شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن مدرب النصر السعودي شيكابالا لاعب رائع والزمالك يمتلك روح قتالية عالية، تحدث البرتغالي كاسترو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر السعودي، عن مواجهة الزمالك، مساء غداً، والروح العالية التي يتمتع بها .،بحسب ما نشر واتس كورة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مدرب النصر السعودي: شيكابالا لاعب رائع.

. والزمالك يمتلك روح قتالية عالية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مدرب النصر السعودي: شيكابالا لاعب رائع.. والزمالك...

تحدث البرتغالي كاسترو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر السعودي، عن مواجهة الزمالك، مساء غداً، والروح العالية التي يتمتع بها لاعبي الفريق الأبيض، بجانب مدى تأثير شيكابالا على منظومة لعب الزمالك قبل مواجهة الفريقين في البطولة العربية.

الزمالك يستهدف ضم ناصر ماهر للرد على انتقال إمام عاشور للأهلي

وتابع: "الزمالك يمتلك روح قتالية عالية وهو ما يصعب المباراة علينا، ويمتلك لاعبين قادرين على صنع الفارق مثل شيكابالا، ويتميز بمهارات عالية، ويخلق حالة من التوازن للفريق، ويستطيع صناعة الفارق دائمًا سواء على المرمى مباشرةً أو صناعة الفرص، في النهاية لن نركز عليه وحيدًا لأنهم فريق جماعي".

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، نظيره النصر السعودي، في الساعة السادسة مساء غدا الخميس، في المباراة التي ستجمعهما، ضمن منافسات الجولة الأخيرة من دور المجموعات للبطولة العربية.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل مدرب النصر السعودي: شيكابالا لاعب رائع.. والزمالك يمتلك روح قتالية عالية وتم نقلها من واتس كورة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: النصر النصر ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس مدرب النصر السعودی

إقرأ أيضاً:

النصر يخوض معسكر إعدادي في البرتغال إستعدادا للموسم الجديد

تغادر اليوم بعثة فريق النصر السعودي إلى البرتغال من أجل خوض معسكر إعدادي للفريق يستمر حتى نهاية يوليو الحالي إستعدادا للموسم الجديد.

ويخوض النصر بقيادة مدربه البرتغالي لويس كاسترو خلال المعسكر 6 مباريات ودية ومباراتين في المرحلة الثانية في إسبانيا قبل العودة والمشاركة في بطولة كأس السوبر السعودي التي تستضيفه مدينة أبها خلال الفترة من 13 حتى 17 أغسطس المقبل حيث يواجه الفريق التعاون في نصف نصف نهائي البطولة.

طارق رضوان: عقوبات "كاف" مغلظة وغير مبررة ضد الزمالك محمود المهدي: مشاكل الزمالك صداع مستمر كل سنة

ومنح الجهاز الفني للنصر قائد الفريق النجم كريستيانو رونالدو إجازة إستثنائية بعد مشاركته مع منتخب بلاده البرتغال في بطولة كأس أمم أوروبا "يورو 2024" وكذلك منح الجهاز الفني إجازة للإسباني لابورت الذي يواصل المنافسة مع منتخب إسبانيا في بطولة أوروبا، كما سيحصل الكرواتي بروزفيتش على إجازة إضافية.
 

مقالات مشابهة

  • مدرب الأهلي يرفض التعاقد مع محترف النصر
  • جوميز : الزمالك يمتلك لاعبين مميزين للمستقبل
  • عاجل| "نلعب 12 شهرًا بلا راحة".. شيكابالا ينتقد الرابطة بعد تجاهل وفاة أحمد رفعت
  • شيكابالا ينتقد عدم تأجيل مباريات الدوري حدادًا على وفاة أحمد رفعت
  • النصر يخوض معسكر إعدادي في البرتغال إستعدادا للموسم الجديد
  • «ديبالا» يقترب من النصر السعودي في الميركاتو الصيفي
  • محمد مكي: إمام عاشور يمتلك موهبة تفوق الأهلى والزمالك
  • شرط وحيد يفصل إنتقال إيدرسون عن النصر السعودي
  • مصر.. وفاة اللاعب أحمد رفعت بعد إصابته بوعكة صحية في مارس.. والأهلي والزمالك ينعيانه
  • خالد جلال ينتقد دكة نادي الزمالك