدائم والتنسيق المشترك مع نواب الشعب والشوري والذي يعد خدمة المواطن هي هدف العمل المشترك مع الأجهزة التنفيذية.

هذا واستعرضت نائب المحافظ مشروعات التطوير بنطاق الحي والجاري تنفيذها حاليا ومنها تطوير منطقة كورنيش النيل والتي ستصل لشارع الجسر البراني بنطاق الحي ورفع كفاءة وتطوير سوق دار السلام وذلك بفضل تكاتف الاجهزة التنفيذية ونواب الشعب مع المواطنين.

وبدورهم أعرب النواب عن خالص تقديرهم لكافة أعمال التطوير والنقلة الحضارية التي تشهدها المنطقة الجنوبية لمحافظة القاهرة والجهود المبذولة لتذليل كافة التحديات و الصعوبات لانجاز كافة المشروعات وتحسين الخدمات بعد أن كانت حلما ليتم تحقيقها على أرض الواقع.

34.219.24.92



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل نائب محافظ القاهرة تتفقد دار مناسبات حى دار السلام وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس عبد المنعم

إقرأ أيضاً:

نائب محافظ شمال سيناء يتفقد قري جنوب رفح

 قام اللواء عاصم سعدون نائب المحافظ مصطحبا عددا من قيادات المحافظة بأداء صلاه الجمعة بقرية البرث جنوب مدينة رفح، ثم قام بجولة تفقديه لعدد من القرى والتجمعات برفح، والتقي عدد من المواطنين واستمع لمطالبهم ووجهات نظرهم في بعض الموضوعات التي تهم الحياة اليومية للمواطن، كما نقل لهم تحيات وتقدير اللواء دكتور خالد مجاور محافظ شمال سيناء.

وطالب نائب محافظ شمال سيناء بفتح تحقيق للمقصرين فى العمل وأن المواطن السيناوى خط أحمر ويجب على كل مسؤل التعامل مع المواطنين معاملة حسنة وقال كلنا هنا نعمل من أجل المواطن 

وخلال جولته التفقدية قام نائب المحافظ يرافقه الدكتور محمود راشد مدير التأمين الصحي، بزيارة مختلف العيادات الطبية والصيدلة والمعمل وأماكن التسجيل وأماكن انتظار المرضي، وتفقد الإنشاءات الجديدة في مستشفي العريش العام بحضور الدكتور أحمد منصور مدير عام المستشفي.

 

وأكد نائب المحافظ علي ضرورة تقديم الخدمات الطبية والصحية للمواطنين بشمال سيناء تنفيذاً لتوجيهات محافظ شمال سيناء، تأتي الزيارة ضمن سلسله الزيارات المكثفة لمختلف مناطق المحافظة لسرعه إنهاء المشروعات وتطوير سبل الحياة.

 

وقال الشيخ عبدالله جهامة، رئيس جمعية مجاهدى سيناء، ومنسق مجلس مشايخ وسط سيناء، إنه تم التأكيد على دور قيادات المجتمع المحلى فى مساندة جهود الدولة فى تنفيذ خطط ومشروعات التنمية والإعمار، وأن جولات نائب محافظ شمال سيناء تأتى فى إطار خطة الدولة فى تنمية سيناء، ومشاركة أهالى وشيوخ عواقل سيناء فى التنمية، ولرد الجميل للقيادة السياسية على رأسهم الرئيس عبدالفتاح السيسى

 

جاء ذالك في إطار توجيهات رئيس الجمهورية بضرورة تنميه المجتمع بشمال سيناء تقوم محافظه شمال سيناء بتكثيف الزيارات الميدانية لمدن المحافظة و بتوجيهات من اللواء دكتور خالد مجاور محافظ شمال سيناء  

مقالات مشابهة

  • لمتابعة خدمة المواطنين.. نائب محافظ القاهرة يتفقد المراكز التكنولوجية بعدد من الأحياء
  • محافظ البحيرة تتفقد مدارس أبو حمص وتؤكد أهمية خفض الكثافات
  • محافظ البحيرة تتفقد مدارس أبو حمص بأول أيام العام الدراسي الجديد
  • للتأكد من جاهزيتها.. نائبة محافظ القليوبية تتفقد مدارس القناطر الخيرية
  • نائب محافظ شمال سيناء يتفقد قري جنوب رفح
  • نائبة محافظ القليوبية تتفقد جاهزية المدارس للعام الدراسي الجديد بمدن القناطر الخيريه وطوخ وبنها
  • الوزير الحوثي يرفض تسليم أموال صندوق المعلم والذي يحصل منه سنويا على 27 مليار (تفاصيل)
  • نائب محافظ البحر الأحمر تتفقد مدينة القصير
  • نائب محافظ البحر الأحمر تتفقد مدينة القصير لدعم الهوية البصرية وحماية التراث الثقافي
  • محافظ البحيرة تتفقد نادي المعدية بإدكو