شاهد المقال التالي من صحافة قطر عن محمد بن زايد يصل العاصمة الأردنية عمّان في زيارة رسمية شاهد، وصل رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة، الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، اليوم الأربعاء، إلى العاصمة الأردنية عمّان في زيارة رسمية، وفق ما ذكرت وكالة .،بحسب ما نشر عربي21، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات محمد بن زايد يصل العاصمة الأردنية عمّان في زيارة رسمية (شاهد)، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

محمد بن زايد يصل العاصمة الأردنية عمّان في زيارة...
وصل رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة، الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، اليوم الأربعاء، إلى العاصمة الأردنية عمّان في زيارة رسمية، وفق ما ذكرت وكالة أنباء الإمارات "وام".

وبحسب وكالة الأنباء، كان العاهل الأردني الملك عبد الله الثاني، في مقدمة مستقبلي رئيس دولة الإمارات لدى وصوله إلى مطار "ماركا"، حيث جرت مراسم الاستقبال الرسمية.

وقال ابن زايد عقب لقائه العاهل الأردني " سعدت بلقاء أخي جلالة الملك عبدالله الثاني في عمّان.. بحثنا تعزيز آفاق التعاون والمصالح المشتركة بين بلدينا الشقيقين، وتبادلنا وجهات النظر حول المستجدات في المنطقة والعالم".

وبحسب ابن زايد فإن "الإمارات والأردن شريكان في العمل من أجل الاستقرار والتنمية المستدامة والازدهار الإقليمي ".

— الإمارات71 (@UAE71news) August 2, 2023كما حضر مراسم الاستقبال، ولي العهد الأردني الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ورئيس الوزراء بشر الخصاونة، ونائب رئيس الوزراء وزير الخارجية وشؤون المغتربين أيمن الصفدي، إضافة إلى عدد من المسؤولين الأردنيين.

ويضم الوفد المرافق لابن زايد خلال الزيارة التي يجريها إلى المملكة الأردنية، نائب رئيس الدولة  رئيس مجلس الوزراء الشيخ منصور ونائب حاكم إمارة أبوظبي الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان، وعدد من كبار المسؤولين الإماراتيين.

وخلال مراسم الاستقبال، اصطفت ثلة من حرس الشرف تحية لمحمد بن زايد، بعدها عزف السلام الوطني لكل من دولة الإمارات العربية المتحدة والمملكة الأردنية.

كما رافقت طائرات حربية أردنية، طائرة رئيس دولة الإمارات لحظة دخولها أجواء الأردن تحية وترحيبا بزيارته، بحسب وكالة الأنباء الإماراتية.

وتأتي الزيارة بعد أيام من استقبال محمد بن زايد في أبو ظبي، العاهل البحريني الملك حمد بن عيسى آل خليفة.

كما تأتي الزيارة في ظل توتر غير مسبوق في العلاقة بين ابن زايد وولي العهد السعودي محمد بن سلمان، حيث أكدت تقارير عدة عن أزمة عميقة بين الرجلين.

54.190.63.166



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل محمد بن زايد يصل العاصمة الأردنية عمّان في زيارة رسمية (شاهد) وتم نقلها من عربي21 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الإمارات ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس رئیس دولة الإمارات

إقرأ أيضاً:

طحنون بن زايد: نهنئ شعب الإمارات والأمة الإسلامية في ذكرى المولد النبوي

قال سمو الشيخ طحنون بن زايد آل نهيان نائب حاكم إمارة أبوظبي مستشار الأمن الوطني في تغريدة عبر منصة «إكس»: نهنئ شعب الإمارات والأمة الإسلامية في ذكرى مولد خير البشر وخاتم الأنبياء والمرسلين سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم، داعياً الله أن يُعيده علينا جميعاً بالخير واليُمن والبركات، وأن يعم السلام والازدهار سائر بلاد العالم.

مقالات مشابهة

  • «البرهان» يغادر إلى جوبا في زيارة رسمية
  • في زيارة رسمية.. وزيرة خارجية كوريا الشمالية إلى روسيا
  • الإمارات تدين حادثة الطعن التي تعرض لها رئيس القمر المتحدة
  • طحنون بن زايد: نهنئ شعب الإمارات والأمة الإسلامية في ذكرى المولد النبوي
  • الإمارات.. "خلوة السفراء" تجمع 100 دبلوماسي لتصميم حكومات المستقبل
  • وزير الخارجية العراقى يبدأ زيارة رسمية إلى سلطنة عمان
  • عبدالله بن زايد يجدد التأكيد على ضرورة قيام دولة فلسطينية
  • رئيس الوزراء العراقي يدعو المسلمين إلى اتخاذ موقف مشرف للانتصار لفلسطين وإقامة دولتها المستقلة
  • عبدالله بن زايد: الإمارات غير مستعدة لدعم اليوم التالي من الحرب في غزة دون قيام دولة فلسطينية
  • عبدالله بن زايد: الإمارات غير مستعدة لدعم ما بعد حرب غزة دون قيام دولة فلسطينية