شاهد المقال التالي من صحافة قطر عن القبض على إسرائيلي حاول التسلل إلى أراضي الأردن، أعلن الجيش الأردني، الأربعاء، القبض على إسرائيلي بعد محاولته التسلل إلى أراضي المملكة.جاء ذلك وفق ما أورده الجيش على موقعه الإلكتروني، .،بحسب ما نشر الخليج الجديد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات القبض على إسرائيلي حاول التسلل إلى أراضي الأردن، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

القبض على إسرائيلي حاول التسلل إلى أراضي الأردن

أعلن الجيش الأردني، الأربعاء، القبض على إسرائيلي بعد محاولته التسلل إلى أراضي المملكة.

جاء ذلك وفق ما أورده الجيش على موقعه الإلكتروني، نقلا عن مصدر عسكري وصفه بأنه "مسؤول".

وذكر البيان أن "المنطقة العسكرية الجنوبية أحبطت أمس الثلاثاء، على إحدى واجهاتها، محاولة تسلل شخص إسرائيلي الجنسية (لم يذكر اسمه) من الطرف الآخر إلى داخل الأراضي الأردنية".

وأضاف أن "قوات حرس الحدود قامت بتطبيق قواعد الاشتباك وتم إلقاء القبض عليه، وتحويله إلى الجهات المختصة".

ويرتبط الأردن وإسرائيل باتفاقية سلام موقعة بين البلدين عام 1994.

وفي 2020، قضت محكمة أمن الدولة الأردنية بسجن كونستانتين كوتوف 4 أشهر، وهو إسرائيلي قُبض عليه أثناء محاولته التسلل إلى أراضي المملكة في أكتوبر/ تشرين الأول 2019، وبحيازته مواد مخدرة بقصد التعاطي، وجرى الإفراج عنه بعد قضاء محكوميته.

ويرتبط الأردن مع إسرائيل بثلاثة معابر حدودية هي الشيخ حسين (معبر نهر الأردن من الجانب الإسرائيلي) وجسر الملك حسين (ألنبي من جانب إسرائيل) ووادي عربة (معبر إسحاق رابين من جهة إسرائيل).

54.190.63.166



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل القبض على إسرائيلي حاول التسلل إلى أراضي الأردن وتم نقلها من الخليج الجديد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الجيش الجيش ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

محاولة لاغتيال نتنياهو.. القبض على إسرائيلي "عميل لإيران"

 

القدس المحتلة- الوكالات

قالت وسائل إعلام عبرية إن أجهزة الأمن في إسرائيل، وجهت تهمًا لرجل إسرائيلي بـ"تجنيده من جانب إيران لاغتيال رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو، أو وزير الدفاع يوآف جالانت، أو رئيس جهاز الأمن الداخلي (الشاباك) رونين بار".

وكانت السلطات الإسرائيلية ألقت القبض على المتهم خلال شهر أغسطس الماضي، بعد أن تبين أنه أجرى اتصالات مع جهات استخباراتية إيرانية، وفقا لصحيفة "تايمز أوف إسرائيل".

وكشفت إذاعة الجيش الإسرائيلي أن إيران جندت إسرائيليا يقيم في تركيا لتنفيذ هجمات داخل إسرائيل، ردا على اغتيال رئيس المكتب السياسي لحركة حماس إسماعيل هنية في طهران.

وذكر الشاباك والشرطة الإسرائيلية في بيان مشترك، أن المتهم سافر إلى إيران مرتين عبر تركيا، وتلقى أموالا مقابل تنفيذ المهام.

مقالات مشابهة

  • شقيقه مسؤول كبير في حزب الله.. القبض على جاسوس إسرائيلي في لبنان
  • إسرائيل تزعم القبض على شخص حاول اغتيال نتنياهو
  • محاولة لاغتيال نتنياهو.. القبض على إسرائيلي "عميل لإيران"
  • إسرائيل تزعم أن حزب الله حاول اغتيال وزير الجيش الأسبق يعلون
  • الأردن يعلن إحباطه اجتياز مسيرة أراضي المملكة
  • صحيفة إسرائيلية: الجيش يطلق خطة لمكافحة تهريب الأسلحة من الأردن
  • الأردن يسقط مسيرة جنوب البلاد.. حاولت التسلل إلى المملكة
  • الأردن يحبط محاولة طائرة دون طيار التسلل إلىأراضيه
  • الجيش الأردني يحبط محاولة طائرة مسيرة العبور إلى أراضي المملكة
  • الجيش المالي: العاصمة "تحت السيطرة" بعد هجوم إرهابي