شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن لجنة الصحة بالشيوخ توجيهات الرئيس السيسى بدعم القطاع تأكيد على الارتقاء بصحة المواطنين، اعتبر النائب الدكتور على مهران، رئيس لجنة الصحة والسكان بمجلس الشيوخ، توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسى، بتطوير المنظومة الصحية تأكيد على جهود .،بحسب ما نشر اليوم السابع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات لجنة الصحة بالشيوخ: توجيهات الرئيس السيسى بدعم القطاع تأكيد على الارتقاء بصحة المواطنين، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

لجنة الصحة بالشيوخ: توجيهات الرئيس السيسى بدعم...

اعتبر النائب الدكتور على مهران، رئيس لجنة الصحة والسكان بمجلس الشيوخ، توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسى، بتطوير المنظومة الصحية تأكيد على جهود القيادة السياسية على مدار السنوات الماضية لدعم القطاع الصحى للارتقاء بصحة المواطنين لتوفير حياة كريمة لهم.

وأوضح مهران، في تصريحات صحفية له، أن مشروعات تطوير مستشفى أورام دار السلام ، تطوير معهد ناصر ليصبح مدينة طيبة متكاملة تهدف إلى توفير كافة الخدمات اللازمة للمرضى، وتقليل قوائم الانتظار.

وأكد رئيس لجنة الصحة والسكان بمجلس الشيوخ، أن القيادة السياسية تسعى إلى زيادة معدلات تقديم الخدمات الطبية وتطوير المنظومة الصحية في القرى والنجوع الأكثر احتياجًا.

وأشار النائب الدكتور علي مهران، إلى أن الاهتمام بصحة المواطن المصري يمثل أولوية قصوى للدولة، من خلال توفير الموارد اللازمة لتحسين الخدمة الصحية وتحقيق الاستدامة المالية والتشغيلية للمشروعات الطبية الجديدة ورفع كفاءة المشروعات الموجودة.

وتابع رئيس لجنة الصحة والسكان بمجلس الشيوخ، أن القيادة السياسية عملت على تقديم العديد من المبادرات الرئاسية الصحية والتي ساهمت في القضاء على أمراض كثيرة، مما يؤكد أن النهوض بالإنسان أولوية أولى للدولة المصرية فى مختلف المجالات الصحية والتعليمية.

وأكد النائب الدكتور علي مهران، علي ضرورة وضع استراتيجية متكاملة لدعم وتدريب كوادر الرعاية الصحية، وذلك بالتكامل مع جهود الدولة فى مجال الرعاية الصحية للمواطنين.

34.83.0.115



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل لجنة الصحة بالشيوخ: توجيهات الرئيس السيسى بدعم القطاع تأكيد على الارتقاء بصحة المواطنين وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الرئيس السيسى: تحية متجددة لروح البطل الشهيد الرئيس محمد أنور السادات

قال الرئيس عبد الفتاح السيسى، نتوجه بتحية احترام وتقدير متجددة إلى روح البطل الشهيد، الرئيس محمد أنور السادات، بطل استرداد الكرامة والأرض، بالحرب والسلام، بالشجاعة والرؤية الاستراتيجية.

وأضاف خلال كلمته في فعاليات حفل تخرج دفعة جديدة من الأكاديمية والكليات العسكرية 2024: "ونقول لروحه اليوم.. إن ما وهبت حياتك من أجله.. لن يضيع هدراً أو هباءً.. بل وضع الأساس الراسخ.. الذي نبنى عليه.. ليبقى الوطن شامخاً والشعب آمناً.. يحيا مرفوع الرأس على أرضه.. لا ينقص منها شبر.. ولن ينقص بإذن الله.. وهذا وعدنا وعهدنا لشعبنا العظيم".

اقرأ أيضاًمدير الأكاديمية العسكرية يهدي الرئيس عبد الفتاح السيسي نسخة من القرآن الكريم

حذر من التصعيد في المنطقة.. الرئيس السيسي يؤكد على ضرورة إقامة الدولة الفلسطينية لإرساء السلام للجميع

مقالات مشابهة

  • النائب محمد عزت القاضى: كلمة الرئيس السيسى أبرزت تضحيات الشعب المصري
  • أبو جناح: سنعمل على تحسين الرعاية الصحية في البلاد وفق معايير تحسن السلامة والجودة
  • «عبدالجليل» يطلع على تقارير لجنة الطوارئ حول أوضاع المرافق الصحية بالجنوب الغربي
  • الرئيس السيسى: تحية متجددة لروح البطل الشهيد الرئيس محمد أنور السادات
  • صبحي: نعمل فى ضوء توجيهات الرئيس لتمكين الشباب
  • محمد محمود فرج حسام يفوز برئاسة لجنة الشئون الدستورية والتشريعية بالشيوخ
  • حسين خضير يفوز برئاسة لجنة الصحة والسكان بالشيوخ
  • مجلس الشيوخ يؤيد إجراءات الرئيس السيسى لحماية الأمن القومي المصري
  • السفير علاء موسى: توجيهات رئاسية لمتابعة أوضاع المواطنين المصريين بلبنان
  • سفير القاهرة ببيروت: توجيهات رئاسية لمتابعة أوضاع المواطنين المصريين بلبنان