‫بقلم‬ : د. سمير عبيد ..

‫أولا‬ : من أسس المراهقة السياسية داخل البرلمان ومن أسس الاستهتار السياسي داخل البرلمان ومن فرّق الناس داخل البرلمان ومن أسس سياسة البوكسات والشتائم هو عمك الحلبوسي( اذهب إلى أرشيف جلسات البرلمان وشوف نطنطات عمك )
‫ثانيا‬ : أنتم ” السنة “وانا امقت الطائفية ولكن اريد انزل لمستواك (انتم تتحكم بكم دول خليجية واقليمية ) وليس لديكم اي قرار وطني مشترك ! فالمشكلة عندكم أنتم !وهل نسيت كيف صفّكم اردوغان مثل طلاب الروضة؟
‫ثالثا‬:اما السيد ‫محسن المندلاوي‬ فهو أنقذ الدستور لأنه بث فيه الروح التي سلبها عمك الحلبوسي وجهات اخرى ، وفتح جرارة خزن القوانين التي منع تمريرها عمك الحلبوسي وكلها لصالح الشعب وأخرجها ومررها بشجاعة اي المندلاوي
‫رابعا‬:-، عمك الحلبوسي كان يقاتل هو وصاحبه (ابو الجندر ومن شاكلتهم) ليمرر قانون السماح بالشذوذ الجنسي في العراق وجاء المندلاوي ( فغسل عارهم ) .

. وهناك قوانين منع التصويت عليها حلبوسيك ومعه حاقدين من الشيعة وغيرهم سوف يمررها المندلاوي وغصبن على الجميع !
‫خامسا‬: ثم السياسة يامحمد الدليمي فن المكن واقتناص الفرص فأغتنمها المندلاوي فأنقذ البرلمان من الجمود والموت اولا ثم استغلها لصالح الوطن والمواطن ثانيا /وكلمته ضد من لا يتعلم الادب والقانون ويقفز نحو رئيس البرلمان ويريد استهدافه وتهديد حياته يستحقها ذلك النائب غير المنضبط !
٢٥ ايار ٢٠٢٤

سمير عبيد

المصدر: شبكة انباء العراق

كلمات دلالية: احتجاجات الانتخابات البرلمانية الجيش الروسي الصدر الكرملين اوكرانيا ايران تشرين تشكيل الحكومة تظاهرات ايران رئيس الوزراء المكلف روسيا غضب الشارع مصطفى الكاظمي مظاهرات وقفات

إقرأ أيضاً:

هل يجوز حجز الذهب بدفع بعض قيمته ؟ دار الإفتاء تجيب

أجابت دار الإفتاء المصرية على تساؤل قد ورد إليها حول ما حكم حجز الذهب بدفع بعض قيمته؟ حيث يقول السائل بأنه قد ذهبت مع زوجته إلى تاجر المشغولات الذهبية وقد أعجبها أحد المنتجات المعروضة، وقد أخبرنا التاجر أن ما اخترناه قد بِيع بالفعل، وأنه سَيجلب مثلَه في غضون ثلاثة أيامٍ، لكن لا بد من دفع جزءٍ مِن الثمن، فتم الاتفاق على شراء المنتج مع تحديد جميع الأمور المتعلقة بذلك من صفة المنتج ووزنه وثمنه وموعد تسليمه وتمَّ تحرير فاتورة بيع بذلك، على أن نستلمه بعد ثلاثة أيام ونسدِّد عند ذاك باقي الثمن، فهل تجوز هذه المعاملة شرعًا؟

أجابت الإفتاء عبر فتوى تحمل رقم “ 8346” قائلة:- المعاملة الواردة في السؤال من قبيل عقد السلم،، ولا تصح بصورتها المذكورة، وتصحيحها يكون بدفع كامل الثمن عند الاتفاق كما هو الأصل في السلم، أو بتأخير كامل الثمن فيما لا يزيد عن ثلاثة أيام مع مراعاة وجوب عدم توافق زمن تسليم الثمن مع زمن تسليم المبيع أخذا بقول المالكية.

مقالات مشابهة

  • المندلاوي: مشروع الكونغرس الأمريكي بحق رئيس السلطة القضائية مساس بسيادة العراق
  • هل يجوز حجز الذهب بدفع بعض قيمته ؟ دار الإفتاء تجيب
  • المندلاوي: مشروع الكونغرس بحق رئيس السلطة القضائية مساس بسيادة العراق
  • اليونيسف: من يدفع الثمن الأعلى في حرب غزة هم المدنيون وخاصة الأطفال والنساء
  • القبض على أربعيني أنهى حياة مسنة في الدقهلية
  • نوفيلو: محاولة الانقلاب الفاشلة في بوليفيا قد تكون مدفوعة من الخارج
  • وفاة معتقل مصري داخل السجن.. سلمته الكويت سابقا
  • CNN: حملة بايدن ستطلق إعلانات مدفوعة الأجر جديدة لتتزامن مع المناظرة الرئاسية
  • امسيات بالحديدة احتفاء بيوم الولاية
  • مديريات محافظة الحديدة تقيم أمسيات احتفالية بذكرى يوم الولاية