صحافة العرب:
2024-10-01@22:23:06 GMT

بكين تسجل أكبر كمية أمطار منذ 140 عاما

تاريخ النشر: 2nd, August 2023 GMT

بكين تسجل أكبر كمية أمطار منذ 140 عاما

شاهد المقال التالي من صحافة الكويت عن بكين تسجل أكبر كمية أمطار منذ 140 عاما، طوكيو 2 8 كونا أعلنت هيئة الأرصاد الجوية في بكين اليوم الأربعاء أن العاصمة الصينية سجلت أكبر كمية لهطول الأمطار على مدى الأيام الماضية منذ .،بحسب ما نشر وكالة الأنباء الكويتية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بكين تسجل أكبر كمية أمطار منذ 140 عاما، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بكين تسجل أكبر كمية أمطار منذ 140 عاما
طوكيو - 2 - 8 (كونا) -- أعلنت هيئة الأرصاد الجوية في بكين اليوم الأربعاء أن العاصمة الصينية سجلت أكبر كمية لهطول الأمطار على مدى الأيام الماضية منذ بدء عملية التسجيل قبل 140 عاما.وذكرت وكالة أنباء الصين الجديدة (شينخوا) نقلا عن الوكالة أن المدينة سجلت 8ر744 ملم من الأمطار وهو الحد الأقصى لكمية الأمطار المسجلة خلال العاصفة المطيرة وذلك خلال الفترة الممتدة من يوم السبت الماضي بين الساعة 8 مساء بالتوقيت المحلي (1200 بتوقيت غرينتش) والساعة 7 صباحا يوم الأربعاء (2300 بتوقيت غرينتش الثلاثاء) في منطقة خزان (وانجيايوان).وشهدت العاصمة الصينية أمطارا غزيرة صاحبت إعصار (دوكسوري) الذي ضرب جنوب العاصمة وأسفر عن قتل 11 شخصا حتى أمس الثلاثاء.وألغت المدينة (الإنذار الأحمر) للفيضانات في وقت سابق من صباح الأربعاء حيث انخفض تدفق المياه في الأنهار الرئيسة إلى ما دون مستوى التحذير.(النهاية) م ك / أ م س

54.190.63.166



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل بكين تسجل أكبر كمية أمطار منذ 140 عاما وتم نقلها من وكالة الأنباء الكويتية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الأرصاد الجوية ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

أوساكا وغوف في مواجهة قوية في بكين

ضربت اليابانية ناعومي أوساكا موعداً مع الأمريكية كوكو غوف في دور الـ16 من دورة بكين في كرة المضرب (1000 نقطة)، فيما تأهلت البيلاروسية أرينا سابالينكا المصنفة ثانية عالمياً بسهولة.

وتغلبت أوساكا على الأمريكية كايتي فولينيتس المصنفة 60 عالمياً 6-3، 6-2، لتلاقي غوف التي أحرزت على غرارها بطولة فلاشينغ ميدوز سابقاً.
وتخوض أوساكا، المصنفة أولى عالمياً سابقاً، دورتها الأولى تحت اشراف مدربها الجديد الفرنسي باتريك موراتوغلو الذي اشتهر بتدريب النجمة الأمريكية السابقة سيرينا وليامس.
ولم تستعد اليابانية البالغة 26 عاماً إيقاعها منذ عودتها إلى ملاعب التنس في يناير (كانون الثاني)، بعد إنجاب طفلتها شاي في يوليو (تموز) من العام الماضي، وهي مصنفة راهنا في المركز 73 عالمياً.
خسرت في الدور الثاني في بطولة الولايات المتحدة المفتوحة، وبعد انجابها لم تتخط الدور ربع النهائي في مجمل مشاركاتها.
لكن أمام فولينيتس أظهرت لمحات من المستوى الذي خولها إحراز لقب احدى البطولات الكبرى أربع مرات وسبع دورات لدى المحترفات، بينها دورة الصين المفتوحة في 2019 عندما توجت في بطولة أستراليا الكبرى للمرة الأولى. أحرزت اللقب أيضا في ملبورن عام 2021 ولقب فلاشينغ ميدوز مرتين.
من جهتها، حجزت غوف، بطلة فلاشينغ ميدوز 2023، بطاقتها إلى دور الـ16 بفوزها على البريطانية كايتي بولتر 7-5، 6-2. وصُنّفت الأمريكية الشابة البالغة 20 عاما والسادسة عالمياً، في المركز الرابع في الدورة.
التقت أربع مرات مع أوساكا فتقاسمتا الفوز مرتين. كان لقاؤهما الأخير عام 2022 في سان خوسيه عندما تفوقت غوف بمجموعتين 6-4، 6-4.
وكان مشوار سابالينكا سهلاً عندما تخطت أشلين كروغر 6-2، 6-2 لتلاقي الأمريكية الأخرى ماديسون كيز المصنفة 24 التي تغلبت على البرازيلية بياتريز مايا حداد 6-3، 6-3.
ولم ترتكب سابالينكا الأخطاء على غرار مباراتها الأولى أمام التايلاندية المتأهلة من التصفيات مانانتشايا ساوانغكاو.
وتتألق ابنة السادسة والعشرين على الأراضي الصلبة حيث أحرزت 14 لقباً من أصل 16 في مسيرتها، ووحدها البولندية إيغا شفيونتيك، الغائبة عن هذه الدورة "لأسباب خاصة"، فازت في مباريات أكثر منها هذا الموسم.

مقالات مشابهة

  • «جدو حسن» يحقق حلمه في عمر 63 عاما.. أكبر طالب في كلية حقوق أسيوط
  • ضبط شخص بحوزته كمية مخدرات بغرض الاتجار باسيوط
  • المشاكل العائلية تدفع شابا لإحراق نفسه وامرأة إلى ابتلاع كمية كبيرة من الحبوب
  • حالة الطقس غدًا في جميع المحافظات.. سقوط أمطار على 11 منطقة
  • بنسبة 93%.. مصائد الخليج العربي تستحوذ على أعلى كمية من الروبيان بالمملكة
  • أوساكا وغوف في مواجهة قوية في بكين
  • بطولة بكين.. ألكاراز يبلغ ربع النهائي
  • «الخارجية الصينية»: بكين تعارض أي انتهاك للسيادة اللبنانية
  • 3 ظواهر جوية تضرب المحافظات اليوم.. توقعات بسقوط أمطار خفيفة
  • السعودية تسجل رقما قياسيا في الإعدامات.. الأكبر من 30 عاما