ماجد محمد

عبر الناقد الرياضي بسام اللحياني بسعادته الكبيرة، للإنجازات التي وصل إليها الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، مؤكدًا أن تلك النجاحات، هي نتاج عمل إداري مميز.

وأشار اللحياني خلال حديثه أن الهلال إلى الآن يتمتع بسجل ذهبي من الانتصارات، حيث حقق 30 انتصار من أصل 33،وحقق 3 تعادلات، مشيرًا أن العمل الإداري الجيد يكون في اتخاذ القرارات الصائبة.

وأوضح أن عمل الهلال توضح الفارق بين الإدارة التي تستطيع أن تدير الأزمة، والإدارة التي تصنع الأزمات، مؤكدًا أن اختياراتهم للاعبين كانت موفقة، موضحًا أن الفريق يملك بخطط مستقبلية، ويسير في حوكمة واضحة.

وأشاد باختيارات مدرب الفريق جيسوس، حتى وإن لم يكن موفق في اختيار لودي، ولكن كمنظومة كاملة فقد نجح في معظم اختياراته، ومن الطبيعي أن يكون هناك أخطاء.

واختتم حديثه معبرًا عن رغبته من إدارة نادي الهلال، في تقديم دورات تدريبية لإدارات الأندية الأخرى، عن كيفية إدارة موسمهم بنجاح، وذلك بالتعاون مع وزارة الرياضة.

وكان الهلال قد نظم احتفالية مميزة مساء أمس الجمعة على ملعب المملكة آرينا، وذلك للتويج بلقب دوري روشن لعام 2023/24، ويعتبر هذا اللقب هو الـ 19 في تاريخه، فيما دخل موسوعة غينيس رسميًا في تحقيقه أطول سلسلة انتصارات متتالية.

 

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/05/ssstwitter.com_1716623874559.mp4

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: إدارة الهلال الهلال دوري روشن

إقرأ أيضاً:

أول تعليق لصالح الشهري بعد رحيله عن الهلال

ماجد محمد

علق للاعب الفريق الأول لكرة بنادي الهلال سابقًا صالح الشهري، على خبر رحيله عن النادي، بعد أن أعلن الزعيم رسميًا مغادرته لصفوف الفريق.

ونشر الشهري على حسابه على منصة إكس قائلًا: “كل الشكر والتقدير لجماهير الكيان الهلالي الكبير ، كل الشكر و التقدير لاخواني اللاعبين و منسوبي ادارة الفريق و اعضاء شرفه ، شرف كبير لي ان مثلت هذا النادي العظيم”.

وتابع قائلًا:” قضينا ايام رائعة متوجة بكثير من الألقاب و هذا ديدن الهلال من يوم تأسيسه ، كل التوفيق للهلال في قادم الأيام”.

وجاء رحيل الشهري الذي أعلن عنه الهلال في الساعات القليلة الماضية، بقرار من المدير الفني للفريق جورجي جيسوس، والذي رفض استمرار اللاعب بعد انتهاء عقده.

مقالات مشابهة

  • دخول 10 منشآت صناعية وحرفية جديدة بالعمل في السويداء
  • رابوسو أخصائي العلاج الطبيعي يوجّه رسالة للهلال بعد رحيله عن الفريق
  • أول تعليق لصالح الشهري بعد رحيله عن الهلال
  • الهلال يتفق مع سلمان الفرج على عدم إكمال مشواره مع الفريق
  • بيان هام من نادي بيراميدز بشأن قرار رابطة الأندية بإعادة مباراة سموحة
  • بيان ناري من بيراميدز اعتراضًا على قرار استكمال مباراة سموحة
  • عاجل بالصور.. رغم وصوله ملعب المباراة وإجراء لاعبيه عمليات الإحماء.. المريخ ينسحب ويرفض مواجهة الهلال في قمة السوبر السوداني بتنزانيا لهذا السبب (…)
  • العمري: تبغي النجاح أعمل مثل الهلال
  • الهلال الأحمر يخلي مقره الإداري بشكل كامل في مواصي خان يونس بعد سقوط شظايا على مبنى المقر
  • عاجل.. من يكون خصم الأهلي في السوبر الأفريقي حال استبعاد الزمالك؟