فن، محامية تشترك في جريمة قتل كواليس شخصية مي عمر في نعمة الأفوكاتو،بدأ المخرج محمد سامى تصوير مسلسل نعمة الأفوكاتو ، بطولة النجمة مى عمر، والذي يتكون .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر محامية تشترك في جريمة قتل.. كواليس شخصية مي عمر في «نعمة الأفوكاتو»، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

محامية تشترك في جريمة قتل.. كواليس شخصية مي عمر في...

بدأ المخرج محمد سامى تصوير مسلسل «نعمة الأفوكاتو»، بطولة النجمة مى عمر، والذي يتكون من 15 حلقة، والمقرر عرضه فى رمضان 2024، حيث صور فريق العمل المشاهد الأولى فى جاردن سيتى.

مسلسل نعمة الأفوكاتو

تجسد مى عمر شخصية محامية تدعى نعمة أبو علب، وهى شخصية جديدة تقدمها مى في الدراما التليفزيونية، وتمر تلك الشخصية بعدة أحداث مختلفة خلال سير الحلقات، بينما يلعب الفنان أحمد زاهر دور زوج مي عمر، أما الفنان كمال أبو رية فيلعب شخصية والد مي عمر.

مى عمر أبطال مسلسل «نعمة الأفوكاتو»

يشارك فى بطولة المسلسل بجانب مى عمر كل من أحمد زاهر، كمال أبورية، أروى جودة، سلوى عثمان، سامي مغاوري، لبنى ونس، عماد زيادة، هدير عبد الناصر، غادة فلفل، أحمد ماجد، ولاء الشريف، محمود غريب.

أحداث مسلسل «نعمة الأفوكاتو»

تدور أحداث المسلسل في 15 حلقة في إطار اجتماعي تشويقي، ومن المقرر أن يجمع العمل عدد من ضيوف الشرف خلال مدة التصوير.

يذكر أن يعد مسلسل «نعمة الأفوكاتو»، هو العمل الثاني بين المنتجة مها سليم والمخرج محمد سامى ومى عمر، حيث قدموا مسلسل «حكاية حياة»، عام 2013، وحقق نجاحاً كبيراً وقت عرضه.

مسلسل خيانة مشروعة مسلسل علاقة مشروعة

ويشار إلى أن آخر أعمال مى عمر مسلسل «علاقة مشروعة»، بطولة النجم ياسر جلال، الماضى وشارك فى بطولته كل من مراد مكرم، داليا مصطفى ميمي جمال، بسنت شوقي، عفاف مصطفى، محمود فارس، وياسمين رحمي، والعمل من تأليف سماح الحريري، ومن إخراج خالد مرعي وإنتاج سعدى وجوهر ومها سليم.

ًأحمد زاهر يبدأ تصوير مسلسل «نعمة الأفوكادو» رمضان 2024

رمضان 2024.. مي عمر تستعد لبدء تصوير «نعمة الأفوكاتو» منتصف يوليو

رسالة مهمة من الإعلامي عمرو أديب للنادي الأهلي (فيديو)

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل محامية تشترك في جريمة قتل.. كواليس شخصية مي عمر في «نعمة الأفوكاتو» وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: مسلسل ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس نعمة الأفوکاتو

إقرأ أيضاً:

لهذا السبب اعتذرت غادة عادل عن مسلسل “سيد الناس”

متابعة بتجــرد: يبدو أن سبب اعتذار الفنانة غادة عادل عن عدم المشاركة في مسلسل “سيد الناس” الذي يقوم ببطولته الفنان عمرو سعد، هو خلافها مع الشركة المنتجة للعمل على الأجر وترتيب اسمها على التتر، الأمر الذي دفعها للاعتذار بعد الفشل في التوصل إلى اتفاق.

وكانت الشركة المنتجة للمسلسل قد أعلنت عن اعتذار غادة عادل والتعاقد مع الفنانة منة فضالي لتحلّ بديلةً لها.

يُذكر أن آخر أعمال غادة عادل الفنية، فيلم “أهل الكهف” الذي عُرض الفترة الماضية في دور السينما، وهو بطولة: خالد النبوي، محمد ممدوح، محمد فراج، ريم مصطفى، أحمد عيد، صبري فواز، بسنت شوقي، مصطفى فهمي، بيومي فؤاد، هاجر أحمد، أحمد وفيق، أحمد فؤاد سليم، جميل برسوم، وعدد من الفنانين الذين يظهرون كضيوف شرف، والفيلم من تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج عمرو عرفة، وهو مأخوذ عن رواية بالاسم نفسه للكاتب توفيق الحكيم.

من ناحية أخرى، يعكف القائمون على مسلسل “سيد الناس” في الفترة الحالية على بناء ديكورات جديدة له، وذلك بعد الحريق الذي شبّ أخيراً في مدينة الإنتاج الإعلامي والتهم بعض ديكورات المسلسل.

والمسلسل هو بطولة: عمرو سعد، إلهام شاهين، أحمد رزق، أحمد فهيم، طارق النهري…، ومن تأليف الكاتب الصحافي خالد صلاح وإخراج محمد سامي.

main 2024-10-01Bitajarod

مقالات مشابهة

  • انخفاض بسيط في إيرادات فيلم عاشق بالأمس
  • الشيطانة الكبرى.. تفاصيل شخصية غادة عادل في مسلسل المداح 5 بطولة حمادة هلال
  • تعرف على حقيقة مشاركة سهر الصايغ بمسلسل المداح 5 بطولة الفنانة حمادة هلال
  • ‏«أنا اتخضيت».. رنا رئيس تكشف كواليس تجربة بطولتها ‏المطلقة في مسلسل «انترفيو»‏
  • محمد أحمد ماهر ينضم لقائمة أبطال مسلسل "حكيم باشا" مع مصطفى شعبان
  • تعرف على شخصية ياسمين صبري في "ضل حيطة" رمضان  ٢٠٢٥
  • بطولة مي عمر .. انتهاء تصوير جزء كبير من إش إش
  • لهذا السبب اعتذرت غادة عادل عن مسلسل “سيد الناس”
  • تعرف على موعد تصوير أحمد بدير مسلسل حكيم باشا
  • غادة عادل تنضم لـ أبطال مسلسل المداح 5 رمضان 2025