صحافة العرب:
2024-07-08@11:51:52 GMT

قرار صادر من ديوان الخدمة المدنية

تاريخ النشر: 2nd, August 2023 GMT

قرار صادر من ديوان الخدمة المدنية

شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن قرار صادر من ديوان الخدمة المدنية، عمان السوسنةاستناداً لاحكام المادة 21 من تعليمات استقطاب واختيار وتعيين الموظفين المعمول بها، وترسيخا لنهج العدالة والنزاهة وتكافؤ .،بحسب ما نشر صحيفة السوسنة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات قرار صادر من ديوان الخدمة المدنية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

قرار صادر من ديوان الخدمة المدنية

عمان - السوسنة

استناداً لاحكام المادة (21) من تعليمات استقطاب واختيار وتعيين الموظفين المعمول بها، وترسيخا لنهج العدالة والنزاهة وتكافؤ الفرص في التنافس على اشغال الوظائف العامة، نشر ديوان الخدمة المدنية اليوم رابطاً الكترونياً tasweeq.csb.gov.jo/notes/.

ويهدف هذا الرابط لاتاحة الفرصة للمتقدمين على وظائف الفئة الثالثة في وزارة النقل ودائرة الاحوال المدنية والجوازات، الاطلاع على حالة الطلب(معتمد او غير معتمد) ومجموع نقاطهم التنافسية والية احتسابها وفقاً للمؤهلات العلمية والدورات التدريبيةـ واجازة مزاولة المهنة وشهادات التدريب المهني، والخبرات العملية المصدقة والمسجلة في بيانات المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي المرفقة في طلب التوظيف، وذلك خلال الفترة (2/8/2023 ولغاية نهاية يوم 4/8/2023).

وبامكان المتقدمين في حال وجود ملاحظات او اعتراضات ارسالها من خلال نفس الرابط الالكتروني ، علما بان الديوان قد نوه لعدم استلام اي ملاحظات او اعتراضات ورقياً او بعد انتهاء المدة المحددة لذلك ، ولااضافة وثائق جديدة لطلب التوظيف .

وذلك بعد ان انهى الديوان وبالتشارك مع الدوائر المعنية بالشواغر فرز وتدقيق (1413)طلب توظيف للتنافس على هذه الوظائف، و اعتماد المطابق منها وفقاً لشروط ومواصفات اشغالها المعلن عنها في الصحف اليومية سابقاً، وعلى موقع ديوان الخدمة المدنية الالكتروني وهي (وظيفة سائق صالون عمومي ومامور استعلامات ومواسرجي وميكانيكي اجهزة تكييف وتبريد وميكانيكي انظمة تدفئة مركزية ونجار وسائق محورين ).

(وحدة الاعلام)

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل قرار صادر من ديوان الخدمة المدنية وتم نقلها من صحيفة السوسنة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

"تعديله غير مستحيل".. القانون النيابية ترد على السوداني بشأن سلم الرواتب

الاقتصاد نيوز - بغداد

نسفت اللجنة القانونية النيابية، اليوم الاثنين، أهم مبررات الحكومة العراقية للتريث بتعديل سلم الرواتب، والمتمثل باحتياج التعديل الى مراجعة وتعديل اكثر من 34 قانونًا، حيث ان الامر يمكن اختصاره بتشريع قانون الخدمة المدنية الاتحادي.

 

وتعليقًا على قول السوداني ان سلم الرواتب يحتاج مراجعة وتعديل اكثر من 34 قانونًا، قال عضو اللجنة القانونية النيابية محمد الخفاجي، إنَّ "كثرة القوانين التي يجب تعديلها، لا تعني استحالة تعديل سلّم الرواتب، كما أنها ليست مبرراً لتأجيل العمل عليه، وهي مهمة صعبة ولكنها ليست مستحيلة".   وبيّن أنَّ "الحكومة أرسلت قانون الخدمة المدنية الاتحادي إلى مجلس النواب، قبل أن تقوم بسحبه لتضمّنه جنبة مالية"، لافتاً إلى أنَّ البرلمان "ينتظر إرسال القانون بعد إجراء التعديل المطلوب، كونه قانوناً ينظم عمل الموظف ويعدل الراتب وسيتم إلغاء وتعديل أكثر من 34 قانوناً"، وفقا لصحيفة الصباح الحكومية.   وأعلنت التنسيقية المركزية لتعديل سلم الرواتب، عن تظاهرة حاشدة ستقام في الـ20 من تموز الجاري وصفوها بـ"انتفاضة سلم الرواتب"، في منطقة العلاوي باتجاه الخضراء مطالبين بتعديل سلم الرواتب.

مقالات مشابهة

  • "تعديله غير مستحيل".. القانون النيابية ترد على السوداني بشأن سلم الرواتب
  • اعلان صادر عن إدارة ترخيص السواقين والمركبات
  • لماذا لا تجند إسرائيل مواطنيها العرب؟
  • بيان مفتوح للتوقيع.. صادر عن لقاء المؤازرة للكاتب احمد حسن الزعبي والمنعقد في ديوان العبد الرزاق – اسماء
  • غرفة السياحة: شركة الطوافة السعودية مسؤولة عن سلبيات الحج
  • وحدات الأحوال المدنية المتنقلة تقدم خدماتها في 21 موقعًا حول المملكة
  • غدا الأحد إجازة رسمية
  • أطباء وزارة الصحة: تعديلات الخدمة المدنية ظالمة وقاسية
  • وزارة الخدمة المدنية والتأمينات تعلن عن إجازة رسمية (وثيقة)
  • الخدمة المدنية تعلن الأحد المقبل اجازة رسمية