ففي الفيديو الذي يمتد على مدى 30 ثانية والذي نشر على حسابات الحملة في مختلف مواقع التواصل خلال الساعات الماضية، يطالع دي نيرو "العدو القديم لترامب في هوليوود"، المستمعين بصوته مهاجماً المرشح الجمهوري، ومعتبراً أنه لن يتوانى عن فعل أي شيء للاستيلاء على السلطة!

ويقول في المقطع المصور: "من تغريدات منتصف الليل، إلى شرب المبيضات، وإطلاق الغاز المسيل للدموع على المواطنين، أظهر ترامب خلال حكمه أنه متفلت ولا يمكن السيطرة على أفعاله" وعلى وقع صوت الممثل العالمي الشهير، يعرض الفيديو صورا ولقطات متنوعة لترامب متحدثا عبر هاتفه على متن طائرة الرئاسة تارة، وفي مؤتمر صحفي طوراً، فضلا عن مشاهد عدة يدعو فيها الأميركيين إلى استعمال المبيضات من أحل العلاج ومكافحة كورونا (عام 2020) دكتاتور! كما يتطرق بطبيعة الحال إلى الهجوم الصادم الذي وقع في السادس من يناير عام 2021، حين اقتحم أنصار الرئيس السابق مبنى الكابيتول العريق في واشنطن.

ثم يختم دي نيرو كلامه قائلا "ها هو يترشح مجددا، مهددا هذه المرة بأن يكون دكتاتورا، وأن يلغي الدستور".

 

فيما يذكّر بتحذير سابق لترامب، لوح وهدد فيه بأن "حمام دم سيندلع في حال لم يفز بالانتخابات الرئاسية المرتقبة في نوفمبر الآتي"!. ولاحقا نشرت الحملة أيضا مقتطفات عدة لترامب داعيا إلى شرب المبيضات لعلاج كورونا، في محاولة للتأكيد على أن أفكاره غوغائية لا تمت للعلم بصلة. يشار إلى أن الخصمين اللدودين دأبا خلال الفترة الماضية على تبادل ااتهامات والشتائم بشتى الطرق، سواؤ عبر الخطابات خلال التجمعات الانتخابية، أو عبر وسائل الواصل الاجتماعي التي باتت تشكل سلاحاً مهماً في عصرنا الحالي، لاسيما في مجال السياسة والانتخابات

المصدر: مأرب برس

إقرأ أيضاً:

بينهم 37 طفلاً.. غرق 46 شخصًا أثناء مهرجان استحمام بأنهار وبحيرات ولاية بيهار الهندية!

كشفت وسائل إعلام محلية هندية أن 46 شخصًا على الأقل لقوا مصرعهم غرقًا، بينهم 37 طفلًا، أثناء استحمامهم في الأنهار والبحيرات خلال مهرجان “جيتيا” في ولاية بيهار الهندية.

وأبانت أن المسطحات المائية في الولاية فاضت بعد هطول أمطار غزيرة، مما أدى إلى ظروف خطيرة خلال المهرجان، الذي يتضمن طقوس الاستحمام.

اقرأ أيضاًالمنوعاتزلزال بقوة 4.5 درجات يضرب جنوب غربي المكسيك

وتم الإبلاغ عن الوفيات في مناطق متعددة، بما في ذلك أورنجاباد، وساران، وروهتاس، وغرب شامباران.

وأعرب نيتيش كومار رئيس وزراء ولاية بيهار عن تعازيه، وأعلن عن تعويضات قدرها 400 ألف روبية هندية “4800 دولار” لأسرة كل ضحية.

مقالات مشابهة

  • النفط يقفز مع اشتعال التوترات في المنطقة
  • أحداث مؤلمة في الوسط الفني خلال 24 ساعة.. حوادث سير ووفاة زوجة فنان شهير
  • إعلام عبري: اشتعال النيران في مناطق إسرائيلية بعد إطلاق 4 صواريخ من جنوب لبنان
  • ترامب لزيلينسكي: أوكرانيا "مرت بجحيم"
  • ترامب يتعهد لزيلنسكي بإنهاء الحرب بين أوكرانيا وروسيا
  • بينهم 37 طفلاً.. غرق 46 شخصًا أثناء مهرجان استحمام بأنهار وبحيرات ولاية بيهار الهندية!
  • تجدّد: إنهاء الحرب الحل الوحيد لوقف شلال الدم وللحزب نقول كفى
  • زيلينسكي يزور البيت الأبيض.. وينتظر هدية بايدن
  • كيربي: بايدن يعمل بجد لإنهاء الحرب على غزة
  • فليك يستعين بسلاح تشافي السري