شاهد المقال التالي من صحافة لبنان عن محافظ بيروت يصدر مذكرة في ذكرى فاجعة انفجار مرفأ بيروت .هذا محتواها!، أصدر محافظ مدينة بيروت القاضي مروان عبود مذكرة في ذكرى فاجعة انفجار مرفأ بيروت جاء فيها عملاً بالمذكرة رقم 20 2023 الصادرة عن جانب رئيس مجلس .،بحسب ما نشر التيار الوطني الحر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات محافظ بيروت يصدر مذكرة في ذكرى فاجعة انفجار مرفأ بيروت.

..هذا محتواها!، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

محافظ بيروت يصدر مذكرة في ذكرى فاجعة انفجار مرفأ...

أصدر محافظ مدينة بيروت القاضي مروان عبود مذكرة في ذكرى فاجعة انفجار مرفأ بيروت جاء فيها: عملاً بالمذكرة رقم 20/2023 الصادرة عن جانب رئيس مجلس الوزراء بتاريخ 25/7/2023 والمتعلقة باقفال الادارات العامة والمؤسسات العامة والبلديات يوم الجمعة الواقع فيه 4 آب 2023 في ذكرى فاجعة إنفجار مرفأ بيروت، يطلب من فوج الاطفاء تنكيس الأعلام في الساحات العامة وغيرها في مدينة بيروت، كما يأمل من المواطنين الكرام الوقوف دقيقة صمت عن روح الشهداء الأبرار عند توقيت الانفجار.كما تمنى المحافظ عبود على أصحاب ومستثمري المحال السياحية (مطاعم، مقاهي، ملاهي ليلية، حانات....) عدم اقامة السهرات الصاخبة واستبدال البرامج بما يتناسب مع هذه الذكرى الأليمة تضامناً مع عائلات الشهداء والجرحى سائلاً الله أن يحفظ مدينتنا بيروت ووطننا الحبيب لبنان .

18.236.237.42



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل محافظ بيروت يصدر مذكرة في ذكرى فاجعة انفجار مرفأ بيروت...هذا محتواها! وتم نقلها من التيار الوطني الحر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

محافظ الفيوم يهنئ الرئيس السيسي بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

بعث الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم، برقية تهنئة  للرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، القائد الأعلى للقوات المسلحة، بمناسبة الذكرى الحادية عشرة لثورة 30 يونيو.

وقال محافظ الفيوم في برقية التهنئة: "بالإنابة عن شعب وقيادات محافظة الفيوم أتقدم بخالص التهاني القلبية بمناسبة الذكرى الحادية عشرة لثورة 30 يونيو، تلك المناسبة التى سطرت ملاحم التكاتف والتلاحم بين أفراد الشعب المصري وقواتنا المسلحة ضد قوى الشر، والتي ستبقى عالقة في أذهان المصريين، عندما قال الشعب كلمته وانحاز الجيش له ليقف العالم كله شاهداً على إرادة المصريين، في التحول من مسار الشر والإقصاء والإرهاب، لرحاب الأمن والتنمية والخير والسلام رغم كل التحديات".

وأضاف المحافظ، "إننا نجدد العهد بأن نبذل المزيد من الجهد خلال المرحلة القادمة من أجل دفع عجلة التنمية الشاملة وتحقيق رؤيتكم لمصر 2030، وأن ينعم الشعب المصري العظيم بمزيد من الخير والرخاء والإزدهار، في ظل قيادتكم الحكيمة لمسيرة الوطن"، داعياً المولى عز وجل أن يعيد هذه المناسبة عليكم وعلى الشعب المصري العظيم بكل الخير، وأن يحفظ لمصرنا الغالية أمنها واستقرارها.

مقالات مشابهة

  • توضيح من وزارة الزراعة عن بواخر المواشي الواردة إلى المرفأ
  • محافظ أسيوط يهنىء الرئيس السيسي بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو
  • عن تكاثر الذباب والروائح في محيط مرفأ بيروت... هذا ما أوضحته الإدارة
  • محافظ المنيا يهنىء الرئيس السيسي بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو
  • محافظ الفيوم يهنئ الرئيس السيسي بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو
  • محافظ المنيا يهنئ رئيس الجمهورية بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو
  • والد محافظ جبل لبنان في ذمة الله
  • بنموسى: ضبط 3 آلاف حالة غش في امتحانات البكالوريا و انتحار تلميذة آسفي فاجعة
  • محافظ الغربية يهنئ رئيس الجمهورية بمناسبة ذكرى 30 يونيو
  • محافظ أسوان يهنئ الرئيس بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو