شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن مانشستر يونايتد يفتح خزائنه من أجل سفيان أمرابط، كشفت بعض التقارير الإنجليزية، عن سعى مانشستر يونايتد لجمع الأموال اللازمة، لتمويل صفقة ضم لاعب الوسط المغربي سفيان أمرابط، من فيورنتينا الإيطالى .،بحسب ما نشر البوابة نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مانشستر يونايتد يفتح خزائنه من أجل سفيان أمرابط ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مانشستر يونايتد يفتح خزائنه من أجل سفيان أمرابط

كشفت بعض التقارير الإنجليزية، عن سعى مانشستر يونايتد لجمع الأموال اللازمة، لتمويل صفقة ضم لاعب الوسط المغربي سفيان أمرابط، من فيورنتينا الإيطالى خلال الميركاتو الصيفى الجارى.

وذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، أن مانشستر يونايتد بدأ محادثات مع ريال سوسيداد الإسبانى، أمس الثلاثاء، بشأن بيع دوني فان دي بيك، كما ينتظر عرضًا محسنًا من جالطة سراي لبيع البرازيلي فريد.وأضافت الصحيفة، أن ليدز يونايتد أظهر أيضًا اهتمامًا بالظهير براندون ويليامز، الذي يجد فرصًا محدودة في اللعب مع مانشستر يونايتد. ولن يتبقى لدى المدرب إريك تين هاج الكثير من الأموال لتمويل الانتقالات الصيفية الخاصة به، مع قرب اكتمال صفقة شراء راسموس هويلوند البالغة 72 مليون جنيه إسترليني، وبالتالي سيحتاج إلى جمع الأموال من خلال مبيعات اللاعبين قبل تقديم عرض قيمته 30 مليون جنيه إسترليني لضم أمرابط. وتم اعتبار فان دي بيك، فائضًا عن المتطلبات في مانشستر يونايتد، وسيسمح له النادي بالانتقال إلى فريق آخر مقابل حوالي 25 مليون جنيه إسترليني.وعانى الهولندي من الإصابات الموسم الماضي، ولم يتمكن من المشاركة سوى في 7 مباريات بالدوري الإنجليزي الممتاز.وهناك مخاوف من قبل سوسيداد بشأن سجل إصابات اللاعب، لكنهم اختاروا رغم ذلك الدخول في محادثات مع يونايتد بشأن انتقال محتمل.ويحرص جالطة سراي أيضًا على ضم البرازيلي فريد، بعد أن قوبل عرضه الأول بالرفض من قبل مانشستر يونايتد.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل مانشستر يونايتد يفتح خزائنه من أجل سفيان أمرابط وتم نقلها من البوابة نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

أزمة الإصابات تتواصل في مانشستر يونايتد

تتواصل مشاكل فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي لكرة القدم مع الإصابات حيث اضطر الثنائي ماركوس راشفورد وأنتوني للخروج من المباراة الودية التي فاز بها الفريق على ريال بيتيس الإسباني 3 / 2.

وخسر إيريك تين هاج، المدير الفني لمانشستر يونايتد، بالفعل ليني يورو وراسموس هويلوند بسبب مشاكل بدنية خلال جولة الفريق في الولايات المتحدة استعدادا للموسم الجديد.

وذكرت وكالة الأنباء البريطانية (بي.أيه.ميديا) أن التقارير الإعلامية أفادت أن مانشستر يونايتد سيفقد جهود يورو لمدة ثلاثة أشهر بسبب إصابة في القدم، فيما سيغيب هويلوند حتى سبتمبر المقبل بسبب شد في أوتار الركبة.

لهذا السبب.. عبدالله السعيد يغيب عن مران الزمالك توك شو سبورت| شبانة: أوباما يقترب من الرحيل عن الزمالك وصديق إيجولا على رادار الأهلي.. مهيب عبدالهادي: هذا المدرب خليفة جوميز في القلعة البيضاء

وسجل راشفورد هدفا من ركلة جزاء في المباراة التي فاز بها مانشستر يونايتد على بيتيس، ولكنه خرج وهو يشعر بألم بعد مرور ساعة من اللعب بعد تعرضه لضربة في الكاحل الأيمن.

وكان أنتوني واحدا من بين ثمانية لاعبين شاركوا كبدلاء في المباراة، ولكنه لم يستطع إكمال المباراة.

وغادر اللاعب البرازيلي الملعب في الدقيقة 86 وظهر وهو حزين حيث توجه مباشرة للنفق المؤدي لغرف خلع الملابس.

مقالات مشابهة

  • أزمة الإصابات تتواصل في مانشستر يونايتد
  • مورينيو يحاول إقناع نجم المغرب بالانضمام إلى فنربخشة
  • تطورات انضمام دي خيا إلى الدوري الإيطالي
  • ميركاتو 2024.. فولهام يسعى للتعاقد مع ماكتوميناي نجم وسط مانشستر يونايتد
  • الإصابات تجبر تين هاج على ضم نجوم جديدة في الصيف
  • الإصابات تقضي على طموح تين هاج مع مانشستر يونايتد
  • عاجل.. تشكيل مانشستر يونايتد أمام ريال بيتيس
  • مصير نصير مزراوي مع بايرن ميونخ
  • أكثر 10 أندية تتويجًا بالدوري الإنجليزي عبر التاريخ.. مانشستر يونايتد في الصدارة
  • مانشستر يونايتد يخطط لبناء ملعب جديد بـ2.6 مليار دولار