شاهد المقال التالي من صحافة الكويت عن فرنسا تطلب الدعم من الاتحاد الأوروربي لإجلاء الرعايا الأوروبيين من النيجر، بروكسل 2 8 كونا طلبت فرنسا اليوم الأربعاء من الاتحاد الأوروبي الدعم والمساعدة عبر آلية الحماية المدنية بهدف إعادة مواطني دول الاتحاد من .،بحسب ما نشر وكالة الأنباء الكويتية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات فرنسا تطلب الدعم من الاتحاد الأوروربي لإجلاء الرعايا الأوروبيين من النيجر، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

فرنسا تطلب الدعم من الاتحاد الأوروربي لإجلاء الرعايا...
بروكسل - 2 - 8 (كونا) -- طلبت فرنسا اليوم الأربعاء من الاتحاد الأوروبي الدعم والمساعدة عبر آلية "الحماية المدنية" بهدف إعادة مواطني دول الاتحاد من النيجر.وقالت المفوضية الأوروبية في بيان إن آلية "الحماية المدنية" التابعة للاتحاد الأوروبي ستمول 75 في المئة من تكاليف رحلات الإجلاء الخاصة بالرعايا الأوروبيين في النيجر.وأضاف البيان أن فرنسا طلبت المساعدة على خلفية ما تشهده النيجر من أحداث وتطورات متعلقة بالانقلاب العسكري الاخير.وأوضح ان فرنسا خصصت أربع طائرات لإعادة رعاياها من نيامي تم بالفعل وصول رحلتان منها إلى العاصمة باريس وعلى متنها نحو 500 شخص.وأكد البيان إمكانية الدول الأعضاء الأخرى في الاتحاد الأوروربي تفعيل الآلية من خلال طلب المساعدة القنصلية من مواطنيها ضمن سياق عمليات الإجلاء.(النهاية) ن خ / م ع ا

34.83.0.115



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل فرنسا تطلب الدعم من الاتحاد الأوروربي لإجلاء الرعايا الأوروبيين من النيجر وتم نقلها من وكالة الأنباء الكويتية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

بيني غانتس للسفراء الأوروبيين: لبنان سيدفع ثمن تصرفات حزب الله

القدس (CNN)-- قال وزير الدفاع الإسرائيلي السابق وزعيم حزب الوحدة الوطنية، بيني غانتس، للسفراء الأوروبيين إنه إذا لم يتم التوصل إلى "ترتيب" على الحدود اللبنانية-الإسرائيلية قريبا، فإن لبنان كدولة "سيدفع ثمن إرهاب حزب الله".

وأضاف بيني غانتس، الاثنين: "حتى الآن لم يدفع لبنان ثمن هذه الحرب، وسيبدأون الشعور بها قريبا. إنهم بحاجة إلى التأكد من توقف حزب الله. يحتاج حزب الله إلى أن يقرر ما إذا كان فرعا إيرانيا أم منظمة لبنانية ويدفع ثمن ما يحدث نتيجة لذلك".

وانخرط حزب الله وإسرائيل في ضربات عبر الحدود منذ أكتوبر/تشرين الأول من العام الماضي، مما أدى إلى نزوح عشرات الآلاف من الأشخاص على الجانبين، وزيادة خطر تصعيد الحرب الإقليمية.

وكان الجيش الإسرائيلي أعلن، الاثنين، أنه شن هجمات على أهداف مزعومة لحزب الله في جنوب لبنان، بعد يوم من إصابة 18 جنديا إسرائيليا نتيجة سقوط طائرة بدون طيار متفجرة في مرتفعات الجولان التي تحتلها إسرائيل.

مقالات مشابهة

  • تحذير في بريطانيا بعد صعود اليمين المتطرف في انتخابات فرنسا
  • البنك الدولي يوافق على تمويل بقيمة مليار دولار من أجل دعم القطاع الزراعي للنيجر
  • نيابة فرنسا تطلب من التمييز الفصل في مذكرة توقيف بشار الأسد
  • قائد قوات الدعم السريع يعلّق على عقوبات الاتحاد الأوروبي
  • محمدين : تعاون كبير بين قطاع الناشئين والفريق الاول ومصيلحى يوفر كل الدعم بالاتحاد السكندرى
  • خبير شؤون دولية: سياسات ماكرون وراء الدعم الجماهيري الكبير لليمين المتطرف
  • الاحتلال أعطى الأولوية لإجلاء الجنود الجرحى قبل المستوطنين في 7 أكتوبر
  • الاحتلال أعطى الأولوية لإجلاء الجنود الجرحى قبل المدنيين في 7 أكتوبر
  • بيني غانتس للسفراء الأوروبيين: لبنان سيدفع ثمن تصرفات حزب الله
  • ماذا يحتاج المواطن من وزارة التضامن في التشكيل الحكومي الجديد؟