فن، الحب الأبدى أصالة توجه رسالة إلى ماجد المهندس،كشفت الفنانة أصالة عن رأيها فى التعاون مع الفنان ماجد المهندس فى الديو الغنائي .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر الحب الأبدى.. أصالة توجه رسالة إلى ماجد المهندس ، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

الحب الأبدى.. أصالة توجه رسالة إلى ماجد المهندس

كشفت الفنانة أصالة عن رأيها فى التعاون مع الفنان ماجد المهندس فى الديو الغنائي الجديد الذى يجمع بينهما ويحمل اسم “الحب الأبدى”. 

وقالت أصالة: “مليان قلبي فرح وطمأنينة، عاشقة فنّ طالبة شغوفة قدّمت كلّ اللي عندي منّ محبّة وموهبة، مزجت صوتي مع كلّ نغمة وتماهيت مع كلّ كلمة ووهبت بعضا من روحي فيها”.

وأضافت: “شاركت صوت بيشبه خيطان الحرير متصاعد بمنتهى العذوبة موهوب وفي لموسيقاه، صديقي وأخي ماجد المهندس، وصاغها بجمال وصدق حبيبي أبي المُحبّ الكريم ومن عظيم حظّي هو زوجي فائق حسن، ولحّنها واحد من الموهوبين الكبار بكلّ مرّة معه فيه نجاح وفيه علامة مش مصدّق إنّه من الأوائل بجيله، وهالشّعور هوّه اللي بيخلّيه يتسابق ويتجدّد صديقي العزيز محمود خيّامي، وزّعها فنّان كبير وصديق للكلّ وقريب المايسترو مدحت خميس”.

أصالة وماجد المهندس

وأوضحت أصالة: “هالأغنية منّ أوّل حرف لوصلتكم مليانة حب وفيها أحلى الذكريات، بتمنّى من كلً قلبي تزرع بجنينتكم أحلى شجرة وتعمر بالحب، الحب الأبدي عنوان حياة فيها اتولدت من جديد، الحب الأبدي حلم عمّ عيشه ومنّ من كلً قلبي غنّيته”.

وطرحت أمس أغنية “الحب الأبدي” الذى يجمع بين أصالة وماجد المهندس، وحققت الأغنية نجاحا كبيرا عبر “يوتيوب”. 

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الحب الأبدى.. أصالة توجه رسالة إلى ماجد المهندس وتم نقلها من صدى البلد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

نورزي تعيش قصة حب حقيقية في كليب "قلبي بلو"

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

طرحت الفنانة اللبنانية نورزي أجدد أعمالها الغنائية "قلبي بلو" بشكل فيديو كليب تم تصويره في سواحل لبنان.

وتحكي نورزي خلال الأغنية قصة حب عاطفيةً وحقيقية عاشتها مع حبيبها في قرية البترون السياحية في لبنان، وسط سحر الطبيعة والسماء الصافية وأمواج البحر وأجواء البلد المفعمة بالرومانسية.

نورزي مغنية وكاتبة أغاني لبنانية مقيمة في الإمارات، بدأت رحلتها الغنائية منذ سبع سنوات، وحققت نقلة عالمية بتعاقدها مع سوني ميوزيك لتشكيل فرقة "كاريزما"،  أول فرقة فتيات مراهقات غنائية، وقررت الاستقلال بمشروعها الموسيقي الخاص منذ عامين بإطلاق أولى أغانيها "ذاكر"، ومن بعدها ألبومها الأول "سفرة بيروت"، وترشحت لجائزة "تايم اوت دبي" كأفضل أغنية، كما توجت بجائزة أفضل أداء في مسابقة مينتور العربية للأغنية والأفلام.

https://youtu.be/eDNvr_xyjcQ?si=bc3IzRYJog33Jhye

مقالات مشابهة

  • "بعتذر عن أي تقصير".. الدكتورة نهال بلبع توجه رسالة لأهالي البحيرة
  • ماجد المهندس يفتتح حفلات جولة المملكة 2024
  • مي كساب توجه رسالة لطالبة واقعة رقصة التخرج بأسيوط
  • طرح فيلم "جوازه توكسيك" بدور العرض السينمائي.. غدا
  • وليد توفيق يهنئ نجوى كرم بزفافها: ألف مبروك من قلبي
  • منظمات حقوقية توجه رسالة مشتركة للمبعوث الأمريكي للضغط باتجاه انهاء ملف المعتقلين في اليمن
  • «الصحة» توجه رسالة مهمة للمواطنين بشأن علاج ما بعد الصدمة النفسية
  • ماجد المهندس يلتقي جمهوره في جولة المملكة 2024.. إليكم الموعد والمكان
  • نورزي تعيش قصة حب حقيقية في كليب "قلبي بلو"
  • ماجد المهندس مع جمهوره في جولة المملكة 2024..الموعد والمكان