شاهد المقال التالي من صحافة الإمارات عن نهيان بن مبارك جناح الأديان في COP28 منصة الجميع للانطلاق، أكد وزير التسامح والتعايش الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان، أن جناح الأديان في مؤتمر الأطراف COP28، الذي تستضيفه الإمارات نهاية العام الجاري، يمثل .،بحسب ما نشر موقع 24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات نهيان بن مبارك: جناح الأديان في COP28 منصة الجميع للانطلاق، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

نهيان بن مبارك: جناح الأديان في COP28 منصة الجميع...
أكد وزير التسامح والتعايش الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان، أن جناح الأديان في مؤتمر الأطراف COP28، الذي تستضيفه الإمارات نهاية العام الجاري، يمثل فرصة مهمة لتعزيز دور الرموز والقيادات الدينية واتباع كافة الشرائع في مواجهة التغيرات المناخية، ومنصة للانطلاق بمبادرات وأفكار هذه القيادات لدعم دور كافة دول وشعوب العالم في مواجهة التغيرات المناخية.

34.219.24.92



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل نهيان بن مبارك: جناح الأديان في COP28 منصة الجميع للانطلاق وتم نقلها من موقع 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الإمارات ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس نهیان بن مبارک

إقرأ أيضاً:

بـ32 جناحًا.. تدشين فعاليات مهرجان الفاكهة في طبرجل

دشن محافظ طبرجل نادر بن غالب العتيبي يوم الأربعاء، مهرجان الفاكهة الثالث في محافظة طبرجل.
وتجول المحافظ على أجنحة معارض المنتجات الزراعية الذي يتكون من 32 جناحًا، احتوت على أنواع الفاكهة من إنتاج المنطقة، كما تجول في عدد من الأجنحة المشاركة.

دعم واهتمام

وأكد العتيبي أن مهرجانات المنطقة تحظى بمتابعة ودعم واهتمام سمو أمير منطقة الجوف، لإبراز ما تزخر به المنطقة في المجال الزراعي، وما تعكسه من القيمة النوعية للمنطقة.
ووجه شكره إلى العاملين بالمهرجان من أعضاء ومشاركين ومشاركات ومتطوعين ومتطوعات.

أخبار متعلقة الأماكن والمواعيد.. موجة حارة وأتربة مثارة على أجزاء من الرياضبالإنذار الأحمر.. "الأرصاد" ينبه من أمطار غزيرة على 4 مناطقإقبال كبير

وشهد الافتتاح إقبالًا كبيرًا من أهالي وزوار المحافظة ومحافظات المنطقة بالإضافة للمناطق المجاورة، مستمتعين بالفعاليات والبرامج والأنشطة التي تحقق رغبات شرائح المجتمع من خلال عدة أجنحة وفعاليات من أهمها، معارض مزارعي الفاكهة ومسرح الفعاليات، وجناح الفنون التشكيلية، وأجنحة الأسر المنتجة، بقسميها في السجاد والأكلات الشعبية.
بالإضافة لأجنحة الإدارات الحكومية والجمعيات الخيرية.

مقالات مشابهة

  • إقبال على جناح جامعة بنها بمعرض "التعليم العالي"
  • «هيئة الرياضة» تطلق منصة «المواهب الرياضية»
  • “هيئة الرياضة” تطلق منصة “المواهب الرياضية”
  • الإمارات ترحب بوقف إطلاق النار بين رواندا والكونغو الديمقراطية
  • “مبارك مارين” يستعد للمشاركة غداً في منافسات “فورمولا4” بالنرويج
  • بـ32 جناحًا.. تدشين فعاليات مهرجان الفاكهة في طبرجل
  • قنصلية الصين تحتفي بكتاب «محمد بن زايد آل نهيان.. إضاءات في مسيرة رجل الإنسانية»
  • الأزهر أدان الإساءة للمسيح قبل الكنيسة
  • عبدالله بن زايد يؤكد حرص الإمارات على تعزيز التعاون الثنائي المثمر مع إيران
  • اتفاقية تعاون بين أكاديمية فاطمة بنت مبارك للرياضة النسائية و«أبوظبي لألعاب المضرب»