شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن التحالف الوطنى للعمل الأهلى التنموى جهود تغطى جميع المحافظات، نظمت مؤسسة حياة كريمة و جمعية الأورمان الخيرية بالتعاون مع محافظة المنوفية، اليوم، احتفالية كبري شهدت تسليم 90 مشروعا تنمويا و 15 كشك على الفئات .،بحسب ما نشر اليوم السابع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات التحالف الوطنى للعمل الأهلى التنموى.

. جهود تغطى جميع المحافظات ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

التحالف الوطنى للعمل الأهلى التنموى.. جهود تغطى جميع...

نظمت مؤسسة حياة كريمة و جمعية الأورمان الخيرية بالتعاون مع محافظة المنوفية، اليوم، احتفالية كبري شهدت تسليم 90 مشروعا تنمويا و 15 كشك على الفئات الأولى بالرعاية من أبناء المحافظة ضمن مبادرة 600 ألف باب رزق بحضور اللواء ابراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية وممثلى التحالف الوطنى و مؤسسة حياة كريمة وجمعية الأورمان ووزارة التضامن الاجتماعى والجهاز التنفيذى بالمحافظة بجانب عدد من المتطوعين.

فى إطار جهود التحالف الوطنى للعمل الأهلى التنموى لخدمة الفئات الأولى بالرعاية والأكثر استحقاقاً بكافة محافظات الجمهورية.

كما قامت جمعية الأورمان الخيرية إحدى كيانات التحالف فى حضور الدكتور محمد هانى محافظ بنى سويف بتسليم أهالى قرى أطواب وكفر أبجيج بمركز الواسطى وقرية بنى عدى بمركز ناصر 131 منزل بعد إعادة تأهيلها .

وفى محافظة الجيزة قامت مؤسسة أبوالعنين بتكريم بطلة القوس والرمح الكفيفة منه الله عصام وتسليمها جميع الأدوات الرياضية الخاصة باللعبة وقد سبق تكريم البطلة من الرئيس السيسى على إنجازاتها الرياضية حيث حصدت على مدار تاريخها الرياضى 12 ميدالية ذهبية.

يأتي ذلك تنفيذاً لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية بدعم الفئات الأولى بالرعاية والأكثر استحقاقاً، وتماشياً مع جهود التحالف الوطني للعمل الأهلى التنموى، وفقاً لخطة الحماية الاجتماعية الخاصة به والتى تم وضعها لتقديم الدعم اللآزم للأسر الأكثر احتياجاً بجميع محافظات الجمهورية .

يُذكر أن التحالف الوطنى للعمل الأهلى التنموى، انطلق فى شهر مارس لعام 2022 بمشاركة وعضوية كبرى مؤسسات العمل الأهلى والتنموى فى مصر حيث يضم  34 جمعية ومؤسسة أهلية وكيانات خدمية وتنموية بهدف دعم الأسر الأكثر احتياجًا ومساندة الحكومة فى تخفيف الأعباء عن المواطنين.

34.219.24.92



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل التحالف الوطنى للعمل الأهلى التنموى.. جهود تغطى جميع المحافظات وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس التحالف الوطنى للعمل الأهلى التنموى جمعیة الأورمان

إقرأ أيضاً:

مجتمعات عمرانية وسكن كريم ومتنفس لأهالي المحافظات

مدن جديدة فى الكثير من المحافظات أصبحت مجتمعات عمرانية على أحدث طراز، تسابق عليها المواطنون لشرائها والاستثمار فيها، بالتزامن مع خطط الدولة للتقليل من الزحام السكانى فى عواصم المحافظات، خاصة ذات الكتلة السكانية العالية.

«المنصورة الجديدة» استنساخ لشرم الشيخ والغردقة

فى الدقهلية، كانت مدينة «المنصورة الجديدة» تُحفة فنية أضيفت للمحافظة، لتُسهم فى تغيير المنظر العام لمحافظة الدقهلية وعملت على جذب الانتباه للسياحة الداخلية بمناظرها الخلابة والمبدعة.

وقال عصام إبراهيم، من أبناء الدقهلية، إن المدينة فرصة للشباب لشراء منازل فى أماكن أكثر رقياً فى محافظة الدقهلية، ومطورة.

وأكدت آلاء أحمد أن «المنصورة الجديدة» جذبت انتباهها بمناظرها وجمالها، مما جعلها تُفكر فى التقاط صور كتب كتابها داخل المدينة، وتابعت: «رُحنا والتقطنا أجمل الصور التذكارية، كأنك فى الجنة، مناظر جميلة ومُبهجة، الحقيقة حاجة تانية خالص».

بينما قال محمد رفاعى إن «المنصورة الجديدة» متنفّس جيّد، وبالأخص للجامعات الموجودة بالقرب منها. وأضاف: «أصبحت خروجة أساسية لطلاب الجامعات، مكان راقٍ ونظيف، وفى الوقت نفسه تحس أنك فى شرم الشيخ أو فى الغردقة، أو فى أى مكان ساحر تقدر تستمتع بجماله».

