شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن السوداني يوافق على ضوابط تخصيص الأراضي السكنية للصحفيين، شبكة انباء العراق ذكرت النقابة في بيان أن “السوداني وافق على ضوابط تخصيص الأراضي السكنية للصحفيين”.وأضافت، أنها .،بحسب ما نشر شبكة انباء العراق، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات السوداني يوافق على ضوابط تخصيص الأراضي السكنية للصحفيين، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

السوداني يوافق على ضوابط تخصيص الأراضي السكنية للصحفيين

شبكة انباء العراق ..

ذكرت النقابة في بيان أن “السوداني وافق على ضوابط تخصيص الأراضي السكنية للصحفيين”.وأضافت، أنها “تتقدم باسم الأسرة الصحفية بالشكر والعرفان لرئيس الوزراء لموافقته على طلب النقابة بشأن تعديل ضوابط وشروط تخصيص قطع الأراضي السكنية للصحفيين في بغداد باعتماد مسقط الرأس او مقر العمل او مكان السكن”.

وأشار البيان الى، أن “هذا القرار الوطني والإنساني سيوفر سكناً ملائما للصحفيين وعوائلهم من الذين لم يسبق لهم الحصول على قطعة ارض سكنية بسبب التعليمات السابقة التي جرى تعديلها وفقا لموافقة رئيس الوزراء”.

بدوره، أكد نقيب الصحفيين، مؤيد اللامي، أن رئيس مجلس الوزراء، وافق على شمول جميع الصحفيين بقطع الأراضي السكنية”.

34.219.24.92



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل السوداني يوافق على ضوابط تخصيص الأراضي السكنية للصحفيين وتم نقلها من شبكة انباء العراق نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس شبکة انباء العراق

إقرأ أيضاً:

ضوابط لمنع تسرب اللاجئين من المعسكرات بكسلا

أكد الاجتماع الذي عقده نائب والي كسلا، الأستاذ عمر عثمان آدم، مع معتمدية شؤون اللاجئين في الولايات الشرقية على ضرورة وضع ضوابط صارمة لمنع تسرب اللاجئين من المعسكرات إلى المدن، وذلك بالتنسيق الكامل مع حكومة الولاية والأجهزة الرسمية.

تم خلال الاجتماع مناقشة القضايا المشتركة المتعلقة باللاجئين، إلى جانب التحديات التي تواجه المعتمدية، خصوصًا في مجال القوى العاملة والتوظيف، نتيجة نقص الميزانيات وإغلاق مكاتب المعتمدية في عدة ولايات بسبب الحرب الدائرة في البلاد.

وأوضح نائب مساعد المعتمد، محمد الحافظ، أن الاجتماع كان مثمرًا وأسفر عن تفاهمات مشتركة مع حكومة الولاية، وتناول القضايا المتعلقة باللاجئين الجنوبيين في معسكر الشجراب، والتحديات المتمثلة في تسرب اللاجئين إلى المدن.

من جانبه، أكد نائب الوالي على أهمية وضع ضوابط صارمة للحد من هذه الظاهرة بالتنسيق مع الجهات الأمنية، مشيرًا إلى التحديات الناجمة عن وجود اللاجئين في الولاية منذ عقود، في ظل النقص الكبير في التزامات المجتمع الدولي، وخاصة المفوضية السامية لشؤون اللاجئين، تجاه اللاجئين والمعسكرات في ولاية كسلا.

سونا

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • روسيا تسخّر الذكاء الاصطناعي لتحسين الخدمات في المباني السكنية
  • خدمات منصة مصر الصناعية الرقمية.. تخصيص الأراضي وإصدار رخصة التشغيل وتراخيص البناء «أونلاين»
  • ضوابط لمنع تسرب اللاجئين من المعسكرات بكسلا
  • ترأس المهندس محمد شياع السوداني رئيس مجلس الوزراء اجتماعآ ضمّ فريق إدارة الأزمات والكوارث ولجنة إغاثة الشعبين الفلسطيني واللبناني
  • السوداني:يوجه مؤسسات الدولة باستمرار دعم حزب الله اللبناني وحركة حماس
  • بلدية كربلاء المقدسة: المباشرة بزراعة الحدائق والمسطحات الخضراء داخل الأحياء السكنية
  • السوداني يستذكر الرئيس الأسبق الراحل جلال طالباني: نهج نستلهم منه المسار بالعمل السياسي
  • نائب:على حكومة السوداني الابتعاد عن المحور الإيراني واعتماد الوسطية
  • فصائل عراقية: قصفنا 3 أهداف إسرائيلية شمال الأراضي المحتلة بالطائرات المسيرة
  • السوداني: هناك ضرورة لاتخاذ الاتحاد الأوروبي خطوات أكثر لوقف العدوان الصهيوني