شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن أمانة الشرقية إطلاق مبادرة لمعالجة التشوه البصري بالمقابر، أطلقت أمانة المنطقة الشرقية، بالشراكة مع مؤسسة إكرام الموتى الأهلية، وبالتعاون مع جمعيات إكرام الموتى المختصة، مبادرة رصد التشوه البصري حول .،بحسب ما نشر صحيفة اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات أمانة الشرقية.

. إطلاق مبادرة لمعالجة التشوه البصري بالمقابر، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

أمانة الشرقية.. إطلاق مبادرة لمعالجة التشوه البصري...

أطلقت أمانة المنطقة الشرقية، بالشراكة مع مؤسسة إكرام الموتى الأهلية، وبالتعاون مع جمعيات إكرام الموتى المختصة، مبادرة رصد التشوه البصري حول المقابر؛ والتي تأتي ضمن سلسلة مبادرات الأمانة المجتمعية.

وتهدف المبادرة إلى حصر وتوثيق التشوهات البصرية حول أسوار المقابر والمناطق المحيطة بها، إضافة لتعزيز دور المجتمع المحلي بالعناية بالمقابر وتفعيل التطوع في المناطق.

المظهر الخارجي للمقابر

كما تعمل المبادرة التي أطلقتها الأمانة، على رفع الوعي المجتمعي، والارتقاء بالمظهر الخارجي للمقابر.

وتتضمن مخرجات العمل على هذه المبادرة، حصر أسماء وأعداد المقابر في المنطقة، والتنسيق مع الجمعيات المعنية للمشاركة وتفعيل دور المتطوعين، بهدف رصد وإزالة التشوهات البصرية.

34.83.0.115



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل أمانة الشرقية.. إطلاق مبادرة لمعالجة التشوه البصري بالمقابر وتم نقلها من صحيفة اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس أمانة الشرقیة

إقرأ أيضاً:

مصرع شخصين داخل بيارة بمصنع زيتون في البحيرة

لقي شخصين مصرعهما في الحال، إثر سقوطهما داخل بيارة بمصنع زيتون بطريق:" القاهرة - الإسكندرية"الصحراوي، بنطاق مركز وادي النطرون في البحيرة، وجرى انتشال الجثتين ونقلهما إلى ثلاجة حفظ الموتى بمستشفى وادي النطرون التخصصي تحت تصرف جهات التحقيق، وتحرر محضرًا بالواقعة.

وتلقي اللواء محمود هويدي، مدير أمن البحيرة، إخطارًا من شرطة النجدة، يفيد بسقوط شخصين في بيارة داخل مصنع زيتون عند الكيلو 95 بطريق القاهرة - الإسكندرية الصحراوي، وجرى انتشال الجثتين من البيارة ونقلهما إلى ثلاجة حفظ الموتى بمستشفى وادي النطرون التخصصي.

من فورها انتقلت الأجهزة الأمنية لمكان البلاغ، وبالفحص تبين وفاة كلا من: "سعيد.ص. أ"، 38 عامًا، مقيم الرهاوي منشية القناطر، "محمد.ر. ر. إ"، 25 عامًا، مقيم القاهرة، وجرى إيداع الجثتين ثلاجة حفظ الموتى بمستشفى وادي النطرون التخصصي تحت تصرف جهات التحقيق، وتحرر محضرًا بالواقعة.

مقالات مشابهة

  • أمانة حائل تواصل أعمالها الميدانية لمعالجة التشوه البصري ‏بالمنطقة
  • أمانة العاصمة المقدسة تحقق خدمات متكاملة للزوار
  • رئيس مقاطعة المعاريف ينفي فرض رسوم مقابل معاينة جثامين الموتى قبل الدفن
  • “أمانة حائل” تواصل أعمالها الميدانية لمعالجة التشوه البصري ‏بالمنطقة
  •  الشرقية ترفع 60 ألف طن نفايات خلال أسبوع 
  • أمانة الشرقية ترفع أكثر من 60 ألف طن نفايات وأكثر من 57 ألف متر مكعب في مدن ومحافظات المنطقة
  • مصرع شخصين داخل بيارة بمصنع زيتون في البحيرة
  • أمانة الطائف تصدر شهادات "امتثال" لبنوك ومنشآت تعليمية
  • أمانة الشرقية تنفذ 12.464 جولة في أعمال الإصحاح البيئي ومكافحة الحشرات بحاضرة الدمام
  • أمانة الشرقية تجدد دعوتها لملاك المباني المستهدفة لإصدار شهادة امتثال المباني