شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن سيد نيمار تعرضنا للظلم النصر قوي ولكننا بين الأفضل في إفريقيا، تحدث سيد عبد الله لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك الملقب بـ نيمار ، عن ما وصفه بـ الظلم أمام الشباب، وإمكانيات النصر الكبيرة .،بحسب ما نشر سعودي سبورت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات سيد نيمار: تعرضنا للظلم.

. النصر قوي ولكننا بين الأفضل في إفريقيا، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

سيد نيمار: تعرضنا للظلم.. النصر قوي ولكننا بين...

تحدث سيد عبد الله لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك الملقب بـ"نيمار"، عن ما وصفه بـ"الظلم" أمام الشباب، وإمكانيات النصر الكبيرة والأيقونة البرتغالية كريستيانو رونالدو. 

ومن المقرر، يلتقي فريق الزمالك المصري بنظيره النصر، في تمام السادسة مساء غد الخميس، على إستاد مدينة الملك فهد الرياضية (الحوية)، ضمن منافسات الجولة الثالثة بدور المجموعات لبطولة كأس الملك سلمان للأندية "البطولة العربية". 

رسميا.. النصر يتعاقد مع ساديو ماني من بايرن ميونيخ

مدرب الزمالك يتوعد النصر رغم الإمكانيات الكبيرة للعالمي

وأعرب سيد نيمار لاعب فريق الزمالك، عن حزنه مما وصفه بالظلم، قائلا: "تعرضنا للظلم في لقاء الشباب السابق، وكنا نستحق نتيجة أفضل، ولكن سنواصل تركيزنا لتحقيق نتيجة إيجابية تسعد جماهيرنا أمام النصر". 

وتابع نجم الزمالك المصري: "كريستيانو رونالدو لاعب رائع، لكن فريق الزمالك واحد من أفضل فرق أفريقيا وقادر على مواجهة أي منافس".

وأضاف سيد نيمار: "النصر ليس كريستيانو رونالدو فقط، ولكننا سنلعب 11 ضد 11 والملعب هو الفيصل، والزمالك على أتم الجاهزية للمباراة".

يذكر أن، النصر يتصدر ترتيب المجموعة الثالثة برصيد أربع نقاط متفوقا على الشباب بفارق الأهداف، بينما يأتي الزمالك في المركز الثالث بـ3 نقاط، ويتذيل فريق الاتحاد المنستيري الترتيب بدون نقاط. 

46.248.173.40



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل سيد نيمار: تعرضنا للظلم.. النصر قوي ولكننا بين الأفضل في إفريقيا وتم نقلها من سعودي سبورت نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: النصر النصر ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس سید نیمار

إقرأ أيضاً:

ميركاتو 2024.. الزمالك يعلن رحيل الفلسطيني ياسر حمد رسميًا

أعلن نادي الزمالك، اليوم الإثنين، رحيل المدافع الفلسطيني ياسر حمد عن صفوف الفريق الأول لكرة القدم رسميًا.

وكان ياسر حمد قد طلب الرحيل عن صفوف فريق الزمالك بعد خروجه من حسابات المدير الفني البرتغالي جوزيه جوميز، ووافق مجلس إدارة القلعة البيضاء على طلبه.

وأنهى ياسر حمد تعاقده بالتراضي مع نادي الزمالك، ليصبح لاعبًا حرًا يمكنه التوقيع لأي فريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية "ميركاتو 2024".

شكرًا ياسر حمد، وبالتوفيق فيما هو قادم ????#Zamalek⁩ | ⁦#MostTitledIn20C⁩ | ⁧#الزمالك_أولًا pic.twitter.com/a5pcvLRQAZ

— Zamalek SC (@ZSCOfficial) July 1, 2024

وعلى صعيد آخر، يستأنف فريق الزمالك تدريباته اليوم، استعدادًا لمواجهة فريق فاركو يوم الأربعاء المقبل، والمقرر إقامتها على أرضية ستاد برج العرب بالإسكندرية.

وتغلب فريق الزمالك في المباراة الماضية على فريق سيراميكا كليوباترا بأربعة أهداف مقابل هدفين، ضمن الجولة الثامنة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز.

مقالات مشابهة

  • نيمار يختار الأفضل بين ميسي ورونالدو .. فيديو
  • ميركاتو 2024.. الزمالك يعلن رحيل الفلسطيني ياسر حمد رسميًا
  • نيمار ومنسي على رأسهم.. أبرز الأسماء المرشحين للرحيل عن الزمالك في الصيف
  • زيزو: إمام عاشور أفضل لاعب في إفريقيا وهذه علاقتي مع الشناوي
  • نجم الزمالك السابق: كان الأفضل انسحاب الأبيض من الدوري.. ولكن
  • النصر وكلباء يكتسحان «زوجي الريشة الطائرة»
  • أحمد سليمان يكشف حقيقة تغريم الزمالك 500 ألف دولار في إفريقيا
  • جوميز يضم مدافع فريق الشباب لقائمة الزمالك وسيراميكا
  • الفتح يقترب من التعاقد مع ثنائي النصر
  • الزمالك يفقد جهود "فريق كامل" أمام سيراميكا كليوباترا اليوم