شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن رابط تظلمات الثانوية العامة 2023 والرسوم المقررة لكل مادة، أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني رابط تظلمات الثانوية العامة 2023 لطلاب الصف الثالث الثانوي المتضررين من نتائجهم للعام الدراسي .،بحسب ما نشر أخبار الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات رابط تظلمات الثانوية العامة 2023.

. والرسوم المقررة لكل مادة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

رابط تظلمات الثانوية العامة 2023.. والرسوم المقررة...

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني رابط تظلمات الثانوية العامة 2023 لطلاب الصف الثالث الثانوي المتضررين من نتائجهم للعام الدراسي الحالي، والمقرر أن يبدأ غدا الخميس 3 أغسطس 2023 إلكترونيا على الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم. 

رابط تظلمات الثانوية العامة 2023

وحددت وزارة التربية والتعليم، رابط تظلمات الثانوية العامة 2023، موضحة أنه يجرى سداد رسوم التظلمات على نتيجة الثانوية العامة  2023 عبر حساب صندوق دعم المشروعات التعليمية من خلال منافذ فورى والبريد المصري، حيث يجرى دفع مبلغ 200 جنيه، وبالنسبة للرياضيات كل فرع من فروع الرياضيات 200 جنيه.

الاطلاع على الأوراق علي تظلمات بنتيجة الثانوية العامة

وأكدت الوزارة أن أول موعد للاطلاع على أوراق الإجابة بعد تقديم التظلمات على نتيجة الثانوية العامة 2023، يوم الثلاثاء، إذ يجرى تسليم طلاب الصف الثالث الثانوي نموذج إجابة لامتحانات الثانوية العامة لكل مادة للاطلاع عليه وإعادته إلى اللجنة بعد الاطلاع كما تسلمه.

وأصدرت وزارة التعليم، مجموعه من المحظورات خلال الاطلاع على التظلمات علي نتيجة الثانوية العامة 2023، ممنوع اصطحاب مدرس المادة خلال الاطلاع، وممنوع الدخول إلى لجنة الاطلاع بالشورت، ممنوع التدخين داخل اللجنة نهائيا، منع إغلاق المحمول وعدم استخدامه خلال الاطلاع نهائيا. 

منع الشورت والمحمول

وأكدت وزارة التعليم على كل طالب بالصف الثالث الثانوي، بإحضار قلم جاف أزرق عند الاطلاع لتدوين ملاحظاته، يقوم الطالب بتدوين ملاحظاته على السؤال المتضرر منه في ورقة الملاحظات المسلمة له عند الاطلاع.

34.219.24.92



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل رابط تظلمات الثانوية العامة 2023.. والرسوم المقررة لكل مادة وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الثانوية العامة الثانوية العامة ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس رابط تظلمات الثانویة العامة 2023 وزارة التربیة والتعلیم الثالث الثانوی

إقرأ أيضاً:

مكافحة المخدرات تقبض على 3 أشخاص بالمنطقة الشرقية لترويجهم 5 كيلوجرامات من مادة الحشيش المخدر

المناطق_واس

قبضت المديرية العامة لمكافحة المخدرات على (3) مواطنين بالمنطقة الشرقية لترويجهم (5) كيلوجرامات من مادة الحشيش المخدر ومادة الإمفيتامين المخدر و(39,845) قرصًا خاضعًا لتنظيم التداول الطبي، وجرى إيقافهم واتخاذ الإجراءات النظامية بحقهم، وإحالتهم إلى النيابة العامة.

 

أخبار قد تهمك مكافحة المخدرات تقبض على شخصين لترويجهما مادة الإمفيتامين المخدر وأقراصًا خاضعة لتنظيم التداول الطبي 1 أكتوبر 2024 - 5:52 مساءً مكافحة المخدرات تقبض على مخالف لنظام أمن الحدود لترويجه مادة الإمفيتامين المخدر بمحافظة المخواة 1 أكتوبر 2024 - 5:45 مساءً

 

وتهيب الجهات الأمنية بالإبلاغ عن كل ما يتوافر من معلومات لدى المواطنين والمقيمين عن أي نشاطات ذات صلة بتهريب أو ترويج المخدرات، وذلك من خلال الاتصال بالأرقام (911) في مناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية و(999) في بقية مناطق المملكة، ورقم بلاغات المديرية العامة لمكافحة المخدرات (995)، وعبر البريد الإلكتروني [email protected]، وستعالج جميع البلاغات بسرية تامة.

مقالات مشابهة

  • حيثيات الحكم في قضية تسريب امتحانات الثانوية العامة 2024 (مستند)
  • روابط تسجيل أيتام حرب غزة 2023-2024
  • وزارة التربية والتعليم تكشف حقيقة إلغاء التقييمات الأسبوعية
  • مكافحة المخدرات تقبض على 3 أشخاص بالمنطقة الشرقية لترويجهم 5 كيلوجرامات من مادة الحشيش المخدر
  • “الكهرباء” تبدأ غدا صيانة بعض محطات التحويل الثانوية بالمحافظات الست إلى 12 الجاري يترتب عليها قطع التيار
  • إحباط محاولة تهريب طن من مادة المعسل بالرباط وتوقيف سائق الشاحنة
  • طريقة تحميل الكتب المدرسية عبر موقع وزارة التربية والتعليم.. رابط مباشر
  • القبض على شخص لترويجه مادة الحشيش المخدر بجدة
  • القبض على مقيم لترويجه مادة "الشبو" المخدر بالشرقية
  • نشاط مكثف لوكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية