شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن تردي الوضع البيئي كارثة حقيقية والاسباب متعددة، بالتزامن مع خروج العالم من مرحلة الاحتباس الحراري ودخوله مرحلة الغليان يتأزم المشهد في البلاد بارتفاع معدلات التلوث البيئي لمستويات خطرة .،بحسب ما نشر السومرية نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات تردي الوضع البيئي.

. كارثة حقيقية والاسباب متعددة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

تردي الوضع البيئي.. كارثة حقيقية والاسباب متعددة
بالتزامن مع خروج العالم من مرحلة الاحتباس الحراري ودخوله مرحلة الغليان يتأزم المشهد في البلاد بارتفاع معدلات التلوث البيئي لمستويات خطرة.. والاسباب متعددة. عدو خفي، يتخذ من نسمات الهواء حجابا ومن انبعاثات الجو سلاحا يهاجم به المواطنين، التلوث البيئي اضحى كارثة حقيقية تهدد البلد والاسباب متعددة.

تفعيل الاتفاقيات بين العراق وبقية البلدان بخصوص هذه المشكلة وتقليل الوقود الاحفوري والاعتماد على الطاقة النظيفة، أسباب من شأنها ان تلجم نسبة التلوث وتحد من خطورته، بحسب مختصين.

34.221.142.0



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل تردي الوضع البيئي.. كارثة حقيقية والاسباب متعددة وتم نقلها من السومرية نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

القبض على مقيم لمخالفته النظام البيئي بعد اقتلاعه أشجار دون ترخيص

ضبطت القوات الخاصة للأمن البيئي مقيمًا مخالفًا لنظام البيئة من الجنسية البنجلادشية لاقتلاعه الأشجار دون ترخيص في منطقة المدينة المنورة.
وأوضحت القوات أنه تم تطبيق الإجراءات النظامية بحقه، وتسليم الكميات المضبوطة للجهات المختصة، مؤكدة أن عقوبة قطع الأشجار من أراضي الغطاء النباتي أو اقتلاعها أو نقلها أو جرفها أو الاتجار بها دون ترخيص غرامة تصل إلى (20,000) لكل شجرة.
وحثت على الإبلاغ عن أي حالات تمثل اعتداءً على البيئة أو الحياة الفطرية على الرقم (911) بمناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية، و(999) و(996) في بقية مناطق المملكة.

مقالات مشابهة

  • يوسف خميس: بنزيما جلب من يريد للاتحاد وما يحدث للنصر كارثة حقيقية .. فيديو
  • كارثة في بورما.. 226 قتيلا و320 ألف نازح بسبب الفيضانات (فيديو)
  • البصرة.. حيث يقتل الهواء سكان المدينة
  • الجارديان تحذر بريطانيا بمنح الإذن لاوكرانيا بضرب الأراضي الروسية
  • تأسست في 1841.."خطة السنوار" تشوه سمعة أقدم صحيفة يهودية في العالم
  • القبض على مقيم لمخالفته النظام البيئي بعد اقتلاعه أشجار دون ترخيص
  • دي روسي في ورطة حقيقية
  • الطائف.. نقل 110 آلاف طن من النفايات والأنقاض للمدفن الصحي
  • الجارديان: الحرب تسرق مستقبل الأطفال في غزة
  • نائب يكشف أسباب تلوث البصرة.. ما علاقتها بزيادة فتحة رأس البئر؟