ساعات قليلة تفصلنا عن صدام كروي علي صفيح ساخن، يجمع بين فريقي مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، والذي سيقام علي ملعب ويمبلي في لندن.

لعنة الوصافة تطارد مانشستر يونايتد في نهائي الكأس 
رغم أن فريق مانشستر يونايتد يحتل المركز الثاني بين أكثر الأندية تتويجا بلقب كأس الاتحاد الإنجليزي، الذي حققه 12 مرة على مدار تاريخه، بفارق 4 ألقاب خلف أرسنال الا ان هناك لعنة تطارده.

حيث يمتلك مانشستر يونايتد رقما سلبيًا، بكونه الفريق الأكثر خسارة في نهائي كأس الاتحاد، بواقع 9 مرات، ويليه تشيلسي وإيفرتون (8).

على الجانب الآخر هناك ذكري أليمة ومرة، تراود مانشستر يونايتد قبل صدام اليوم، حيث يعد ديربي الليلة تكرارا لنهائي الموسم الماضي، الذي حسمه مانشستر سيتي بنتيجة (2-1) على حساب يونايتد.

جدير بالذكر أن آخر تتويج لمانشستر يونايتد بلقب كأس الاتحاد إلى عام 2016، بعد ذلك خاض النهائي مرتين وخسرهما أمام تشيلسي (2018)، والسيتي (2023).


مانشستر يونايتد يسعي لحفظ ماء الوجه

يخوض فريق مانشستر يونايتد لقاء اليوم بعنوان الفرصة الأخيرة من أجل التأهل إلى بطولة أوروبية الموسم المقبل، بعدما فوّت "الشياطين الحمر" فرصة التأهل عبر الدوري الإنجليزي.

واكتفى يونايتد بالحصول على المركز الثامن في الدوري الإنجليزي الممتاز، ليصبح مطالبا بالتتويج بطلا لكأس الاتحاد من أجل حجز مكان في الدوري الأوروبي بنسخته المقبلة. 
 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مانشستر يونايتد مانشستر سيتي كأس الاتحاد الإنجليزي مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي الدوري الإنجليزي مانشستر یونایتد کأس الاتحاد

إقرأ أيضاً:

موراتا على رادار مانشستر يونايتد في الميركاتو الصيفي

يُعتقد أن مانشستر يونايتد هو أحد الأندية التي أجرت محادثات مع وكيل المهاجم ألفارو موراتا خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وموراتا (31 عاما) موجود حاليا في ألمانيا للمنافسة في بطولة أوروبا، حيث إنه قائد منتخب إسبانيا المثير للإعجاب والذي يمكنه المضي قدمًا هذا الصيف.

تشير التقارير، وفقًا لموقع «سبورت ويتنس» إلى أن يونايتد أبدى اهتمامًا باللاعب الإسباني الدولي الذي يلعب حاليًا مع أتلتيكو مدريد ولكن لديه شرط جزائي قدره 12 مليون يورو في عقده.

وينتهي عقد موراتا الحالي مع أتلتيكو في عام 2026.

وهذا يمنح يونايتد فرصة الحصول على مهاجم جيد من الباب بسعر رخيص، لكنني لا أشك في أن موراتا سيطالب براتب كبير، سيظل المبلغ أقل بكثير مما كنا ندفعه لأنطوني مارسيال كل أسبوع.

كما تم ربط يونايتد أيضًا بالتعاقد مع مهاجم بولونيا وهولندا جوشوا زيركزي.

بطريقة أو بأخرى، يبدو أن راسموس هوجلوند سيواجه بعض المنافسة على مركز المهاجم الصريح في الموسم المقبل.

مقالات مشابهة

  • موراتا على رادار مانشستر يونايتد في الميركاتو الصيفي
  • موهبة مانشستر يونايتد على طاولة مفاوضات الهلال السعودي
  • مان سيتي ضد اليونايتد.. الكشف عن موعد كأس الدرع الخيرية
  • الصراع يشتعل بين بيلامي وباركر بسبب مانشستر يونايتد
  • الصحف الأوروبية| الصن: أرسنال يطارد موهبة بلجيكية.. وديلي ميل: تين هاج مستمر مع مانشستر يونايتد
  • النصر يفاوض رافائيل فاران بطلب من رونالدو
  • منتخب النمسا يخطف التأهل إلى ثمن نهائي يورو 2024 من هولندا
  • مانشستر يونايتد يحسم تجديد عقد تين هاج 3 مواسم
  • إريك تن هاج يقترب من توقيع عقد جديد مع مانشستر يونايتد
  • مانشستر يونايتد يقترب من حسم صفقة ديبالا