شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن اندلاع حريق ضخم بمدينة بادرود الصناعية بالقرب من منشأة نطنز النووية في إيران، اندلاع حريق ضخم بمدينة بادرود الصناعية بالقرب من منشأة نطنز النووية في إيران،بحسب ما نشر وكالة خبر للأنباء، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات اندلاع حريق ضخم بمدينة بادرود الصناعية بالقرب من منشأة نطنز النووية في إيران، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

اندلاع حريق ضخم بمدينة بادرود الصناعية بالقرب من...
اندلاع حريق ضخم بمدينة بادرود الصناعية بالقرب من منشأة نطنز النووية في إيران

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل اندلاع حريق ضخم بمدينة بادرود الصناعية بالقرب من منشأة نطنز النووية في إيران وتم نقلها من وكالة خبر للأنباء نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

خبير: ضرب إسرائيل لمصافي نفط إيران قد يتسبب في اندلاع حرب إقليمية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قال الدكتور محمد محسن أبو النور، خبير السياسات الدولية والمتخصص في الشؤون الإيرانية، إنّ إيران تريد اللعب على أمرين متزامنين، إذ إنها تسعى للردع التخيلي من خلال الدبلوماسية وإرسال رسائل إلى أمريكا عن طريق أطراف ثالثة، بهدف حث أمريكا على منع إسرائيل من تنفيذ أي ضربة ضد إيران.

وأوضح «أبو النور»، خلال مداخلة هاتفية عبر قناة «القاهرة الإخبارية»، أنّ الصحافة تردد أنّ إسرائيل تنوي ضرب المنشآت النووية الإيرانية أو ضرب مصافي النفط، ما يعد أمرا مخيبًا للآمال بالنسبة لإيران وسوف يكبدها خسائر هائلة وينذر بحرب إقليمية.

وأضاف، أنّ الداخل الإيراني يستعد بكثافة عسكريًا ودبلوماسيًا الآن من أجل مجابهة الضربة الإسرائيلية الحتمية من وجهة نظر إيران، مشيرًا إلى أنّ روسيا تعد الضامن الدولي الوحيد والكبير بالنسبة لإيران في هذا الظرف الراهن، وبالتالي رد إيران على إسرائيل بالصواريخ لم تكن لتفعله إلا بالحصول على ضوء أخضر من ضامن دولي كبير.

وتابع: «كانت رسائل إيران لأمريكا مفادها عدم التدخل هذه المرة وأن تترك الصراع بين إيران وإسرائيل فقط كصراع إقليمي حتى لا ينفجر ويتحول إلى صراع دولي يكون نواة لحرب عالمية ثالثة».

مقالات مشابهة

  • خبير: ضرب إسرائيل لمصافي نفط إيران قد يتسبب في اندلاع حرب إقليمية
  • اندلاع حريق كبير في مبنى ببرلين
  • بايدن: لا ندعم الهجوم على منشآت إيران النووية
  • التحريات تكشف أسباب اندلاع حريق في منزل بمنشأة القناطر
  • ماس كهربائي.. تفاصيل نشوب حريق شقة في منشأة القناطر
  • إخماد حريق داخل منزل فى منشأة القناطر دون إصابات
  • ميلة: اندلاع حريق في مصنع لتكرير العجلات
  • فيديو.. حريق يلتهم حافلة مدرسية في تايلاند
  • مقتل ما لا يقل عن 10 أشخاص في تايلاند إثر اندلاع حريق بحافلة مدرسية
  • اندلاع حريق جراء سقوط قذيفة صاروخية قرب كفار سابا شمال تل أبيب