«دمياط الجديدة» تحتضن جميع أنواع الإسكان

وقال محمد حسن إن «دمياط الجديدة» تعتبر من أفضل المناطق السكنية الجديدة التى تم تشييدها فى محافظة دمياط، متميزة بهدوئها عن الصخب وحسن تنسيق شوارعها وابتعادها عن العشوائية، والمدينة تعتبر من أرقى المدن السياحية فى البنية التحتية، وتنظيم الشوارع وانتشار الحدائق بشكل كبير يتيح للمواطنين التنزه بها، والخروج من منازلهم فى فصل الصيف مع عائلاتهم دون أى تخوّف.

وقال أحمد إبراهيم إن المدينة تتميز بوجود جميع أنواع الإسكان بدءاً من الإسكان الاجتماعى والإسكان المتوسط والفوق متوسط.

وفى شمال سيناء، بدأت مرحلة فتح باب الحجز للوحدات بمدينة رفح الجديدة، وقال الشيخ إسماعيل البعيرة من سكان مدينة رفح إن هناك فرحة انتظرها المواطنون للعودة إلى مدينة رفح والاستفادة من قرار فتح الحجز فى المرحلة الأولى، وهو ما أسعد جميع أهالى رفح.

وأكد الشيخ عارف أبوعكر أن ما أثلج صدور الأهالى هو السماح لهم بالتقديم بمدينة رفح، وهو ما لاقى استحسان جميع الأهالى، منتظرين السماح لهم بالتقديم فى المراحل التالية، للاستفادة من جودة المكان والشقق.

وأعلن محافظ شمال سيناء اللواء محمد عبدالفضيل شوشة، إنشاء مدينة رفح على 3 مراحل، إذ تم الانتهاء من المرحلة الأولى بـ272 عمارة سكنية.

«أخميم الجديدة» نافذة لسوهاج

وقال محمد على، يقيم فى مدينة أخميم الجديدة: «كنت لا أتوقع ولا أتخيل أن يكون هناك مكان مثل مدينة أخميم الجديدة، حيث توجد بها جميع الإمكانيات والامتيازات، والتقسيم الحضارى والجمالى، اهتمام كبير ومتابعة متواصلة من المسئولين فى المدينة للحفاظ عليها ومنع أى مخلفات بها».

وقال علاء أبوالعزم: «تقدّمت على إحدى الشقق السكنية فى مدينة سوهاج الجديدة، وعندما حصلت عليها، أقمت فيها، وكنت لا أتخيل حجم ما بها من خدمات وراحة وهدوء ونظام، حيث لا أحتاج إلى الخروج من المدينة لأى سبب طبى أو مرضى أو تعليمى أو ترفيهى، فكل هذه الأشياء وغيرها متوافر بأعلى جودة، وذلك إنما يدل على اهتمام القيادة السياسية بتوفير الراحة والحياة الكريمة للمواطنين».

وقال المهندس مصطفى هارب، رئيس جهاز مدينة أخميم الجديدة، إن المدينة تُعد نافذة لمحافظة سوهاج على طريق الصعيد - البحر الأحمر، الذى يربط بين محافظة سوهاج وميناء سفاجا ومدينة الغردقة، وكذا طريق الجيش الشرقى القاهرة - أسيوط، وتبلغ مساحة مدينة أخميم الجديدة 9930 فداناً، منها 4200 فدان كتلة عمرانية.

مقالات مشابهة

  • بعد عقد اجتماعاته.. ننشر اختصاصات مجلس أمناء التحالف الوطنى
  • قدم الآن.. تنسيق مدارس WE للتكنولوجيا التطبيقية 2024 في جميع المحافظات
  • موقع تقديم رياض أطفال حكومي 2024 في جميع المحافظات.. ينتهي بعد 48 ساعة
  • «الشرقية» تسلط الضوء على إنجازات بلدية خورفكان و«الوسطى» تتابع جهود مؤسسة «رُوّاد» التنموية
  • مجتمعات عمرانية وسكن كريم ومتنفس لأهالي المحافظات
  • التحالف الوطنى يوفر قاعات مكيفة وإنترنت ومراجعات لطلاب الثانوية ببورسعيد
  • التحالف الوطني يعلن وصول مسابقة «يوني جرين» لمراحلها النهائية
  • باقي 3 أيام.. موقع تقديم المدارس التجريبية 2024 في جميع المحافظات
  • وزير الأوقاف: أحيي بشدة جهود العاملين بهيئة الأوقاف المصرية
  • مدارس مؤسسة الفطيم التعليمية تُحقق نتائج استثنائية في تقارير هيئة المعرفة والتنمية البشرية للسنة الأكاديمية 2023-2024