شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن مدرب الزمالك المباراة ستكون صعبة علينا وعلى النصر، يرى المدرب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني لنادي الزمالك، أن مباراة فريقه أمام النصر ستكون صعبة على الفريقين.وقال أوسوريو .،بحسب ما نشر صحيفة اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مدرب الزمالك: المباراة ستكون صعبة علينا وعلى النصر ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مدرب الزمالك: المباراة ستكون صعبة علينا وعلى النصر

يرى المدرب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني لنادي الزمالك، أن مباراة فريقه أمام النصر ستكون صعبة على الفريقين.

وقال أوسوريو خلال المؤتمر الصحفي: "سنلعب أمام خصم قوي يمتلك إمكانيات كبيرة من الناحية المادية، عكس الزمالك الذي يمر بظروف سيئة، والنصر يمتلك لاعبين مؤهلين للعب في أفضل الأندية الأوروبية".

وأضاف: "هذه فرصة رائعة بالنسبة لنا بمواجهة فريق بهذا المستوى، ولعبنا أمام الشباب الذي كان خصمًا قويًا ورائعًا، وقدمنا مستويات مميزة".

وواصل: "بعدما وصلت إلى هنا، سألت عن مركز كل لاعب، وعن المركز الثاني المفضل له، وهناك عمر جابر الذي لعب في مركز خط الوسط، وأحمد فتوح يمتلك إمكانيات رائعة".

ويواجه الزمالك نظيره النصر مساء الخميس، بالجولة الثالثة ضمن منافسات المجموعة الثالثة بكأس الملك سلمان للأندية العربية الأبطال.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل مدرب الزمالك: المباراة ستكون صعبة علينا وعلى النصر وتم نقلها من صحيفة اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: النصر النصر ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس مدرب الزمالک

إقرأ أيضاً:

مدرب بنما: لا نستحق نتيجة مباراة كولومبيا

أبدى الإسباني توماس كريستيانسن، مدرب منتخب بنما، أسفه لخسارة فريقه القاسية أمام كولومبيا، في بطولة كأس أمريكا الجنوبية (كوبا أمريكا 2024)، المقامة حاليا في الولايات المتحدة.

مدرب بنما: لا نستحق نتيجة مباراة كولومبيا

وخسر منتخب بنما صفر / 5 أمام كولومبيا، مساء أمس السبت بالتوقيت المحلي (صباح اليوم الأحد بتوقيت جرينتش) في دور الثمانية للبطولة، ليخفق في التأهل للمربع الذهبي.

وقال كريستيانسن عقب المباراة "لم يكن ينبغي أن نقع في مثل تلك الأخطاء التي ارتكبناها أمام فريق بحجم منتخب كولومبيا، الذي يتمتع بالكفاءة والسرعة والشراسة".

أضاف كريستيانسن "إنها ليست النتيجة التي كنا نريدها بالتأكيد، وليست النتيجة التي نستحقها، لكن ينبغي علينا أن نتعلم منها".

يذكر أن منتخب بنما صعد للأدوار الإقصائية في مشاركته الثانية بكوبا أمريكا للمرة الأولى، بعدما سبق أن ودع البطولة من مرحلة المجموعات خلال مشاركته الوحيدة السابقة بنسخة المسابقة عام 2016، التي استضافتها الولايات المتحدة أيضا.

 

مقالات مشابهة

  • رئيس «زراعة النواب»: إلقاء الحكومة بيانها أمام البرلمان يوم مهم في تاريخ مصر
  • بالفيديو.. هشام الحصري: إلقاء الحكومة بيانها أمام البرلمان يوم مهم في تاريخ مصر
  • اليوم.. الأهلي في مهمة صعبة أمام طلائع الجيش بالدوري الممتاز
  • مدرب الأهلي يرفض التعاقد مع محترف النصر
  • مدرب تركيا: نشعر بالفخر رغم الإقصاء
  • مدرب بنما: لا نستحق نتيجة مباراة كولومبيا
  • اليوم.. الزمالك فى مواجهة صعبة أمام الإسماعيلي باستاد القاهره
  • رافينها عن مواجهة أوروجواي: "نحن البرازيل"
  • أخطاء مدرب وظلم لاعب.. فيليكس الضحية في خروج البرتغال من يورو 2024
  • مدرب الزمالك السابق يطالب حسام حسن بهذا الأمر