شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن طريق التنمية مشروع اقتصادي قد يصبح ركيزة جديدة للعراق، طريق التنمية رئة العراق الاقتصادية الجديدة في المستقبل وفق مختصين حيث تسعى الجهات المعنية الى انشاء الطريق الذي يتضمن ربط سككي وبري من .،بحسب ما نشر السومرية نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات طريق التنمية مشروع اقتصادي قد يصبح ركيزة جديدة للعراق، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

طريق التنمية مشروع اقتصادي قد يصبح ركيزة جديدة للعراق
(طريق التنمية ) رئة العراق الاقتصادية الجديدة في المستقبل وفق مختصين حيث تسعى الجهات المعنية الى انشاء الطريق الذي يتضمن ربط سككي وبري من الخليج الى تركيا مرورا بالعراق ومنها الى اوربا ويعد احدى واجهات تفعيل دور الاستثمارات في البلاد. بعد حقبة زمنية سوداء ادخلت البلاد في دوامة من الازمات، الان يتخذ العراق من طريق التنمية ركيزة اساسية ومستقبلية للاقتصاد والاستثمار، ربط سككي وبري بين الخليج الى الحدود التركية ومنها الى اوربا قد يعزز الموارد الاقتصادية الاخرى غير النفطية. ميناء الفاو قطع شوطا كبيرا نحو الاتمام، ليكون بوابة اخرى لهذا الحراك الاقتصادي المهم في المستقبل القريب.

45.195.74.235



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل طريق التنمية مشروع اقتصادي قد يصبح ركيزة جديدة للعراق وتم نقلها من السومرية نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

تواصل مشروع ازدواجية طريق ضنك

تتواصل أعمال مشروع ازدواجية طريق ضنك بمحافظة الظاهرة الذي تبلغ تكلفته حوالي 3 ملايين ريال عماني.

ويشمل تنفيذ المرحلة الأولى للمشروع رصف 4.5 كيلومتر وإنشاء دوارين وطرق خدمية محاذية للطريق المزدوج من الجهتين بالإضافة إلى رصف الطرق الفرعية الأخرى ويهدف المشروع المتوقع أن يستمر العمل فيه عاما كاملا إلى رفع كفاءة الحركة المرورية وانسيابيتها في مختلف الأوقات وتعزيز الحركة التنموية واختصار المسافات وخدمة المخططات السكنية والأحياء العمرانية المحاذية للطريق.

من جانب آخر، قامت بلدية الظاهرة برصف عدد من الطرق الفرعية بالقرى التابعة للولاية وإصلاح وصيانة طريق العقبة الجبلي الذي تعرض لقطع أجزاء منه جراء الأنواء المناخية.

مقالات مشابهة

  • العراق يتعاقد مع شركة دولية لتقديم الخدمات الاستشارية لطريق التنمية
  • ائتلاف المالكي:لا أمان للعراق بوجود القوات الأمريكية
  • حياة كريمة وحكومة جديدة
  • (5) مليارات ريال حجم الصادرات السعودية للعراق في أقل من سنة
  • الحاج مصبح الصحاري حاكماً للعراق (1)
  • تواصل مشروع ازدواجية طريق ضنك
  • مهمة كبيرة.. ما علاقة الحوثيين بزيارة رئيس وزراء الصومال للعراق؟
  • (3) مليارات دولار الصادرات الإيرانية للعراق خلال (3) أشهر في ظل حكومة السوداني الإطارية
  • حكومتنا: إنجاز 25% من أعمال مشروع إنشاء طريق الحي العلوي في بن جواد
  • خالد بن محمد بن زايد: الأسرة ركيزة أساسية في مسيرة التنمية الاقتصادية والاجتماعية