انطلقت امتحان الدور الأول للدبلومات الفنية للعام الدراسي 2023/2024، اليوم السبت، والتي تبدأ  اليوم وتستمر حتى 30 يونيو، حيث يبلغ إجمالي عدد الطلاب المتقدمين للامتحان أكثر من 27 ألفا و700 طالب وطالبة بالتعليم الفني بمختلف نوعياته (صناعي، زراعي، تجاري، فندقي) خلال 90 لجنة على مستوى محافظة بني سويف.

وفى سياق متصل، أعلن هانى عنتر وكيل الوزارة التربية والتعليم، أنه تم تجهيز 18 استراحة على مستوى المحافظة، ودعمها بمستلزمات الإعاشة والاستضافة وكافة التجهيزات المطلوبة، للتيسير على الملاحظين والمراقبين أثناء فترة الامتحان.

انقلاب سيارة ربع نقل على طريق بني سويف - الفيوم 

شهد الطريق الجديد بني سويف - الفيوم، اليوم السبت، وقوع حادث إنقلاب سيارة ربع نقل أمام مدخل قرية نعيم، ما تسبب في إصابة 25 شخصا.

تفاصيل الحادث جاءت عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن بني سويف إخطارًا من شرطة النجدة يفيد بورود بلاغ بانقلاب سيارة ربع نقل، على طريق بني سويف - الفيوم الجديد، وانتقلت 12 سيارة إسعاف تابعة لمرفق بني سويف إلى موقع البلاغ، وتم نقل المصابين إلى مستشفى بني سويف التخصصي.

واستقبلت مستشفى بني سويف التخصصي رحمة سيد عبد السلام 13 سنة مصابة بكسر بالقدم الأيسر، إسلام مجدي سيد محمد 13 سنة مصابًا بجروح وسحجات، أحمد شريف سيد 16 سنة، مصابًا بكسر بقاع الجمجمة، محمد إبراهيم عبد الستار 20 سنة، مصابًا بكسر بالعمود الفقري، يوسف أسامة محمد 15 سنة، مصابًا بجروح وسحجات، بسنت عماد حسين 19 سنة، مصابة بكسر بالقدمين، إسلام مجدي سيد أحمد 18 سنة، مصابًا بجروح وكدمات،
محمد شريف سيد 14سنة، مصابًا بجروح وكدمات، مازن مجدي سيد 21 سنة، مصابًا بجروح وسحجات بالجسم.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: طالب طالبة امتحانات الدور الفنية الملاحظين مصاب ا بجروح بنی سویف

إقرأ أيضاً:

رئيس جامعة القناة يستقبل الطلاب من أمام بوابة عثمان إيذانًا بإنطلاق فاعليات العام الدراسي الجديد

استقبل الدكتور ناصر مندور رئيس جامعة قناة السويس، طلاب الجامعة من أمام بوابة عثمان حيث يقوم أسرة طلاب من أجل مصر باستقبال الطلاب الجدد والقدامى مع بداية العام الدراسي الجديد 2024-2025، وتوزيع الحلوى على الطلاب.

وأكد الدكتور ناصر مندور رئيس جامعة قناة السويس، أن الجامعة استقبلت هذا العام 44215 طالب وطالبة بواقع 23437 طالبة، و20778 طالب، بالفرقة الأولى بجميع الكليات 13117، وبالفرقة الثانية 11087، أما الفرقة الثالثة فيبلغ عدد طلابها بكليات الجامعة 9165 طالب وطالبة، فيما بلغ عدد الطلاب بالفرقة الرابعة 9513 طالب وطالبة، فضلًا عن 1239 طالب وطالبة بالفرقة الخامسة.

تزينت جميع بوابات كليات جامعة قناة السويس بأعلام جمهورية مصر العربية المرسومه بالبالونات إيذانا بإنطلاق فاعليات العام الدراسي الجديد.

وأشار الدكتور ناصر مندور إلى أهمية استقبال الطلاب بأفضل الطرق التي تعزز من حماسهم وتجعلهم يشعرون بالسعادة والترقب لبداية فصل دراسي جديد، لافتًا إلى أن الجامعة تحرص على تنظيم فعاليات واحتفالات ترحيبية تعكس أهمية هذه المناسبة، وتدعم انخراط الطلاب في الحياة الجامعية بروح إيجابية.

وأشاد رئيس الجامعة بمجموعة الأفكار المتميزة التي قدمتها أسرة طلاب من أجل مصر وطلاب الإتحاد لإستقبال الطلاب في بداية العام الدراسي 2025.

مقالات مشابهة

  • وزير التعليم يوجه بتطبيق أعمال السنة بمختلف مراحل النقل
  • "الصحة اللبنانية": ارتفاع عدد ضحايا العدوان الإسرائيلي إلى 61 شهيدًا وأكثر من 256 مصابًا
  • إخلاء مصاب إماراتي تعرض لحادث تدهور سيارة بموقع صحراوي في الشارقة
  • محمد الشرقي يشهد حفل تخريج 374 طالبًا وطالبة من كليات التقنية العليا بالفجيرة
  • رئيس جامعة قناة السويس يستقبل الطلاب الجدد أمام بوابات الدخول
  • رئيس جامعة القناة يستقبل الطلاب من أمام بوابة عثمان إيذانًا بإنطلاق فاعليات العام الدراسي الجديد
  • نتيجة معادلة الدبلومات الفنية 2024.. تظهر خلال أيام
  • السيطرة على حريق فى محال تجارية بجوار معرض شباب مصر ببنى سويف
  • «التعليم العالي»: فعاليات مبادرة «بداية» ستتصدر أنشطة العام الدراسي الجديد
  • طلاب «التجارة المتقدمة» يستغيثون بوزير التعليم العالي: نطالب بتخفيض تنسيق الدبلومات وتضمين «الحقوق» في القبول الجامعي